التخطي إلى المحتوى

عبارات جميلة عن الحب، الحب هو السلاح القوي الذي يمد الروح بالطمأنينة والعمل والإرادة والحب ليس فقط للأشخاص بل هو للأشياء والأماكن والذكريات الجميلة التي تصاحبنا طيلة الأيام وقيل عن الحب هو غذاء الروح وقيل عن الحب هو الوقود الذي يحرك الساكن وقيل في الحب انه المهيمن والمسيطر وهو الملهم للشعراء فما من شاعر تناقلت عنه الألسنة إلا وقد بتجربة حب إما ناجحة فكان الشعر الغزلي وإما كانت تجربة فاشلة فكانت الآهات والشعر الباكي والمدمع للعيون وإليكم بعض الآبيات في الحب.

عبارات عن الحب

عبارات جميلة عن الحب

شاهد اجمل العبارات عن الحب الجديدة عبر موقع محتوى

  • لم أكن أعلم أن العالم به كل  هذه الألوان إلا من بعد أن أحببتك تلونت الحياة بلون مخمري لون غير كل الألوان التي قد عرفتها يوماً.
  • قلت لي أحبك وقلت لك أحبك ولكن هل تقتصر المشاعر على كلمة واحدة لا بل المشاعر تمتد وتمتد لتكبر وتترجم إلى أفعال فلا تنتظر كل يوم كلمة بل انتظر مني فعل فعل يترجم كلمة أحبك.
  • كن لي حبيب العمر كن لي صديق كن لي كل رجال العالم فأنا لا أرغب إلا بك أنت فلا تدخلني في وادي الخزلان ولا تجعلني أكره الحب وأكفر بكل المحبين كن صادقاً فقط كن صادقاً معي.
  • أحببت جميع المحبين لآجلك أنت أشعلت بي نار الغيرة والتي لم يستطع غيرك إشعالها فكن دائما وقودي وذادي وكن لي وكن معي إلى آخر أنفاسي.

عبارات عن الحب

عبارات عن معني الحب

  • الحب ليس هو مشاهدة القمر في الليالي المقمرة ولا كلمات شعر للغزل ولا الحب أن تكون أول المتصلين ولا أخر المتصلين الحب عندي مسئولية الحب عندي أنت تكون معي رجلاً وما أقل الرجال في زمن ذاد فيه التلاعب بالمشاعر إذا نويت أن تلعب بمشاعري فلم أغراضك وكلماتك وأرحل في صمت.
  • كثر الجدل حول معنى الرجل والرجولة ولا أجد الوصف الدقيق لتك الكلمة فمن أبكى عين امرأة أحبته كيف يقال عليه رجل وهو يستعرض بقهره للنساء ويضحك ويلعب ويذهب ليجد الحب مع أخرى حتى يأتي اليوم ويتركها للدموع.
  • أحذرو أيها الرجال فعصر النساء قد حان ولن تنطوي ألاعيبكم الصبيانيه على الكثيرات فعلموا كيف يكون الحب والإخلاص وإلا فلا تحب ولا تعبث فما خلقت حواء من ضلعك لتتركها للدموع.
  • كن ودود كن بشوش الوجه طيب القلب تكسب جميع القلوب .
  • لا يوجد بالأرض حب أسمى من حب الأم فيارب أحفظ أمهاتنا.

أهمية الحب في حياتنا

جميل أن تحب وجميل أن تعشق والأجمل أن يبادلك المحب الشعور الجميل في الحب عندما تمتزج مع الصداقة فيصبح الحبيب صديق والصديق حبيب الحب الجميل هو الحفاظ على المشاعر إظهار الرجولة الحقة الحب الجميل هو أن يتملكنا شعور الصدق وبالصدق فقط تنجح العلاقات الحب الجميل هو أن لا تندم يوم على إعطاء قبلك لمن أحببت.

دعوة للحب الصادق شاركونا قصصكم عن الحب الصادق في زمن قل فيه الوفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *