التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل بين عالمين
مسلسل بين عالمين

تعرف على قصة مسلسل بين عالمين، يصنف المسلسل على أنه مسلسل اجتماعى تشويقى، حيث أن المسلسل حقق نجاحاً جماهيرياً كبيرا، كما جذب قاعدة جماهيرية كبيرة.

معلومات عن مسلسل بين عالمين

تدور أحدث مسلسل بين عالمين فى إطار تشويقى مثير، والمسلسل يضم الكثير من النجوم، فالمسلسل بطولة “طارق لطفي، لقاء الخميسي، دارين حداد، هشام سليم حازم سمير، هواني نعيم، نور محمود، أمجد مصطفى، محمد إبراهيم يسري، كريم رفعت، محمد الكوتي، محمود فتحي، هاني نعيم، كريم رفعت، أمجد مصطفى، سيف هنو، شيرين سيف النصر، عمرو أسامة، نور ياسر، جنا علاء، عمرو نور، ماهر سليم، ماجد عبدالعظيم، طارق والي، خالد محروس، عبدالحميد سند، ناصر عيد، مفيد عاشور” والمسلسل من تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد مدحت.

مسلسل بين عالمين

قصة مسلسل بين عالمين

مسلسل بين عالمين من المسلسلات التى حققت نجاحاً كبير خلال الفترة الماضية، رغم أنه لم يعرض فى شهر مضان إلا أنه حقق نسبة مشاهدة عالية، تدور احداث المسلسل حول شحصية مروان الذي يمتلك شركة عقارات والذى يهتم بمصلحته أولاً على حساب أى شيء.

يناقش المسلسل قضية سلطة المال، فى إطار اجتماعى تشويقي كما يعرض المسلسل الصراعات السياسية المختلفة فى ظل غياب دور الدولة كما بتضمن بعض الاسقاطات السياسية ويعرض صراعات حول السلطة والمال.

مسلسل بين عالمين يعد من المسلسلات الإنسانية التي تدور أحداثها فى إطار تشويقى اجتماعى ويعرض ظروفاً إنسانية قد يتعرض لها أى شخص فى حياته اليومية.

معلومات عن الفنان طارق لطفى

طارق لطفى ممثل مصرى من مواليد 20 نوفمبر 1965، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 1990، شارك فى العديد من الأعمال منها “أزمة شرف عام 2009، بنتين من مصر عام 2009، عن العشق والهوى عام 2006، الحب الأول عام 2001، لو كان ده حلم عام 2001، صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998، قشر البندق عام 1995، الناجون من النار عام 1994”.

وشارك فى العديد من المسلسلات منها “حديث الصباح والمساء، بنت من شبرا، الحقيقة والسراب، ملك روحي ، أحلام البنات ، العميل 1001، أحلام في البوابة، سارة ، دعوة فرح، أصعب قرار، السندريلا ، على باب مصر ، العندليب حكاية شعب، الليل وآخره ، سلطان الغرام ، صرخة أنثى، أولاد عزام ، بنات في التلاتين ، الفنار ، بنت من الزمن ده، السيرة العاشورية (الحرافيش) 2 ، قضية صفية، صبايا وأحلامي، الباطنية ، زهرة والأشواك ، حدف البحر، قضية صفية ، بفعل فاعل”.

مسلسل بين عالمين

معلومات عن الفنانة لقاء الخميسى

لقاء الخميسى ممثلة مصرية من مواليد 15 مارس 1978، تخرجت من كلية التجارة ثم في معهد الفنون المسرحية، بدأت فى مجال الإعلانات، وهى متزوجة من حارس المرمى محمد عبد المنصف.

قدمت العديد من الأعمال منها “بين عالمين، لمعي القط، راس الغول، بعد البداية، ألوان الطيف، الركين، العقرب، الأخوة أعداء، لزوجة الرابعة، شمس الأنصاري”.

شاهد مسلسل بين عالمين وشاركنا برأيك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *