تحميل وقراءة رواية عهود الدم

مريان مايكل

للكاتب حسين السيد، تصنف على أنها رواية رعب، تدور أحداثها في إطار غامض، تدور الرواية في أحداث مثيرة ومشوقة.

لاقت رواية عهود الدم على إعجاب الكثيرين، فهي رواية مرعبة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية عهود الدم والكاتب حسين السيد ، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية عهود الدم كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية عهود الدم

معلومات عن الكاتب حسين السيد

حسين السيد من مواليد عام 1982، تخرج من كليه طب عام 2006 وتخصص فى جراحة القلب، هو يعيش حاليا شبين القناطر فى محافظة القليوبية، يمتلك أسلوبا مميزا في الكتابة خصوصا في الروايات المرعبة.

حسين السيد قادر على ربط الأحداث بالشخصيات بالأماكن بشكل مميز، كما أنه يحب التاريخ والكتابات الفكرية بشكل خاص، تعد رواية عهود الدم الثانية في تاريخه الكتابي بعد رواية الجثة الخامسة، تتنوع مصادره بين التراث العربي والغربي قديم والقراءات الحديثة، كما أنه يمتلك أسلوب جذاب يجعلك تقرأ روايته حتى نهايتها.

تعرف علي: تحميل وقراءة رواية الحب في المنفى

معلومات عن رواية عهود الدم

رواية عهود الدم من أفضل روايات الرعب ، فهي رواية رعب من الطراز الأول، تتحدث عن اللعنات المتوارثة والمواثيق الشيطانية.، والبيوت المسكونة ، تدور أحداث الرواية حول قصر غريب عاش فيه العديد من الأجيال من عائلة الأرنؤوطي، وكل شخص من العائلة يرتبط بالقصر بشكل غريب، لا يعرفه شاكر الوريث الحالي للقصر، ويحاول شاكر بشتى الطرق بيع القصر فهل سينجح، هذا ما تكشفه الأحداث المليئة بالغموض والمفاجآت الكثيرة.

رواية عهود الدم

أراء القراء عن رواية عهود الدم

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية عهود الدم التي نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبي الروايات المرعبة، بها الكثير من الأحداث المشوقة، وتعد رواية رعب من الطراز الأول وتتحدث عن اللعنات المتوارثة والمواثيق الشيطانية.

وأشاد القراء برواية عهود الدم لأنها من الروايات المرعبة الجيدة، ومكتوبة بأسلوب جيد مميز وبشكل احترافي يجذبك لاستمرار القراءة، فتعد من أفضل روايات الرعب ، لأنها تعتمد على الإثارة والتشويق، والكاتب بها ربط الأحداث بالشخصيات بالأماكن بشكل مميز، كما أنها تعد من الروايات المليئة بالغموض والمفاجآت الكثيرة، بها حبكة قوية وطريقة سرد للأحداث جذابة، ونقل للمشاعر بشكل رائع.

مقدمة رواية عهود الدم

صديقي
..دعنا معا نبدأ الحكاية ثانية  كان هناك أب وأجداد يؤمنون أن الأمر حقيقي, وكان هناك ابن يرفض أن يصدق..  وكانت هناك رؤى مفزعة, وأحداث تجمد الدم في العروق, و شر لا قبل لأحد به  ..صديقي  هناك قصة لم تألفها كثيرا من قبل, وهناك ألغاز تأبى الكشف عن أسرارها, وهناك بيت قديم , وهناك دعوات غامضة تحمل في طياتها الفزع والخوف. صديقي. وبعد هذا, هل يروقك الكتاب؟.
حسنا دعنا نفتحه معا لنرى ما يخفيه من أسرار وخفايا.

قراءة رواية عهود الدم pdf

لتحميل ومشاهدة الملف pdf اضغط هنا: drive.google.comview

 

رواية عهود الدم من أفضل الروايات المرعبة، تعتمد على حبكة قوية وطريقة ربط الأحداث بالشخصيات والأماكن رائعة ومكتوبة بأسلوب جيد مميز وبشكل احترافي يجذبك لاستمرار القراءة، وتتحدث عن اللعنات المتوارثة والمواثيق الشيطانية.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

شاركنا برأيك في رواية عهود الدم .. اترك تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *