التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق WhatsFake من خلال موقع محتوي ،بعد النجاح الباهر لتطبيق واتس اب وواتس اب بلس حتى أصبح موجوداً على جميع هواتف المحمول الذكية ولا يوجد هاتفاً يخلو منه وأصبحت معظم المحادثات تجرى من خلاله ، كما قامت بعض شركات المحمول في بعرض تطبيق واتس اب مجاناً من خلال شبكة الانترنت والباقة من خلالهم ، لذا أصبح التطبيق المفضل لدى الجميع .

كما أصبحت صفحات الفيس بوك تستخدمه من أجل عرض المحادثات المضحكة ونشر الفكاهة والابتسامة بين المشاهدين والمتابعين ، كذلك الأمر لنشر الموعظة والنصائح بطريقة جذابة وجميلة ، ولكنهم كانوا يحتاجون إلى وجود شخص يبادلهم المحادثة كي تظهر القصة أو النصيحة على هيئة محادثة بين شخصين ، ولكن اليوم نأتي لكم بالحل الأفضل والسريع.

تطبيق WhatsFake

شرح وتحميل تطبيق WhatsFake

تطبيق واتس فيك هو تطبيق خاص بإجراء وإنشاء المحادثات والدردشة الوهمية بين أي شخص في العالم تختاره أنت حتى وإن كان من المشاهير أو قد فارقوا الحياة أيضاً ، وذلك من أجل إنشاء محادثات فكاهية وخداعية تخدع بها أصدقائك مثل محادثة بينك وبين الفنان الكبير أحمد السقا .

لك أنت تتخيل كي ستكون المحادثة بينك وبينه وتستعرضها بين أصدقائك ليصدق بعضهم المحادثة بالفعل وتمزحوا مع بعضكم ببعض ، كما يمكن إجراء بعض المحادثات المضحكة بين شاباً وخطيبته مثلاً في عيد الحب مثلما حدث في عيد الحب الماضي منذ بضعة أيام ، حيث كثرت صور المحادثات على تطبيق واتس اب على مواقع التواصل الإجتماعي التي تظهر رغبة الفتاة في الاحتفال بعيد الحب واستنكار الشاب لذلك نظرا لعدم حوزته على المال.

مميزات تطبيق واتس فيك

شرح وتحميل تطبيق WhatsFake

يتميز التطبيق بالعديد من المميزات الرائعة والجميلة منها:

  • تطبيق WhatsFake خفيف وسهل الاستخدام بواجهة مستخدم بسيطة.
  • يعمل التطبيق على جميع الهواتف المحمولة الحديثة والقديمة أيضاً.
  • التطبيق مجاني لا يحتاج إلى شراء.
  • صغير الحجم حيث أن حجمه يبلغ 23 ميجا بايت تقريباً.
  • يعمل التطبيق بدون استخدام أي تطبيقات أو برامج روت أي بدون صلاحيات تماماً.
  • يعطيك جميع الامكانيات والاحتياجات والوصول إلى جميع الخصائص الموجودة بداخله بحرية وإنشاء محادثات ودردشات خاصة بكل حرية.
  • يعطيك الحرية في اختيار صورة البروفايل الذي تريد إجراء المحادثة معه ، كما يعطيك الحرية في اختيار أوقات الدردشة والمحادثات الوهمية ومحتوى المحادثات أيضاً.
  • يوجد في جميع المتاجر مثل متجر الصيني للأندرويد وكذلك متجر جوجل بلاي.
  • يحتوى تطبيق WhatsFake على العديد من المميزات الجميلة والتي ستكتشبها من خلال تجربتك له.

شرح استخدام تطبيق WhatsFake

شرح وتحميل تطبيق WhatsFake

بعد تحميل تطبيق WhatsFake من الرابط الذي سوف نضعه في نهاية المقالة وتثبيته تقوم بفتح التطبيق واختيار علامة زر القلم الموجودة بالتطبيق ليقوم بفتح صفحة جديدة يظهر بها العديد من الخصائص التي تريدها في الحساب الذي تريد اصطناع محادثتك له مثل آخر ظهور له وكذلك يقوم بالكتابة أم لا ، حالة وجوده على تطبيق الواتس ، اسمه وكذلك اختيار صورة له ، بعد ذلك الضغط على علامة صح الموجودة في الشاشة من أعلى ليظهر لك مكان كتابة المحادثة الوهمية التي ترغب بها بعد ذلك الضغط على صح لتستكمل المحادثة كما تريد.

تحميل تطبيق WhatsFake : من هنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *