موديلات جيبات طويلة واسعة للمحجبات 2024 وطرق تنسيقها

أ / نسمة أحمد البهنسى

تحب الفتيات المحجبات ارتداء موديلات جيبات طويلة، ولكن تحتار ما بين الأشكال المتنوعة وما يناسبها من قطع علوية، ولهذا ترغب بشكل دائم في تكوين فكرة واسعة حول الموديلات المختلفة التي يمكنها أن تختار من بينها.

أجمل إطلالات الفتيات المحجبات

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

الجيبة البليسيه من أفضل الخيارات إن كنتِ تفكرين في الحصول على التنورة لأول مرة، وذلك لأنها تناسب كلا الفصلين الشتاء والصيف، ويمكنك تنسيقها على مختلف أشكال البلوزات سواء الطويلة أو القصيرة.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

الجيبة الصك تناسب أصحاب الجسم المشوق وذلك لأنها تبرز عيوب الجسم فإن كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ من الأفضل الابتعاد عن أشكال هذه التنانير، كما أنه حتى تظهر بمظهر راقي ومميز من الأفضل أن ترتديها على بلوزة طويلة بعض الشيء.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

التنورة الكلوش من أجمل وأرق أشكال التنانير التي يمكنك تنسيقها على مختلف القطع في دولابك، ولهذا من الأفضل أن تحصلي على جيبة بلون حيادي يناسب مختلف ألوان دولابك وبالتأكيد ستخرجين بأكثر من مائة تنسيق لها.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

إذا كنتِ ممن يحبون الخروج عن المألوف يمكنك الحصول على جيبة بليسيه منقوشة بألوان صيفية تضج بالحياة وتعتبر من أجمل موديلات جيبات طويلة للمحجبات التي يمكنك تنسيقها بأكثر من شكل.

تعرف على:  للمحجبات تنسيق الجيبات على طريقة علا عبد الحميد

أفكار أزياء المحجبات

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

خلال فصل الشتاء يمكنك أن تقتني في دولابك جيبة من الجلد، واحرصي على اختيار القصة التي تناسب جسمك وتظهرك بشكل أنحف، يمكنك الاعتماد عليها في المناسبات الشتوية، أو الخروجات الليلية والاحتفالات البسيطة.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

هناك مجموعة مختلفة من الأقمشة يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على موديل جيبة فريد من نوعه، مثل القماش الذي يحتوي على نقشات غائرة عليه، كما أن الحصول على جيبة باللون الأبيض سوف يكون خيار ممتاز بالتأكيد.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على جيبة واسعة وطويلة يمكنك الاعتماد على الموديل الذي يحتوي على الكسرات المتعددة التي تنسدل من الأسفل باتساع أكبر، وتناسب هذه القصة بشكل أكبر الفتيات صاحبات الوزن النحيف.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

يمكنك الاعتماد على اختيار جيبة بتصميم مختلف ومميز، على سبيل المثال تستطيعين اختيار الجيبة التي تحتوي على طبقة خفيفة تلفينها حول خصرت لتظهر بموديل مميز يجعلها مناسبة من أجل الخروجات المهمة.

تعرف على:  موديلات جيبات طويلة واسعة للمحجبات وطرق تنسيقها

صور موديلات جيبات طويلة للمحجبات

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

هل مللتِ من ارتداء الأقمشة المعتادة للجيب؟ يمكنك الآن التغيير والاعتماد على جيبة من الشيفون المبطن والتي تمنحك إطلالة رقيقة للغاية وكأنك فراشة، كما أنه يمكنك اختيار مختلف القصات لاعتمادها ولكن تعتبر قصة الكلوش هي الأنسب.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

موديلات جيبات طويلة للمحجبات تأتي بأشكال مختلفة، ولكن الجيبة التي تأتي متكونة من مجموعة من الأدوار التي تتسع بشكل تدريجي تعتبر مثالية لمن ترغب في الحصول على جيبة واسعة بشكل أنيق.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

اقتناء جيبة كاروهات في فصل الشتاء يعتبر خيار مثالي للغاية خصوصًا إذا ما كنتِ ترغبين في اختيار قصة هادئة مثل الكلوش، يمكنك أن تقومي بتنسيقها مع مختلف القطع السادة من الأعلى، كما أن وضع حزام على الخصر سوف يبرز جمالك بالتأكيد.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

جيبة صك طويلة ستكون بالتأكيد خيار جيد من أجل الشتاء أو الصيف، وبدلًا من اختيارها بلون سادة من الأفضل أن تجعليها منقوشة حتى لا تظهر عيوب الجسم، مع إضافة بعض الاكسسوارات لتكون الأفضل بالتأكيد.

تعرف على:  موديلات فساتين الخطوبة التركية للمحجبات

أحدث أشكال جيبات المحجبات

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

الجيب الكاروهات التي تأتي بنقشة شتوية وتحمل لوحة من ألوان الخريف خيار مناسب من أجل الحصول على جيبة تتناسب مع أكثر من فصل، ويمكنك تنسيقها بأكثر من طريقة تبرز جمالك، ولكن تفادي القطع المنقوشة.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

اللون الأبيض مع الأسود لوحة فنية مميزة، لذلك يمكنك أن تقومي بدمج كلا اللونين في تنورة واحدة، بشكل أشبه بالكاروهات،    سوف تتناسب هذه التنورة مع مختلف الألوان، ولا حصر للإطلالات التي يمكنك صناعتها من هذه التنورة.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

الجيبة المرقطة تعتبر خيار مميز للغاية وتوحي بشيء من الكلاسيكية والأناقة والرقي، ولكن احرصي على اختيار النقط كبيرة الحجم حتى لا تظهرين بمظهر ممتلئ على غير العادة، كما أن اختيارها بألوان أساسية سيكون خيار عملي.

موديلات جيبات طويلة للمحجبات

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على جيبة بشكل مختلف يمكنك أن تقومي باختيار جيبة صك بموديل مختلف من الخصر، مع مجموعة من الأزرار في المنتصف، فهذا التصميم يضفي إلى المظهر أناقة غير معهودة، ولن يحتاج إلى المزيد من المجهود من أجل تنسيقه

تعتبر التنورة من أكثر القطع المهمة في دولاب الفتيات ولذلك الاطلاع على موديلات جيبات طويلة للمحجبات ضروريًا، حيث يمكن تنسيقها بأي طريقة سواء كانت للارتداء اليومي أو من أجل ارتدائها في أي مناسبة.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *