التخطي إلى المحتوى

أفضل كريمات العناية بالبشرة 2019 تتمني كل سيدة أن تظل بشرتها دائما جميلة ومشرقة ولا يتواجد بها أي بثور أن بقع ولكن لتصبح بشرتك دوما ناعمة وجميلة عليك الإهتمام بها دوما بإستخدام الكريم الذي يتناسب مع بشرتك ونوعها لتستفيد منه البشرة وتحميها من الأتربة والتلوث الذي يكون في الهواء الذي يضر البشرة مما يجعلها جافة مع بقاء أسباب داخلية مثل جفاف البشرة أو وجود التهاب للبشرة أو البشرةالدهنية .

فمشاكل البشرة كثيرة للغاية لا يستطيع حصدها بمنتهى السهولة ، فالبشرة تفتقر إلى اهتمام ورعاية حتى تستطيعي الحصول على نضارة واشراقة ، ولذلك نعرض أحسن المنتجات التي تهتم بالبشرة لكي تجدي بشرتك جميلة دائما .

كريم POND\\\’S GOLD RADIANCE DAY

يمنح ذلك الكريم الاشراقة المطلوبة للبشرة ومن أول إستعمال حيث يساعد في علاج البشرة الباهتة والبشرة المرهقة لتكون بشرة مشرقة بدون أي عيوب حيث يقوم بتجديد الخلايا كما أنه كريم مرطب لما يحتويه على جزيئات دقيقة بشكل كبير من الذهب لهذا يمنح لمعة ذهبية .

تونر NIVEA VISAGE GLOW FAIRNESS

يمثل ذلك التونر ضرورة هائلة في الحفاظ على البشرة من أي أسباب خارجية تساهم في إحداث أي مشكلات جديدة للبشرة فهو عامل قوي لنضارة البشرة ورطوبتها بشكل فطري فهو يتواجد فيه الجلسرين وزيت الخروع لهذا فهو يساعد للحصول على بشرة متألقة لا يتواجد فيها أي عيوب ونظل نضرة طوال الوقت .

كريم LAKME PERFECT WHITENING NIGHT

وهو أفضل المستحضرات التي تفيد البشرة  حيث يكون أمثل الكريمات التي تستخدم في الليل الذي يمنح البشرة إشراقه وتألق أكثر ، كما أنه عامل قوي لتفتيح البشرة في الليل وهذا لاحتوائه على فيتامين ب الأمر الذي يعطي نضارة وإشراقة يومية لوجه ناعم بدون شوائب .

كريم MAYBELLINE CLEARGLOW BB

فهذا الكريم يُعد مثالي للغاية حيث أنه يعالج 8 مشكلات من أكثر المشكلات التي تصيب البشرة فهو واقي للشمس ويحافظ على الترطيب والنعومة للبشرة وكذلك مناسب لتبييض البشرة وعدم ظهور العيوب والبقع الداكنة ، كما أنه يساعد على تنقية البشرة من الشوائب والميكروبات بفضل التركيبة القوية له ويمنح البشرة دائما جمالا رائع طوال اليوم.

كريم L\\\’OREAL PARIS PEARL PERFECT

لا شك أن ماركة لوريال باريس من أمثل الماركات الدولية التي تكون أمثل أشكال مستحضرات التجميل المناسبة بشكل كبير لبشرة متألقة وشبابية، فهذا الكريم الغني بجزيئات اللؤلؤ الصغيرة وأحجار التورمالين يعين في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة من دون أي شوائب وللحصول على نتيجة سريعة  وجيدة يلزم الإستعمال المنتظم للكريم .

غسول LOTUS HERBALS WHITEGLOW

يحتوي ذلك المنظف على التركيبة الثلاثية لإعطاء البشرة تألقا ونضارة أكثر فهو يتضمن الألوفيرا مع المعادن المهمة وأنزيمات الحليب حيث يقوم بتطهير البشرة بعمق ويقوم بإزالة الجلد الميتة والدهون الزائدة والشوائب الأمر الذي يمنح إطلالة نضرة للبشرة .

كريم BIOTIQUE BIO COCONUT WHITEING

من أحسن أنواع الكريمات ذات المستخلصات الطبيعية مثل خلاصة جوز الهند النظيف وزبده الهندباء ، فهو كريم نظيف ومغذي ويعين على تنقية البشرة من أي شوائب وكذلك يخلص البشرة من البقع الغامقة والنمش وآثار الكلف ، كما أنه كريم فعال في توحيد لون البشرة .

كريم FAIR AND LOVELY

يتضمن ذلك الكريم تركيبة رائعة ومتميزة بشكل كبير لأنه يتواجد فيه مضادات أكسدة وعدد من الفيتامينات المهمة التي تعطي البشرة جمالا حيث يعين في تقشير البشرة ولمعانها ويعين في إختفاء الأماكن الغامقة والندبات وشحوب البشرة والهالات السمراء ويمنح لونا موحدا للبشرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *