التخطي إلى المحتوى
معني حلم السباحة في البحر
حلم السباحة

رؤية السباحة في البحر من الرؤى التي تحمل بداخلها الكثير من الدلالات المختلفة بالنسبة للرجل أو المرأة، كما أن رؤية السباحة في البحر والغرق تدل على الكثير من المشكلات والهموم وقد تدل أيضا على موت الإنسان، لذلك يرغب الكثيرين في معرفة تفسير السباحة في البحر.

حلم السباحة في البحر

حلم السباحة في البحر

البحر في المنام له العديد من الدلالات حيث أن البحر يعبر عن القوة والنفوذ والخطورة، وموج البحر يعبر عن الرجال الأقوياء والسمك رعية السلطان والسفن رمز للنجاة.

يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية الشخص في المنام أنه يقوم بالسباحة في البحر أن كان هذا الشخص مريض فهذا دليل على اشتداد المرض به وإذا رأى الشخص أنه قد غرق أثناء السباحة يدل ذلك على وفاة هذا الشخص بهذا المرض، أما إذا كان هذا الشخص يعمل بالتجارة ورأى انه يسبح في البحر بمهارة دل ذلك على زيادة الخير وزيادة الأموال.

رؤية السباحة في البحر

إذا رأى الشخص في منامه أنه يسبح في البحر أثناء فصل الشتاء وكان الجو برد والموج هائج فهذا دليل على نزول البلاء من السلطان، أو قد يكون دليل على أن هذا الشخص سوف يصيبه مرض أو يقع في فتنة وهلاك، وإذا غرق صاحب المنام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقتل أو يفسد دينه.

حلم السباحة في رمل البحر

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالسباحة في بحر فيه وحل أو طين دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى كثير من المشكلات من شخص ذو سلطة عليه وأنه لن يستطيع أن يتخلص منها بسهولة، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يعبر بحراً من ضفة إلى ضفة أخرى يدل على حصول الفرد على كل ما يريد.

أما إذا رأي الشخص في منامه أنه يقوم بالشرب من ماء البحر حتى ارتوي منه فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير وسوف يحصل على علم كثير ويصيبه مال كثير أو سلطان.

رؤية جفاف ماء البحر بالمنام

إذا رأى الشخص في منامه أن ماء البحر قد جف ويبس دل ذلك على ضياع الدولة من ايدي السلطان أو تعرض الدولة إلى هجوم من قوات الاحتلال، أما إذا رأى الشخص أن ماء البحر قد عاد من جديد دليل على أن عودة الدولة من جديد بعد حدوث فتنة كبيرة في الأرض.

الاغتسال بماء البحر في المنام

إذا رأي الشخص أنه يقوم بالاغتسال من ماء البحر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتوب من خطايا كبيرة كان يفعلها وأنه يسير في طريق التوبة، أما إذا رأى الشخص أنه لم يستطيع أن يصل إلى ماء البحر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى متاعب كثيرة.

يمكنكم ترك الحلم التي تريدون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بتفسيره بشكل فوري.

التعليقات

  1. حلمت أني أسبح في البحر بكامل ملابسي و حقيبة ظهر على ظهري و كنت أسبح بصعوبة بسبب ذلك ثمّ أخرجت محفضة نقودي فسقطت من يدي فغصت خلفها و أنا أشعر بالرّحة لأنّ الغوص بدى لي أسهل ممّا كنت فيه ، ووصلت إلى القاع حيث محفضتي و أنا أغوص بشكل دائري فأخذتها و لاحظت محفضة أخرى تشبهها تماما مكانها فدرت حولها و أخذتها هي الأخرى ثمّ صعدت إلى سطح البحر.
    أنا في 31 من عمري، عزباء و عندي مشروعي الخاصّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *