التخطي إلى المحتوى

فساتين إيلي صعب 2020 يقدم لكم موقع muhtwa.com تشكيلة منتقاة من أزياء المصمم اللبناني والعالمي الكبير إيلي صعب، والذي بدأت مسيرته في عالم الموضة والأزياء منذ أن كان بعمر التاسعة، حيث أنه بدأ بممارسة هواية رسم الفساتين على الورق ومن بعدها بدأ تصميم ملابس لشقيقاته أغلبها من الفساتين.

ويعتبر عام 1982 هو العام الفيصل في تاريخ إيلي صعب، إذ أسس فيه أولى مجموعاته القائمة على فساتين الأعراس دون غيرها وذلك بكازينو لبنان، ليصبح بذلك نقطة البداية لترسيخ هذا الإسم العريق.

ومن بعدها أصبح إيلي صعب الأسم الأكثر شهرة على عرش الموضة العالمية، كما صمم عدة فساتين لنجمات هوليوود والعالم كان منهم بيونسيه وأنجيلينا جولي، وأيضا قام بتصميم فستان زفاف الملكة رانيا الياسين زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله.

فساتين إيلي صعب 2020

فستان باللون الأسود في غاية الفخامة مصمم بأكمام طويلة مفتوحة فتحات صغيرة وبفتحة رقبة مناسبة، الجزء السفلي من الفستان من الشيفون ذو الكسرات الضيقه من الخصر والتي تعطي اتساع أما عن منطقة الصدر فهي من الجبير الأسود ذو الرسومات المميزة.

فستان ناعم من اللون الأبيض ذو الأكمام الطويلة ومصمم من منطقة الصدر بالشيفون المطرز بتطريزات ناعمة ودقيقة، مع تنورة ضيقة ملتفة على الفستان من الخلف، التصميم مميز وانيق للمحجبات.

من اللون الذهبي المميز والذي يتربع على عرش الوان الفساتين في موضة هذا العام يقدم لكِ المصمم اللبناني فستان مميز من الشيفون المطرز باللون الذهبي اللامع بموديل منفوش يناسب العروس في حفلة خطوبتها أو كتب كتابها في وسطه إطار ذهبي مميز من الوسط ليعطيكِ إطلالة جذابة وجديدة.

تصميم رائع من اللون الفيروزي الغامق في فستان كت من الشيفون المُطرز على بطانة من الستان الناعم ليعطي إطلالة مميزة مع فتحة رقبة ضيقة وصدر من الشيفون الشفاف ويتوسط الفستان خطوط متقاطعة من شرائط بنفس اللون.

من الشيفون الأنيق والدانتيل المطرز بمهارة وحرفية نقدم لكِ تصميم اخر يناسب المحجبات بأكمام طويلة من الدانتيل ذو اللون الكافيه يأتي تحته حزام ذهبي بمنطقة الخصر، أما بالنسبة للجزء السفلي فهو من الشيفون الملموم من الأمام ليعطي فتحة طويلة حتى الركبتين بإمكانك الإستغناء عنها أن كنتِ محجبة.

تصميمات إيلي صعب 2020

فستان واسع من الشيفون يناسب الحوامل والسمينات من اللون السماوي الرائع بأكمام قصيرة من الدانتيل المطرز بشكل بارز ليغطي الأكتاف وبنفس الدانتيل تم تصميم الصدر الذي يكشف عن منتصف الجزء العلوي، كما أنه تم تصميم الجزء السفلي بكسرات طولية أنيقة.

بفتحة صدر وظهر تأخذ شكل مربع واسع الى حدما وأكمام طويلة نقدم لكِ سيدتي فستان من الموديل الضيق القصير المصمم من القماش المشكوك بالكامل بشكل يناسب السهرات المميزة.

ولأن عاشقات اللون الأحمر كثيرات نقدم لكِ فستان من الشيفون المبتكر بصدر مفتوح واسع يأخذ شكل V مع حمالات عريضة منسدلة على الأكتاف، والجزء السفلي مصمم من طبقات تعلو بعضها لتعطي الفستان وسع مناسب في تصميم أنيق ومميز.

مرة أخرى فستان من الشيفون المشكوك بالكامل ولكن بتصميم مختلف باللون الرمادي وشريط يضم وسط الخصر، بجزء سفلي شفاف يكشف عن أجزاء من الساقين.

المفضلات ارتداء الستيان في المناسبات اليكم هذا التصميم من الستان الأسود المطبوع من الذيل بوردات كبيرة ضيق من الصدر وواسع من الأسفل، الفستان ملموم من الخصر بحزام أسود أنيق.

احدث فساتين ايلي صعب 2020

ولم ننسى في تشكيلتنا هذه ألوان الباستيل المميزة لنقدم لكِ درجة اللون السيمون من القماش المطرز من الصدر والأكمام باللون الذهبي المميز، أما عن الجزء السُفلي فهو من القماش السادة ومصمم بشرائط عريضة من الجانبين.

لإطلالة الأميرات تخطفين بها أنظار الجميع في ليلة خطوبتك نقدم لكِ فستان مميز من تصميم إيلي صعب من الشيفون ذو اللون الذهبي المشكوك بالكرستالات و الفصوص الذهبية بطول الفستان، موديل طوق حول الرقبة بأكمام طويلة حتى الأرض واسعة منسدلة قليلاً تكشف عن الأكتاف ومفتوحة من النصف ومزود بحزام ذهبي لامع.

فستان من الشيفون الواسع مُطعم بأجزاء من الستان بفتحة صدر تأخذ شكل حرف V طويل بأطراف من الستان وتعلو الحمالات وردة كبيرة على اليسار والخصر مُجمع بحزام ستان عريض.

تصميم اخر مميز من تصميمات اللبناني إيلي صعب يأتيكِ في فستان نصف كم منسدل يكشف عن الأكتاف من القماش المشكوك بالكامل ليظهر في موديل ضيق من الصدر وواسع من أسفل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *