اجمل كلمات لابنتي في عيد ميلادها (رسائل تهنئة الابن)

أ / نورهان مرسي

ينبغي أن نشير إلى أن برقيات التهنئة أيضًا هي أحد أشكال التهنئة والاحتفال التي يتم الاعتماد عليها في إبدار الحب للابنة في عيد مولدها، وإليكم في النقاط المقبلة بعض برقيات التهنئة بعيد الميلاد للابنة:

كلمات لابنتي في عيد ميلادها

إلى ابنتي الغالية أنتِ سر الفرحة والسعادة في هذا المنزمل.. دمتي لنا سر السعادة والبهجة، عيد ميلاد سعيد يا بنيتي.

يا ابنتي الحبيبة في تلك الرسالة أرسل لكِ أسمى معاني الحب والود، ادام الله وجودك في حياتنا جميعًا ورزقكِ الفرحة والسعادة التي لا شقاء بعدها أبدًا.

يا رب في يوم مولد ابنتي الغالية اسألك أن تمنحها من السعادة الحظ الوفير، وأن ترزقها النجاح والتفوق في كل الخطى وتجعلها من السعداء في الدار الدنيا والآخرة برحمتك يا رب العالمين.

عيد مولد سعيد يا بنتي.. عسى الله أن يجعل أيامك كلها أعياد.

عيد مولد سعيد لأبنتي العزيزة.. ادامك الله قرة عين لي ولأبيك يا ابنتي الغالية.

ابنتي يا جميلة القلب والروح.. تعجز الكلمات عن وصف تلك الفرحة التي نشعر بها جميعًا لأجل تلك المناسبة السعيدة، عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي.

يا ابنتي الجميلة أنتِ الضحكة التي تسر الناظرين ويحبها الكثيرين، لكِ مني كل الحب والود كل عام وأنتِ بخير يا جميلة.

إلى ابنتي الغالية كبرتِ عامًا ونضجتي فلكِ منا جميعًا كل الود والمحبة والفرحة بتلك المناسبة السعيدة.

حبيبتي الغالية يا سر السعادة في الكون بأسره.. ادامك الله في حياتنا جميعًا ووفقكِ لما يجب ويرضى.

كلمات لابنتي في عيد ميلادها للتهنئة

أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي

إلى الوردة الرقيقة التي تملأ الدنيا سعادة ومحبة وجمال كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي.

في العام الأول لأبنتي أود أن أعلمك بأنكِ جزء من روحي، ادام الله تلك البهجة والسعادة على وجهك.. عيد ميلاد سعيد.

عيد ميلاد سعيد لابنتي الغالية العزيزة على قلبي.

إن رسائل عيد ميلاد بنتي تتضمن العديد من الكلمات التي من خلالها أعبر عن مدى حبي وسعادتي لوجودها في حياتنا جميعًا.. عيد ميلاد سعيد يا بنيتي.

أرقى العبارات والكلمات التي أرسلها إليك في تلك المناسبة السعيدة.. عسى أن تظل تلك ذكرى جيدة تعلق في ذهنك إلى الأبد.

إلى ابنتي الغالية التي أنارت الكون بأسره.. كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي الغالية على قلبي، ملأ الله قلبك بالسعادة التي لا تنقطع أبدًا، ورزقك محبة كل من حولك.

عامًا جديدًا قد حضر وها أنتِ ذا تنيرين منزلنا يا جميلة.. فكل عام وأنتِ بخير حال.

في عيد مولدك أتمنى لك تحقيق السعادة على كافة الأصعدة، وأن تنالي كل ما تردين وأن تحققي كل أحلامك وأمنياتك.

في عيد مولدك الثاني أود إعلامك أنك الهدية التي منحنا الله إياها في الحياة الدنيا.. فعيد ميلاد سعيد يا عزيزتي.

أجمل 9 كلمات لابنتي في عيد ميلادها

إلى جانب رسائل عيد ميلاد بنتي وبرقيات التهنئة بتلك المناسبة فإنه توجد العديد من العبارات والكلمات الرقيقة، والتي يمكن من خلالها التعبير عن مدى الفرحة لقدوم عيد مولد الابنة.. ومن خلال النقاط التالية سيمكنكم الاطلاع على البعض من تلك العبارات:

أفكار 10 هدايا عيد ميلاد للبنات

إلى ابنتي الغالية التي تمثل قطعة من الروح والفؤاد.. في تلك المناسبة التي تدخل الفرحة على الصدور لك منا كل الحب والود، فأنتِ زهرة العمر التي تنبت السعادة في كل مكان تتواجد به.. كل عام وأنتِ بخير يا عزيزتي.

في تلك المناسبة السعيدة انار الله طريقك لما يحب ويرضى.. ورزقك التوفيق في الخطى.. لكِ منا كل الحب، وكل عام وأنتِ بخير يا ورد البستان.

بمناسبة عيد ميلاد بنتي قررت أن اسقي الورود في الكون كله وأن اجعل الكون يملأه السعادة والسرور؛ احتفالًا بتلك المناسبة السعيدة.. فهي الزهرة التي تزين البستان وتملأه بالفرحة والسرور، كل عام وأنتِ حبيبتي الغالية.

كل سنة وأنتِ طيبة يا أبنتي الغالية، وكل عام وأنتِ تحقيقن المزيد من النجاحات والتحديات يا أجمل الورود في العالم بأسره.

لك ابتسامة تأسر القلوب وتغيب العقول.. فكل عام وأنتِ البسمة التي تنير الكون، وتجعلنا نشعر بالسعادة والمحبة في كل الأوقات، عيدك سعيد يا حبيبتي.

في تلك المناسبة السعيدة لك منا كل المحبة يا حبيبتي الغالية.. كل عيد ميلاد وأنتِ البسمة التي تنير حياتنا جميعًا.

ربي هب لابنتي من يحافظ على قلبها الرقيق.. فهي الزهرة التي تنير حياتنا جميعًا.. في عيد مولدك أدعو الله لكِ بأن يوفقك في حياتك العلمية والعملية دائمًا وأبدًا.

يحكى أن اليوم يصادف عيد مولد أروع الفتيات في العالم على الإطلاق.

يا بنيتي في يوم عيد مولدك قد أنار الكون تلك المناسبة السعيدة.. فأنتِ المعنى الحقيقي للجمال والمحبة والروعة، كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي.

رسائل تهنئة الابنة بعيد الميلاد

من خلال الاطلاع على رسائل عيد ميلاد بنتي المكتوبة يمكنك أن تقتبس بعض الكلمات والعبارات المؤثرة التي تصلح لأن يتم كتابتها في بوستات مواقع التواصل الاجتماعي التي تهدف إلى تهنئة الأبنة بعيد مولدها.. لذا فمن خلال النقاط المقبلة سوف نعرض لكم بعض العبارات التي تصلح لهذا الشأن:

أفكار هدايا عيد ميلاد للأطفال

  • يصادف اليوم عيد ميلاد فتاة جميلة أنارت الكون بأسره حين أتت إلى الدنيا.. فكل عام وأنتِ اجمل الفتيات، وكل عام وأنتِ بخير يا ملكتي.
  • كل عام والبسمة مشرقة على وجهك الجميل.. كل عام وأنتِ بخير يا جميلة الجميلات.
  • في هذا اليوم المميز نحتفل جميعًا بقدوم أروع وأجمل فتاة في الكون كله، فكل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي الغالية، ويا أميرة تربعت على عرش الفتيات الأكثر جمالًا في العالم كله.. عيد ميلاد سعيد.
  • في تلك المناسبة أود أن أعلمك بأنك تملكين في قلوبنا جميعًا مكانة لا يمكن أن يشاركك بها أي أحد آخر.. فعيد مولد سعيد، وكل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي الغالية.
  • يا بسمتي الغالية وسر سعادتي في الحياة بشكل عام.. في عيد مولدك أسأل الله أن يمنحك القوة والسعادة في كل الخطى، عيد مولد سعيد، عسى أن تتحول كل أمنياتك إلى حقيقة على أرض الواقع يا بنيتي.
  • كل رسائل عيد ميلاد بنتي التي تحتوي العديد من الكلمات لا يمكنها أن تصف مدى حبي لها.. فعيد ميلاد سعيد يا حبيتي.
  • ابنتي في تلك المناسبة لن أبالغ إن قلت بأنك الحياة وما فيها بالنسبة لي.. كل عام وأنتِ بخير حال يا عزيزتي الغالية.
  • يا حبيبتي كل عام وأنت بالنسبة لنا كل الدنيا وما فيها.. كل عام وأنتِ بخير يا عزيزتي ويا أميرتي.

حالات واتس اب عيد ميلاد الأبنة

  • إلى تلك الفتاة الصغيرة لديك رسالة جديدة ينبغي عليك في هذا اليوم المميز أن تقومي بقراءتها.. فتلك الرسالة تجمع بين الكثير من معاني المحبة والود، عيد ميلاد سعيد يا محبوبتي الغالية.
  • لدينا في عالمنا قطعة من السكر والعسل.. تلك الفتاة الصغيرة التي تسرق محبة كل من يقع نظره عليها، تلك هي ابنتي الغالية، كل عام وأنتِ بخير يا صغيرتي الغالية.. عيد ميلاد سعيد.
  • إلى ابنتي الغالية الحبيبة، حبك يسكن قلبي منذ القاء الأول.. كيف استطعتي فعل هذا الأمر بي.. فأنا أصبحت لا أستطيع العيش دونك، كل عيد ميلاد وأنتِ بخير حال يا طفلتي الجميلة.
  • رزقي الله في هذا اليوم المميز السعادة الأبدية ومنحكِ كل الحب والود ممن حولك، فأنتِ تستحقين ذلك، كل عام وأنتِ بخير يا جميلة الجميلات.
  • إلى تلك الأميرة الصغيرة التي تمكنت أن تسرق قلبي بأقل جهد وفي أقل وقت ممكن.. أنتِ المعنى الحقيقي للجمال والمحبة، كل عام وأنتِ بخير يا جميلة.
  • إلى تلك الفرحة التي أضحت جزء لا يتجزأ من حياتنا جميعًا.. في عيد مولدك كل عام وأنتِ بخير، وأرجو من الله لكِ أن تحققي كل ما تحلمين به.

تعرف علي عبارات تهنئة عيد ميلاد سعيد للتهنئة بأعياد الميلاد

عبارات تهنئة الأبناء بعيد الميلاد

إليكِ أنتِ يا صاحبة البسمة التي ليس لها مثيل.. كل عام وأنتِ بخير يا صديقتي الصغيرة والمخلصة.

سنة حلوة وجميلة على أجمل الفتيات في هذا الكوكب.. عيد مولد سعيد.

مع مرور الوقت يزداد جمالك يا أيتها الفتاة الجميلة.. كل عام وأنتِ الأجمل من بين جميع الفتيات.

يا ورد مكانها بين الأزهار في البستان.. كل عيد وأنتِ بخير يا حبيبتي.

تعجز الكلمات عن وصف شعوري تجاه تلك المناسبة السعيدة، أنت الحياة بالنسبة لي، كل عام وأنتِ بخير يا صغيرتي.

بالورود والياسمين أزين هذا اليوم وأعطره.. تلك الليلة السعيدة التي جاءت بها إلى الدنيا أجمل فتاة في العالم.. كل عام وأنتِ الخير والفرحة التي تملأ الدنيا بالبهجة والأمل والتفائل الذي لا ينقطع أبدًا.. عيدك سعيد.

لن أقول كل عام وأنتِ بخير.. بل سأقول كل عام وأنتِ كل الخير في تلك الدنيا.

كل عام وأنتِ لي الأقرب من جميع الأشخاص، كل عام وأنتِ الصديقة المفضلة إلي.. كل عيد ميلاد وأنتِ بقربي يا عزيزتي.

إلى تلك المخلوقة الصغيرة التي تملك العديد من الصفات والتفاصيل الرائعة التي لا حصر لها.. كل عام وأنتِ بخير يا طفلتي الجميلة، وكل عيد وأنتِ جميلة وخير حال.

كلمات لابنتي في عيد ميلادها جديدة

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • إلى تلك الفتاة التي هي بالنسبة لي بمثابة الهواء الذي أتنفسه.. والدم الذي يجري في العروق.. كل عام وأنتِ بخير يا حلوتي، وعيد مولد سعيد لكِ ولنا جميعًا.
  • كل عام وأنتِ الخير لنا جميعًا.. لك منا كلنا الخير والحب والمودة.. عيد مولد سعيد.
  • عيد مولدك هو بمثابة العيد لنا جميعًا.. ففيه أتت إلى الدنيا أحلى الفتيات وأكثرهن جمالًا، فخطفتي الأنظار وتربعتي على عرش قلوبنا جميعً.. كل عام وأنت الخير يا فتاة، وعيد مولد سعيد لك ولنا جميعًا.
  • كل عام وأنا أحبك وأفضلك دونًا عن الجميع.. كل عيد مولد وأنتِ برفقتي وإلى جواري في جميع الأحوال.. كل عام وأنتِ السعادة التي تغمر اليوم والكون بأكمله.
  • إلى تلك الوردة المتفتحة.. إلى تلك الزهرة التي لا يعادل جمالها أيٍ من الفتيات الأخريات.. كل عام وأنتِ بخير يا عزيزتي.
  • إلى تلك الفتاة التي تمكنت من إسعاد الجميع لك مني كل الحب والود.. كل عام وأنتِ بخير يا طفلتي الجميلة المدللة، عيد ميلاد سعيد لكِ ولنا جميعًا.
  • كل عام والبسمة لا تفارقك.. كل عام والجمال يزيد على ملامحك.. كل سنة وأنتِ طيبة وبخير، وأتمنى من الله أن تكون تلك السنة مميزة بالنسبة إليك.. كل عام وأنتِ بخير يا عزيزتي.
  • اليوم هو اليوم الأفضل بالنسبة لي على الإطلاق.. فهو ذلك اليوم الذي جاءت فيه إلى الدنيا أجمل البشر، تلك الفتاة الصغيرة التي تحمل بداخلها من العطف والحنان ما يملأ الكون بأكمله، كل عام وأنتِ بخير حال.
  • نحتفل اليوم ونضيء الشموع لتلك الطفلة الغالية.. تلك الطفلة التي حصلت على محبة الجميع ممن هم محيطين بها، كل عام وأنتِ بخير يا طفلتي الرائعة.
  • بنتي كل عام وأنتِ بخير وعيد ميلاد سعيد يا حبيبتي.
  • كل عام وأنتِ بخير.. أتمنى لكِ دوام الخير والصحة والفرحة طوال العمر.. عيد مولد سعيد يا طفلتي الجميلة.
  • في يوم عيد مولدك تحتضن الفرحة الجميع ممن يتواجدون هنا وفي الجوار.. فتلك البسمة والفرحة والسعادة أنتِ مصدرها يا حبيبتي.. لكِ منا كل الحب، كل عام وأنتِ بخير يا جميلة.
  • كل عام وأطيب الفتيات وأكثرهم رقة بخير حال.. عسى الله أن يبدلك في هذا العام كل الخير ويعوضك عما فات يا ابنتي الحبيبة.. عيد مولد سعيد.
  • كل سنة تنقضي وأنتِ معنا نعلم فيها قيمتك بشكل أكبر.. فأنتِ الفتاة المدللة التي تعطي الأجواء بعض المرح والحيوية، كل عام وأنتِ بخير يا جميلتي.
  • إلى هذه الفتاة التي أسرت قلوب الجميع بجمالها الفاتن، كل عام وأنتِ بخير يا جميلتي.
  • كل عام وأنتِ الأقرب إلى القلب والروح والعقل، كل عام وأنت دواء الجروح، كل عام وأنتِ بخير يا طفلتي الجميلة.
  • مهما تقدم بك العمر ستظلين فتاتي وطفلتي المدللة.. كل عام وأنتِ بخير يا أجمل الفتايات.. عيد ميلاد سعيد.

برقيات تهنئة الفتيات بعيد الميلاد

من خلال تلك الفقرة بإمكانك أن تجد العديد البرقيات الجديدة والتي تستخدم في العادة لتهنئة الفتيات بمناسبة عيد الميلاد.. حيث إن تلك العبارات المتنوعة تحمل الفرحة بين سطورها، والتي تجعل الفتيات تشعر بالامتنان إلى الأهل والأصدقاء وإليكم تلك العبارات فيما يلي:

  • اليوم ليس عيد مولدك وحسب.. فهو عيد الفرحة والبهجة بالنسبة إلى جميع الحاضرين، كل عام وأنتِ بخير يا جميلة الجميلات.
  • يا فتاتي المفضلة كل عام وأنتِ بخير، كل عيد ميلاد وأنتِ تنيرين المنزل وتمنحينا السعادة والبهجة في أدق التفاصيل التي تقومين بها.
  • يا فتاتي الجميلة لستِ كأحد من الفتيات فلا تقارني نفسك بهن.. لك منا كل الحب والتقدير، كل عام وأنتِ بخير يا جميلة.
  • في هذا اليوم المميز دمتي لنا كل شيء.. وادام الله وجودك في حياتنا دائمًا وأبدًا.
  • يا بنيتي الجميلة لك مني كل الحب.. كل عام وأنتِ إلى الله أقرب، أتمنى من الله لكِ أن يديم نعمته عليكِ وأن يرزقك الصحة والعافية في الحياة الدنيا.. كل عام وأنتِ بخير يا جميلتي.
  • كل عام وأنتِ أغلى الناس على قلبي، كل عام وأنتِ الفرحة والسعادة التي تملأ الكون.. عيد ميلاد سعيد.
  • عيدك سكر يا سكر.. كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي، عيد ميلاد سعيد.
  • حبيبتي كل عام وأنتِ بخير يا طفلتي الجميلة، ادام الله وجودك الذي ينير الكون بأكمله.. عيد ميلاد سعيد.
  • كل عام وأنتِ بخير يا روحي، يا بنيتي الجميلة أتمنى من الله أن يرزقك الفرحة من حيث لا تدري.. كل عام وأنتِ بخير.
  • في تلك الليلة المميزة أتمنى لكِ دوام النجاح والتوفيق، كل عام وأنتِ بخير يا حلوتي.

عبارات تهنئة مقتبسة لعيد الميلاد

بالاطلاع على تلك الفقرة يمكنك التعرف على بعض العبارات التي من شأنها أن تستخدم في التهنئة بعيد الميلاد.. حيث إن تلك الجمل البسيطة لها وقع قوي وأثر رائع على النفوس، وإليكم تلك العبارات في النقاط التالية:

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

إلى تلك الفتاة الجميلة من حيث الروح والمظهر.. كل عام وأنتِ بخير حال، وعيد سعيد لكِ ولكل المحيطين بك يا عزيزتي.

إلى حبيبتي الغالية.. لك العمر وما بعد العمر، لك الفرحة والسعادة العارمة التي تغمر الكون، كل عام وأنتِ بخير يا جميلة.

في تلك الذكرى المميزة أدعو الله أن يوفقك في حياتك العلمية والعملية.. وأن يمنحك الصبر والكرم وأن يرزقك من فضله وعطائك، كل عام وأنتِ رائعة.

إلى تلك الفتاة التي تسكن قلبي ولا ينازعها في تلك المكانة أحد آخر، دمتي المعنى والجوهر الرائع الذي يمكن ورائه الجمال والصفات الحسنة، كل عام وأنتِ بخير يا صغيرتي.

إلى تلك القطعة الجميلة التي تسكن كل القلوب بمجرد النظر إليها.. إلى ابنتي الصغيرة قرة عيني، كل عام وأنتِ جميلة ورقيقة، ولدت وخلقت السعادة معكِ في نفس اليوم.. عيد ميلاد سعيد يا جميلتي.

ابنتي.. أنتِ بالنسبة إلي المعنى الحقيقي للجمال والرقة.. فأنتِ تلك الفتاة التي تسكن قلبي وأعشق كل تفاصيلها الصغيرة، كل عام وأنتِ بخير يا طفلتي الجميلة.

إلى ابنتي الجميلة المدللة.. أهديكِ في تلك المناسبة السعيدة العديد من القبلات وأعانقك بكل الحب والمودة، واسأل الله أن يمنحك في تلك الساعة المزيد من الراحة والسكينة، وأن يرزقك من فضله وسعة الرزق الحظ الوفير.

إلى تلك الزهرة التي تزين البساتين.. تهنئة حارة من القلب بمناسبة عيد مولدك، كل عام وأنتِ بخير يا جميلة.

كل عام وأنتِ الدفئ الذي يسكن القلوب.. كل عام وأنتِ سبب السعادة في حياة جميع من حولك، كل عام وأنتِ بخير يا صعيرتي الجميلة.

إلى تلك الوردة المتفتحة التي تزين حياتنا جميعًا.. كل عام وأنتِ السعادة التي تسكن القلوب، عيد ميلاد سعيد يا بنيتي.

لأجل عيد مولدك تزهر الورود.. كل عام وأنتِ جميلة كما أنتِ كل عام وأنتِ البسمة والسعادة والمعنى الذي يكمن فيه الجمال.

سنة جديدة تعانق تلك الفتاة.. اليوم تكتب لها السعادة في كل خطوة تخطوها في حياتها القادمة، كل عام وأنتِ بخير كل عام وأنتِ سعيدة يا جميلة.

اليوم عيد ميلاد أجمل طفلة رأتها عيني، كل عام وأنتِ رائعة الجمال.. ادام الله عليكِ نعمه ومنحكِ من المحبة القدر الوفير، كل عام وأنتِ بخير.

يا أجمل من رأت عيني.. ويا أجمل من زاد في العمر عامًا، كل عام وأنتِ بخير يا أبنتي، وكل عام وأنتِ رائعة الجمال.

إلى تلك الأميرة الصغيرة التي كبرت عامًا اليوم.. عسى الله أن يجعل أيامك كلها أعياد، مع مرور كل عام تزيد محبتي لكِ.. فيا صديقتي الصغيرة اجعلي هذا اليوم مميزًا قدر الإمكان، عيد ميلاد سعيد.

كلمات تهنئة لابنتي الصغيرة في عيد الميلاد

إلى جانب تلك الكلمات المعبرة والرقيقة السابق الإشارة إليها في الفقرات السابقة.. فإنه توجد العديد من العبارات الأخرى التي من شأنها أن تؤدي نفس الغرض وتدخل السعادة على قلب الابنة في تلك المناسبة السعيدة، ومن تلك العبارات ما سنعرضه لكم في النقاط التالية:

بوستات عيد ميلاد حبيبتي

  • ها هي تلك الطفلة الصغيرة تكبر عامًا بعد عام.. فجعل الله كل أيامها أعياد، كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي.
  • كل سنة وأنتِ نور البيت.. كل عام وأنتِ تلك الجميلة التي تأسر القلوب وتسكنها في أقل وقت، عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي الغالية.
  • تهاني حارة من القلوب بتلك المناسبة السعيدة، عيد ميلاد سعيد.
  • كل عام وأنتِ بخير يا حياتي، كل عام وأنتِ الحبيبة الغالية والزهرة التي تعلق قلبي بها منذ الوهلة الأولى.. كل عام وأنتِ المحبوبة من الجميع، عيد ميلاد سعيد.
  • إلى حبيبتي الغالية.. كل عام وأنتِ بخير، عيد ميلاد سعيد.
  • سنة حلوة على أحلى بنت.. عام جديد على أجمل الفتيات، كل عام وابنتي بخير وعيد مولد سعيد لها.
  • إلى حبيبة قلبي وابنتي الغالية إلى تلك الفتاة التي تعلق قلبي بها، كل عيد ميلاد وأنتِ بخير يا جميلة.
  • اليوم نحتفل بمناسبة رائعة.. اليوم نحتفل بقدوم عام جديد على تلك الفتاة التي تسكن قلوبنا، عام جديد ملئ بالخير والسعادة لكِ يا حبيبتي، عيد ميلاد سعيد.
  • في تلك المناسبة المميزة.. ادعو الله لكِ بدوام الخير والفرحة والسعادة.. عيد ميلاد سعيد وعام أفضل من ذي قبل.
  • كل عام وأنتِ بألف خير يا جميلة.. وعيد مولد سعيد لكِ، وأدعو الله لكِ بدوام الخير وسعة الرزق والبركة في حياتك القادمة.

كلمات لابنتي في عيد ميلادها بالإنجليزية

أحيانًا ما يود بعض الأشخاص إرسال عبارات التهنئة والكلمات المكتوبة باللغة الإنجليزية.. حيث إن تلك الكلمات من شأنها أن تدخل الفرحة على قلب الشخص الذي يحتفلون بعيد مولده، إلى جانب ذلك فإنها تجعل حالته المزاجية تتحسن ويشعر بالسعادة في هذا اليوم المميز.. وإليكم تلك العبارات في النقاط التالية:

صور تهنئة عيد ميلاد

I love you my daughter.. this is a special day.. wish you all the best in your birthday.

Wasn’t it yesterday that you were a baby between my arms? I looked at your beautiful face.. and I realized that I really love you, happy birthday my baby, and new year comes full of love to you.

At your birthday I love you so much.. happy birthday my baby, happy birthday to the most beautiful creature in the whole world.

I wish you all the best from the bottom of my heart .. happy birthday my daughter.

In my eyes there is no one that can equal your beauty and love.. you will always be my little girl.. and the precious gift that I ever have.

I look at you and I may not be able to carry you between my arms.. but I hold you with my heart, happy birthday to the most beautiful girl in the whole world.

 Happy birthday to my every time favorite girl.. wish you all the best at your new year.

كلمات لابنتي في عيد ميلادها مميزة

من خلال تلك الفقرة سنحاول قدر الإمكان أن نعرض لكم عدد كبير من العبارات التي تستخدم في التهنئة بعيد الميلاد.. حيث يمكن اعتبار تلك الكلمات والعبارات هي بمثابة أحد الهدايا البسيطة والمتواضعة التي تُهدى إلى الأفراد في أعياد مولدهم، ومن كلمات لابنتي في عيد ميلادها ما يلي:

عيد ميلاد سعيد

  • لن تغرب شمس هذا اليوم المميز قبل أن ندخل البهجة والسعادة إلى قلب ابنتي الغالية.. فيا رب لي ابنة اسعد قلبها وارح بالها، واجعلها من المحظوظين في الدار الدنيا، عيد ميلاد سعيد يا بنتي الغالية.
  • بعدد أمواج البحار والحروف في الكلمات والعبارات كل عام وأنتِ بخير يا حلوتي، وعيد ميلاد سعيد لكِ ولنا جميعًا.
  • يا نجمة تعلو السماء وتزينها.. كل عام وأنتِ بخير يا حلوتي.
  • اليوم عيد مولد أجمل مخلوقات الكون، إنها أبنتي وفتاتي الصغيرة المدللة.. كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي.
  • أصبحت أعرف معنى المسؤولية والمحبة حين وقعت عيناي عليكي يا قطعة من الجنة، كل عام وأنتِ بخير يا جميلتي.
  • اليوم هو عيد مولد القمر الذي أنار عالمنا حين أتى إلى الدنيا، كل عام وأنتِ الخير والسعادة والمعنى المتأصل فيهما، عيد مولد سعيد يا فتاتي.
  • إلى أعز ما أملك في تلك الدنيا.. إلى تلك الوردة التي تزهر كل يوم بالجمال والعطف والمحبة، كل عام وأنتِ بخير يا جميلتي.
  • كل كلمات التهنئة لا تسعني أن أخبرك بمدى حبي لك والمعزة التي أملكها لكِ في قلبي، كل عام وأنتِ بألف خير يا عزيزتي، كل عيد ميلاد وأنتِ سعيدة وبخير حال.

