التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل حب مشروط
مسلسل حب مشروط

تعرف على قصة مسلسل حب مشروط عبر موقع محتوى، حيث أنه من المسلسلات الهندية التى لاقت نجاحاً جماهيرياً كبير، وجذب قاعدة جماهرية من العالم العربى كما تمت دبلجته بالعربية.

معلومات عن مسلسل حب مشروط

مسلسل حب مشروط مسلسل هندي يصنف على أنه رومانسي درامي، حقق نسبة مشاهدة عالية كما أنه حقق نجاحاً جماهيرياً كبير فى الهند والوطن العربى، ونال إعجاب محبي المسلسلات الهندية فى الوطن العربى، يتكون المسلسل من موسمين، المسلسل بطولة سوروتشي أداركار، تم إنتاج المسلسل فى عام 2016.

يضم المسلسل الكثير من النجوم أيضاً منهم “Suyash Tilak ، Suruchi Adarkar ، Sunil ، Rajan Bhise ، Arun Nalawde ، Vishakha Subedar ، Prajakta Dighe ، Praful Samant ، Neha Joshi ، Archana Nipankar ” Subodh Bhave.

مسلسل حب مشروط

قصة مسلسل حب مشروط

تدور أحداث مسلسل حب مشروط حول قصة حب كبيرة واجهت العديد من المشاكل، كما واجهت الفروقات الاجتماعية، حيث أن البطل فقير والبطلة غنية جداً، فرغم ما بينهم من فروق إلا أنهما يتزوجان، ولكن زواجهما يواجه الكثير من المشاكل خصوصاً أن عائلة البطلة ترفض كون البطل فقير لتبدأ المشاكل العائلية، حتى يضطران إلى مغادرة بيت الاهل ويقرران السكن بمفردهما.

يواجه الأبطال فى حلقات المسلسل الكثير من المشاكل ويُرجع ذلك إلى الغيرة والمشاكل العاطفية والعائلية والاجتماعية، حيث أنهما يعملان فى مكان واحد ولكن يخبيان عن زملائهما أنهما تزوجا بسبب ظروف العمل التي تقضي بمنع تعيين زوجين فى مكان واحد، وتبدأ مشاكل أخرى لا يمكن تحملها، فالمسلسل مليء بالمواقف الاجتماعية والمفاجآت.

ينصح بمشاهدة مسلسل حب مشروط لكل محبي المسلسلات الرومانسية حيث أنه من أفضل المسلسلات الهندية الرومانسية، كما أنه حقق انتشاراً واسعاً، ويعد المسلسل جيد من حيث الإخراج والتمثيل والتصوير والديكور.

مسلسل حب مشروط

معلومات عن الفنانة الهندية سوروتشي أداركار

سوروتشي أداركار ممثلة هندية من مواليد ٢٥ أبريل ١٩٨٨، لفتت انتباه الجميع بموهبتها وتألقها فى التمثيل حيث أنها قدمت أعمالا جيدة، كما قدمت العديد من المسلسلات منها “Anjali ، Ka Re Durava ، Aapala Bua Asa Aahe ، Olakh ، Ek Taas Bhutacha ، Pehchaan as Vidya”.

وشاركت سوروتشي فى العديد من الأفلام منها “Tathastu، Maat (2013)، Narbachi Wadi، Ata Batli Futli، كما شاركت فى مسرحية Avagha Rang Ekchi Zhala”.

معلومات عن الفنان الهندي سوياش تيلاك

سوياش تيلاك ممثل هندي من مواليد ١٠ يناير ١٩٨٧، يعد من أبرز النجوم الشباب فى الهند، وبدأت شهرته منذ بداياته حيث لفت انتباه الجمهور سريعا، وشارك فى العديد من المسلسلات منها “Bandha Reshamache، Pudhcha Paul، Durva، Ka Re Durava، Amar Prem”.

وشارك سوياش فى العديد من الأفلام منها “Classmates – 2015 Coffee Ani Barach Kahi، 400 Koti Visarbhole، Zade Lavanara Manus، Adnyat Zaryavar Ratri”

شاركنا برأيك فى مسلسل حب مشروط

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن