تحميل وقراءة رواية جريمة في الجو

مريان مايكل

للكاتبة أجاثا كريستي، تعد رواية مترجمة من الإنجليزية وتصنف على أنها رواية بوليسية ، تدور أحداثها في إطار غامض، وتدور الرواية في أحداث مثيرة ومشوقة.

لاقت رواية جريمة في الجو على إعجاب الكثيرين، فهي رواية مشوقة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية جريمة في الجو والكاتبة أجاثا كريستي كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية جريمة في الجو كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية جريمة في الجو

معلومات عن الكاتبة أجاثا كريستي

أجاثا كريستي كاتبة إنجليزية من مواليد 15 سبتمبر 1890، اشتهرت بكتابة روايات الجرائم، قدمت الكثير من الروايات الناجحة، رواياتها ترجمت لأكثر من 103 لغات، قدمت العديد من الأعمال الناجحة منها: الرحلة المجهولة، جريمة في سكن الطلاب، مبنى الرجل الميت، قطار، محنة البريء، قطة بين الحمام، مغامرة كعكة العيد وقصص أخرى، الخطيئة المزدوجة وقصص أخرى.

ومن مؤلفاتها أيضاً الحصان الأشهب، المرآة المكسورة، لغز الكاريبي، نجمة على مدى بيت لحم، في فندق بيرترام، الفتاة الثالثة، ليل لا ينتهي، وخز الأصابع، حفلة الهالوين، مسافر إلى فرانكفورت، الكرة الذهبية وقصص أخرى، ذاكرة الأفيال، نوازل القدر، قصائد، الستارة، الجريمة النائمة، أجاثا كريستي: السيرة الذاتية.

اجاثا كريستي

معلومات عن رواية جريمة في الجو

رواية جريمة في الجو تعد من أفضل الروايات البوليسية، كما أنها خيالية، تدور أحداثها حول عالم الجريمة والتشويق والإثارة، كما أن الرواية مليئة بالأحداث المشوقة والمفاجآت والغموض.

حققت تلك الرواية نجاحا كبيرا ولقت إعجاب الكثيرين، الرواية بها غموض كبير يجعلك تستمتع بالقراءة، تدور في أجواء الجريمة والقتل فيجذبك ذلك لقراءة الرواية حتى آخر صفحة، فالرواية تعد من أهم الروايات البوليسية.

آراء القراء عن رواية جريمة في الجو

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء في رواية جريمة في الجو التي نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبي الروايات البوليسية المرعبة المشوقة، فالأحداث مشوقة وتدور الرواية في إطار غامض جذاب ومشوق جعلك تقرأ الرواية حتى نهايتها، الرواية أيضا مكتوبة بأسلوب مميز.

وأشاد القراء برواية جريمة في الجو لأنها من الروايات البوليسية الجيدة، ومكتوبة بأسلوب جيد مميز وبشكل احترافي يجذبك لاستمرار القراءة، لأنها تعتمد على الإثارة والتشويق، حيث أن الرواية بها ربط رائع في الأحداث وسرد للمشاعر والتركيز على التفاصيل، كما يوجد ربط بين الأحداث والأماكن والشخصيات.

مقدمة رواية جريمة في الجو

كانت شمس سبتمبر تسطع على مطار لابورجيه ، عندما شرع الركاب يعبرون الطريق إلى طائرة شركة برومثيوس ، ليستقلوها إلى مطار كرويدن بإنجلترا.. وكانت الفتاة الحسناء جين جراى آخر من وصل إلى الطائرة حيث جلست في مقعدها رقم 16..

وفى الجانب الآخر من مقعد جين جراى كانت سيدة تتحدث بصوت مرتفع ، كانت تجلس في المقعد رقم 9 وكانت تقول لصديقة لها في المقعد رقم 17: هذه مفاجأة سارة يا عزيزتي فينتيا .. لم أكن أتوقع أن أراك هنا! آه .. كنت في جوان لابان؟ لا؟ في لابينت إذن؟ آه .. نفس الطبقة من الناس.. ألا يمكن أن نجلس معاً.. آه.. لا يمكن.. وتذكرت جين جراى إحدى هاتين السيدتين ، فقد رأتها أكثر من مرة بجوار مائدة اللعب ويداها تختلجان بعنف لفرط الانفعال، ووجهها المستدير الشبيه بوجه دمية مصنوعة من الخزف الفاخر ، يشحب حينا ويربد حينا كلما دارت عجلة الحظ على المائدة.

قراءة رواية جريمة في الجو pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

رواية جريمة في الجو تعد من أفضل الروايات البوليسية، كما أنها خيالية، تدور أحداثها حول عالم الجريمة والتشويق والإثارة.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

شاركنا برأيك في رواية جريمة في الجو.. اترك تعليقك