تحميل وقراءة رواية شقة الهرم

مريان مايكل

للكاتب تامر عطوة ، تصنف على أنها رواية رعب، تدور الرواية في أحداث مثيرة ومشوقة لاقت رواية شقة الهرم على إعجاب الكثيرين، فهي رواية مرعبة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية شقة الهرم والكاتب تامر عطوة، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية شقة الهرم كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية شقة الهرم

معلومات عن الكاتب تامر عطوة

تامر عطوة كاتب شاب، متخصص في مجال الرعب، حيث أنه يتماز أسلوبه بالتشويق والإثارة والغموض، الكاتب من الكُتّاب الجيدين في مجال الرعب، يمتلك أيضأ أسلوبا جذابا يجعلك اقرأ له دون ملل.

يتميز أيضا الكاتب تامر عطوة بأنه يمتلك أدوات جيدة في الكتبة، فهو قادر على سرد الأحداث بطريقة جيدة ونقل المشاعر والأحاسيس دون ابتذال والربط بين الأحداث والشخصيات والأماكن، وقدم العديد من الأعمال منها: عمل أسود، المسكون، شقة الهرم، شقة وسط البلد.

رواية شقة الهرم

معلومات عن رواية شقة الهرم

رواية شقة الهرم تعتمد على قصة مشوقة بلغة سهلة سلسلة، كما أنها تقوم على حبكة قوية وشخصيات مرسومة بشكل جيد، الرواية تعتمد أيضا على الواقعية، وتستطيع أن تجذب انتباهك منذ البداية، وكأنها فيلم رعب قوى، تعرض الرواية ظروف حياة شاب يحيا بمفرده في عمارة عائلية بالهرم، يشاهد عدد من الظواهر الغير طبيعية الرواية مليئة بالصراعات والمفاجآت.

تدور الرواية في شقة مسكونة بالهرم، كما أنها تستعرض بعض الخرافات، فهي رواية مرعبة من الطراز الأول، وتدور حول أحداث مشوقة وجذابة.

أراء القراء عن رواية شقة الهرم

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء في رواية شقة الهرم التي نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبي الروايات المرعبة، وتعد رواية رعب من الطراز الأول، تناقش الظواهر الغير طبيعية كما أنها واية مليئة بالصراعات والمفاجآت، ، وتدور حول أحداث مشوقة وجذابة.

وأشاد القراء برواية شقة الهرم لأنها من الروايات المرعبة الجيدة، تعتمد على الإثارة والتشويق، والكاتب بها ربط الأحداث بالشخصيات بالأماكن بشكل مميز، الرواية تنقسم لـ 20 فصل، الرواية متأثرة بالثقافة الغربية أكثر منها الثقافة المصري، فهي من الروايات المرعبة والمشوقة جدا، تستعرض بعض الخرافات وتقوم على حبكة قوية وشخصيات مرسومة بشكل جيد.

مقدمة رواية شقة الهرم

تثير “شقة الهرم”لدينا تساؤلات، الخوف من المجهول هل هو غريزة إنسانية طبيعية كما قال قدامى العلماء؟، أم هو ميل فطري كما قال أحدثهم؟ يتنافس العلماء على دراسة الخوف بينما يتنافس صناع الدراما على وضعنا أمامه ليطلقوا طاقات دفينة داخلنا تحثنا على التفكير، والمقاومة والتصدي، فالخوف لدى علماء النفس يوجد على رأس قائمة الانفعالات الأصلية التي تبدأ معنا منذ ولادتنا كمرادف طبيعي للبحث عن الأمان؛ فالخوف يعد من المشاعر المهمة في حياتنا والتي تنشأ من الطاقة بداخلنا، وهذه الطاقة هي أساس قوة الحياة، ولذلك يظل السؤال الحائر:

إذا كنا نشعر بالخوف من القصص المرعبة وكذا الأفلام، فلماذا نعيد القراءة والمشاهدة عدة مرات؟؟، لماذا تفوز بكل هذا الاقبال؟؟، والاجابة تكمن في أنه نوع من العلاج لإخراج طاقة نفسية نشعر بعدها دون أن ندري أننا “تمام”.

قراءة رواية شقة الهرم pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

تعتمد على قصة مشوقة بلغة سهلة سلسلة، كما أنها تقوم على حبكة قوية وشخصيات مرسومة بشكل جيد، الرواية تعتمد أيضا على الواقعية، وتستطيع أن تجذب انتباهك منذ البداية.

جميع الحقوق محفوظة للكاتب تامر عطوة .

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا .

شاركنا برأيك في رواية شقة الهرم.. اترك تعليقك .