يوم ممطر داخل المنزل

أ / إيمان محمد محمود

يوم ممطر داخل المنزل، تفعل عندما تستيقظ نشيط وتتوقع ان تقضي يومك في الخارج ، لكن عندما تفتح الستائر ولا تري شيء سوي سماء مليئة بالمطر ، ببعض الأفكار ستحظى بيوم ممتع في المنزل بالطبع .

فقط خذ مشاعر الطقس السيء وحولها إلي وقت ممتع تقضيه في المنزل واستكمل مشاريعك التي خططت لها ، واقضي بعض الوقت مع من تحب في مكان مريح

6756564554

يوم ممطر داخل المنزل إبدا بمأدبة إفطار

ضع كسلك جانبا وقم من على السرير وابدأ صباحك بوجبه دافئة، إذا كنت تحب فطائر اللحم، أو جرب دونتس التفاح المخبوز في الفرن امزج بعض السكر المتبل علي وجهها ليعطي لون ذهبي وشهي.

اقرأ المزيد:-  موضوع تعبير عن الشتاء

9090898

يوم ممطر داخل المنزل اعمل على المشروع الذي تتمناه

أفضل شيء في أن تبقي في المنزل هو أن تقضي بعض الوقت في المشاريع التي خططت لها مؤخرا، فقط ضع بعض المساند واحضر أدواتك ولكي تجعل الغرفة مريحه ضع وميض الأضواء والبطباطين الناعمة والمجلات المكدسة علي جانب واستعد لفتره بعد الظهر ، وابدأ بالعمل .

8687564

86764423

أطبخ وجبه الغداء

عندما تشعر بالجوع في وقت الغداء اذهب إلي أي شيء حار بعيدا عن الشطة، فهذا يعني أنه وقت المكرونة فهي صحيه، وأقرب الي المكرونة التقليدية فهي تؤكل بالخبز، فإذا كنت تحب الخبز مقرمش سخن الخبز في الفرن قبل أن تبدأ في الأكل، ويمكنك أن تضيف إليها شرائح الطماطم والفلفل والجبن .

786543

تسليه الأطفال بعد الظهيرة

إذا كان هناك أطفال في المنزل، فالفرحة أتتك لأنك سوف تستمتع ببعض الجنون الآن ، ويمكنك أن تشرك الأطفال معك في صنع هذه التسلية

وهي أن تصنع من الكنزات (العلب ) بعض من الديكورات الجميلة التي تأخذ منك بعض الساعات القليلة، ولكنها تجعل الأطفال مشغولين ومستمتعين لوقت العشاء .

87786756

تناول وجبه خفيفة

بعد العمل بجهد في الصباح وبعد الظهر ، تحتاج الي شيء يعطيك بعض الطاقة للمساء، شيبس الكوسا سهل جدا أن تصنعه ،

قطع الكوسا إلي شرائح ثم تبلها بزيت الزيتون والملح وضعها في الفرن، فعندما تأخذ منها قطمه لن تشتري الشيبس الجاهزة مره أخري .

686745342

جهز العشاء

خذ المغامرة في أن تبقي في المنزل لوقت العشاء في أن تطبخ وجبه عالميه ، هي وصفه المأكولات البحرية ، هي وصفه أكثر من رائعة في أن تأكلها في المساء فهي صحيه جدا .

شاهد المزيد:-  موضوع تعبير عن المطر

8978656

يوم ممطر داخل المنزل حضر الحلوى الخاصة بك

طبق من الآيس كريم فكرة لا تبدو جيده بينما الجو بارد والسماء تمطر  لكنك تستطيع أن تحضر طبق من الحلو ، جرب بعض المكسرات أو التوت البري مع بعض من البسكويت .

أنهي اليوم مع عصير التفاح اللذيذ

أنهي الليلة بكوب من عصير التفاح ، فإنه لذيذ مع القليل من شراب الدوم .

فبدلا من الجلوس في المنزل فقط جعلت مكوسك في المنزل فيه كثير من المغامرة ، فأنت صنعت المشاريع التي خططت لها وكثير من الطعام اللذيذ واستمتعت كثيرا .