كلمات أغنية سوا مايا دياب ورامى عياش

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية سوا مايا دياب هى مطربة وممثلة ومقدمة برامج ولدت فى لبنان يوم 12 من شهر نوفمبر عام 1980، انضمت الى فرقة “الفور كاتس”عام 2001 وانفصلت عنها عام 2010، شاركت فى برنامج “ستوديو الفن” وحصلت على الجائزة الذهبية عن تقديمها لعروض الأزياء المختلفة، شاركت فى فيلم سينمائى بعنوان “أسد واربع قطط”عام 2007 بطولة النجم المصرى “هانى رمزى وحسن حسنى”.

كلمات أغنية سوا كاملة

انسى الدنى عيشى الى مثل الورود ادللى بالكون غيرك ما الى بحبك انا انت حبيبى الى معه بيوجعنى الى بيوجعه يا ناس اسمعوا بحبك انا ما دام الشمس بتشروق وانتى معى مابتفرق كل العذاب بيمرق المهم احنا سوا
هيدا قدر مكتوب مالنا منه هروب بكره التلج بيدوب المهم نبقى سوا
ما دام الشمس بتشروق وانتى معى مابتفرق كل العذاب بيمرق المهم احنا سوا
هيدا قدر مكتوب مالنا منه هروب بكره التلج بيدوب المهم احنا سوا
واكبر انا وياك وعيش العمر حدك لحظة ما ابقى بلاك ولا انحرم منك
حبك انا وياك عيش العمر بحبك لحظه ابقى بلاك ولا انحرم بعيونى غير فيك وشوف حالى فيك
وايام وانا وياك
ما دام الشمس بتشروق وانتى معى مابتفرق كل العذاب بيمرق المهم احنا سوا  هيدا قدر مكتوب مالنا منه هروب بكره التلج بيدوب المهم احنا سوا
i love you
me too
i can’t live
without you
ايام انا وياك
ما دام الشمس بتشروق وانتى معى مابتفرق كل العذاب بيمرق المهم احنا سوا
هيدا قدر مكتوب مالنا منه هروب بكره التلج بيدوب المهم احنا سوا

شاهد أيضًا: كلمات اغنية يابا يابا مايا دياب

أعمال مايا دياب الفنية

أصدرت أول أعمالها الفنية بعنوان “مصورة”وقررت تصويرها فيديو كليب في إحدى المدن التركية إلا أن المخرج تعرض لأزمة قلبية حادة وتوفي، شاركت فى دويتو غنائى وحيد مع النجم الصاعد “رامى عياش” بعنوان “نبقى سوا”.

ظهرت فى مسلسلين عام 2009 و 2010 بعنوان “كلام نسوان والدنيا هيك” ، قدمت ثلاثة برامج وهي “الإختيار الذى أذيع على قناة النهار وهيك منغنى واسال العرب”.

كلمات أغنية سوا

حصلت على جائزة أفضل مقدمة للبرامج عام 2012، تزوجت من “عباس ناصر”وأنجبت طفلة وحيدة اسمها “كاى” ، وقعت عقد مع شركة “روتانا”للإنتاج الفنى التى أصدرت لها معظم أعمالها الفنية، أعلنت عن البوم وحيد حتى الان بعنوان “My Maya”، قامت بتصوير معظم أغانيها فيديو كليب.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية سوا مايا دياب ورامى عياش

نشأة رامى عياش

اسمه رامي ابو عياش ولد في ربوع لبنان الجميلة يوم 18 أغسطس عام 1980، اعتنق الديانة الاسلامية، شارك فى برنامج “ستوديو الفن” عام 1997 وحصل على الميدالية الذهبية ، وقع عقد مع المنتج المعروف “مروان ابو الغنم” ، أعلن عن اول اعماله الفنية وهو لا يتجاوز سن السابعة عشر من عمره بعنوان “بدى غنى”، أتقن العزف على آلة “الجيتار.

حياة رامى عياش الفنية

شارك مع النجم الكبير “أحمد عدوية”فى دويتو غنائى بعنوان “بحب الناس الرايقة”وحصل من خلالها على شعبية كبيرة على مستوى العالم العربي، عندما بلغ سن الرابعة والعشرين من عمره تزوج من “داليدا سعيد” وانجب منها آرام”عام 2016، اصدر اول البوم له بعنوان “غمرنى اعيش”.

ظهر فى بعض الأغانى المنفردة كأغنية “حبيب القلب وقلب الميت وليه”، قام بتصوير بعض اغانيه فيديو كليب مثل “قلبى مال والله يكون معك”وهما من اخراج “سعيد الماروق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *