تحميل وقراءة رواية الإثنين الأسود

تحميل رواية الإثنين الأسود كاملة من موقع محتوى للكاتبة كاتى رايكس، هى رواية مترجمةكما أنها تصنف على أنها رواية رعب، تدور الرواية في أحداث مثيرة ومشوقة.

لاقت رواية الإثنين الأسود على إعجاب الكثيرين، فهى رواية مرعبة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية الإثنين الأسود والكاتبة كاتى رايكس، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية الإثنين الأسود كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن كاتى رايكس

كاتى رايكس كاتبة أنجليزية من مواليد 1950، تشغل كاتى منصب نائب رئيس الاتحاد الأمريكي للعلوم العدلية، وأيضأ تشغل مقعدا في المجلس الأستشاري الكندي الوطني لخدمات الشرطة، كما أنها تعد عالمة من علماء الأنثروبوليجيا العدليين المجازين من المجلس الأمريكي للأنثروبولوجيا العدلية.

تعد رواية ديجا ديد التى تسببت في شهرتها في مجال الكتابة، وفازت هذه الرواية بجائزة إليس لأفضل أول رواية لعام 1997، ودائمًا تحتل رواياتها الصدارة وتحقق نسب مبيعات عالية، وقدمت العديد من الروايات الناجحة منها: يث دو جور، قرارات مميتة، رحلة مميتة، أسرار القبور، عظام عارية، منداي مورننج وكروس بونز.

كاتى رايكس

معلومات عن رواية الإثنين الأسود

تعد رواية الإثنين الأسود من أفضل روايات الرعب، وتدور أحداث الرواية حول تمبرنس برينان التي تعمل خبيرة الأنثروبولوجيا القضائية لولاية كارولينا الشمالية، حيث أنها تقدم شهادتها كخبيرة في محاكمة جنائية.

وتكتشف خلال أحداث الرواية بقايا عظام ثلاث نساء تعود تاريخها للقرن التاسع عشر، تدور الرواية حول أحداث مثيرة وجذابة وتتسم بطامع الغموض، حيث تجعلك تقرأها حتى آخر صفحة، تعتمد الرواية على كشف الألغاز للوصول إلى الحقائق في إطار تشوقى مثير، بأسلوب جذاب غامض ومثير.

رواية الاثنين الاسود

آراء القراء عن رواية الإثنين الأسود

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية الإثنين الأسود التى نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات المرعبة، حيث أن الرواية تعتمد على الإثارة والتشويق وعامل الجذب وكشف الألغاز للوصول إلى الحقيقة.

وأشاد القراء برواية الإثنين الأسود لأنها من أفضل روايات الرعب ومكتوبة بأسلوب جيد مميز، تتدخل في عالم الجريمة بقوة للوصول للجانى، رواية الاثنين الأسود تعتمد على حبكة قوية وطريقة ربط الأحداث بالشخصيات والاماكن رائعة، كما أنها مكتوبة بشكل احترافى يجذبك لاستمرار القراءة، فتعد من أفضل روايات الرعب المترجمة، لأنها تعتمد على الإثارة والتشويق.

مقدمة رواية الإثنين الأسود

الأثنين لا أستطيع الوثوق في ذلك اليوم ، تردد صوت إطلاق النار في أرجاء الطابق السفلي الضيق المساحة ، في الوقت الذي كنت أردد فيه هذه الأغنية في ذهني . ارتفع بصري نحو الأعلى بينما كانت أجزاء من العضلات والعظام والأحشاء الداخلية ، تتطاير على الجدار الحجري على مسافة ثلاث أقدام مني فقط ، بدا للحظة أن الجسم المشوه قد تسمر على الجدار ، لكنه ما لبث أن انزلق نزولاً تاركاً لطخة من الدماء والشعر . شعرت بقطيرات دافئة على خدي فأسرعت لإزالتها بظاهر قفاز يدي استدرت وأنا ما زلت مقرفصة في مكاني . كفى !

قراءة رواية الإثنين الأسود pdf

رواية الإثنين الأسود من أفضل الروايات المرعبة، تعتمد على حبكة قوية وطريقة ربط الأحداث بالشخصيات والاماكن رائعة، كما أنها مكتوبة بشكل احترافى يجذبك لاستمرار القراءة تعتمد الرواية على كشف الألغاز للوصول إلى الحقائق في إطار تشوقى مثير.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا.

شاركنا برأيك في رواية الأثنين الأسود.. اترك تعليقك.

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.