كلمات لابنتي في عيد ميلادها من الام

  • يا أحن من رأت عيناي.. يا أحلى المخلوقات وأجملها، كل عام وأنتِ جميلة وبخير حال يا فتاتي العزيزة.
  • إلى فتاتي الغالية الجميلة والعزيزة على قلبي والقريبة منه.. حين أكتب لكِ تلك الكلمات ترقص أصابعي وأناملي من الفرحة والسعادة لكونك قد أتممتِ عامك الأول، عيد ميلاد سعيد لكِ يا فتاتي الغالية، كل عام وأنتِ بخير حال.
  • في هذا اليوم المميزة وتلك المناسبة السعيدة.. حاولت جاهدة أن أجد بعض الكلمات التي أعبر من خلالها عن مدى حبي لكِ يا أبنتي الغالية.. حفظك الله ورعاك بعينيه التي لا تنام، عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنتِ بخير يا كل الخير والفرحة بالنسبة لنا جميعًا.
  • سنوات تمر وسنوات تأتي وتظل محبتك في القلوب كما هي.. إن لم تكن تزيد مع مرور تلك الأيام، كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي، وعيد ميلاد سعيد.
  • إلى تلك الحبيبة الغالية.. إلى أبنتي الغالية كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي، كل عام وأنتِ الجميلة التي تسكن قلبي ما دمت حية، عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي.
  • كل عام وأنتِ الأقرب إلى القلب والروح.. كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي الغالية، عيد مولد سعيد يا فتاتي الجميلة الغالية.

شاهد رسائل تهنئة عيد ميلاد سعيد للحبيب والزوج والصديقة

كلمات لابنتي في عيد ميلادها علي الفيس بوك

بالاستناد إلى أن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هو أكثر المنصات الإلكترونية التي يستخدمها الأفراد.. فسوف نعرض لكم بعض العبارات التي تصلح للاحتفال والتهنئة من خلاله بمناسبة عيد مولد الابنة، وإليكم تلك العبارات في النقاط التالية:

دعاء أم لابنها في عيد ميلاده.

  • كل كلمات التهنئة لا تكفي لا للتعبير عن مدى الحب والسعادة، فلكِ منا في تلك المناسبة السعيدة كل الحب والسعادة، عيد مولد سعيد يا أبنتي الغالية.
  • دقوا الطبول وأشعلوا الأنور فاليوم هو يوم مميز.. إنه عيد مولد ابنتي الغالية، كل عام أنتِ بخير يا حبيبتي الجميلة.
  • في مثل هذا اليوم جاء إلى عالمنا ملاك صغير.. له ابتسامة لا مثيل لها، فهي قمة في الروعة والجمال، إنها ابنتي تلك القطعة الصغيرة التي يربطني بها الكثير من المواقف والذكريات الرائعة، كل عام وأنتِ بخير يا صغيرتي، وكل عام وأنتِ النور الذي يضيئ السماء والكون بأكمله.. عيد ميلاد سعيد.
  • في يوم عيد مولدك أدعو الله لكِ بأن تكون تلك السنة هي الأفضل بالنسبة لك.. وأن تكون أيامك القادمة كلها خير وسعادة وفرحة، ادام الله لكِ كل تلك النعم وحفظها من الزوال.
  • يوم عيد مولدك سطعت الشمس في السماء عاليًا لتنير الكون بأسره.. فكل عام وأنتِ بخير يا حلوتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *