التخطي إلى المحتوى
كيف تقضي يوم ممطر داخل المنزل
كيف تقضي يوم ممطر داخل المنزل

يوم ممطر داخل المنزل ماذا تفعل عندما تستيقظ نشيط وتتوقع ان تقضي يومك في الخارج ، لكن عندما تفتح الستائر ولا تري شئ سوي سماء مليئه بالمطر ، ببعض الأفكار ستحظي بيوم ممتع في المنزل بالطبع .

فقط خذ مشاعر الطقس السئ وحولها إلي وقت ممتع تقضيه في المنزل وإستكمل مشاريعك التي خططت لها ، وإقضي بعض الوقت مع من تحب في مكان مريح ، إقرأ معنا كيف تقضي يوم ممطر جميل في المنزل .

إبدأ بمأدبه إفطار

ضع كسلك جانبا وقم من علي السرير وإبدأ صباحك بوجبه دافئه ، إذا كنت تحب فطائر اللحم ، أو جرب دونتس التفاح المخبوز في الفرن إمزج بعض السكر المتبل علي وجهها ليعطي لون ذهبي وشهي.

إعمل علي المشروع الذي تتمناه

أفضل شئ في أن تبقي في المنزل هو أن تقضي بعض الوقت في المشاريع التي خططت لها مؤخرا ، فقط ضع بعض المساند وإحضر أدواتك  ولكي تجعل الغرفه مريحه ضع وميض الأضواء والبطاطين الناعمه والمجلات المكدسه علي جانب وإستعد لفتره بعد الظهر ، وإبدأ بالعمل .

أطبخ وجبه الغداء

عندما تشعر بالجوع في وقت الغداء إذهب إلي أي شئ حار بعيدا عن الشطه ، فهذا يعني أنه وقت المكرونه فهي صحيه ، وأقرب الي المكرونه التقليديه فهي تؤكل بالخبز ، فإذا كنت تحب الخبز مقرمش سخن الخبز في الفرن قبل أن تبدأ في الأكل ، ويمكنك أن تضيف  إليها شرائح الطماطم والفلفل والجبن .

تسليه الأطفال بعد الظهيره

إذا كان هناك أطفال في المنزل ، فالفرحه أتتك لأنك سوف تستمتع ببعض الجنون الآن ، ويمكنك أن تشرك الأطفال معك في صنع هذه التسليه ، وهي أن تصنع من الكنزات (العلب ) بعض من الديكورات الجميله التي تأخذ منك بعض الساعات القليله ، ولكنها تجعل الأطفال مشغولين ومستمتعين لوقت العشاء .

تناول وجبه خفيفه

بعد العمل بجهد في الصباح وبعد الظهر ، تحتاج الي شئ يعطيك بعض الطاقه  للمساء ، شيبسي الكوسه سهل جدا أن تصنعه ، قطع الكوسه إلي شرائح ثم تبلها بزيت الزيتون والملح  وضعها في الفرن ، فعندما تأخذ منها قطمه لن تشتري الشيبسي الجاهزه مره أخري .

جهز العشاء

خذ المغامره في أن تبقي في المنزل لوقت العشاء في أن تطبخ وجبه عالميه ، هي وصفه الماكولات البحريه  ، هي       وصفه أكثر من رائعه في أن تاكلها في المساء فهي صحيه جدا .

حضر الحلوي الخاصه بك

طبق من الآيس كريم فكرة لا تبدو جيده بينما الجو بارد والسماء تمطر  لكنك تستطيع أن تحضر طبق من الحلو ، جرب بعض المكسرات أو التوت البري مع بعض من البسكويت .

أنهي اليوم مع عصير التفاح اللذيذ

أنهي الليله بكوب من عصير التفاح ، فإنه لذيذ مع القليل من شراب الدوم .

فبدلا من الجلوس في المنزل فقط جعلت مكوسك في المنزل فيه كثير من المغامره ، فأنت صنعت المشاريع التي خططت لها وكثير من الطعام اللذيذ وإستمتعت كثيرا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *