تصاميم فساتين سهرة للصبايا فخمة 2024 (اجمل فساتين السهرة)

أ / نسمة أحمد البهنسى

تصاميم فساتين سهرة للصبايا تجعلك تخطفي أنظار الجميع بإطلالتك الجديدة والمميزة، خاصة مع اقتراب موسم الأفراح والمناسبات، بألوان وأشكال متنوعة يمكنك تصميم فستان سهرة مستوحى من قصات بيوت الأزياء العالمية ونقدم لكي العديد من الألوان الأنثوية الأنيقة، اختاري منها ما يناسبك، وإليكي تشكيلة رائعة من أجمل فساتين السهرة لهذا العام

أجمل فساتين سهرة جديد أجمل فساتين سهرة صور فساتين سهرة

أجمل فساتين سهرة لعام 201709

اللون الأسود يُعرف بالفخامة ، يمكنك اقتناء فستانك ذو اللون الأسود المصنوع من قماش الستان الذي يعطي طلة لامعة والمُطعم بأجزاء من الدانتيل في منطقة الصدر ,يناسب الأجسام الرفيعة والمتوسطة

ويمكن أيضًا إضافة أكمام من الدانتيل ليناسب المحجبات كما أنه ذو طلة ملكية مزود بقطع الكريستال الفضي، من الأعلى إلى الأسفل بطول الفستان

شفاف من أعلى الصدر بتطريز رائع، ويأخذ موضة الظهر الشفاف، حيث أنه مصمم من الظهر قماش من الشيفون الخفيف بلون الجسم .

أجمل فساتين سهرة لعام 201710

تعد درجات اللون الذهبي الأكثر شيوعًا في فساتين السهرة خلال العام الجاري. يمكنك تصميم فستان ناعم من الستان الذهبي، والمرصع بقطع صغيرة من الكريستال والإكسسوار البسيط في منطقة الصدر

وتأخذ حملات المغطاة بالكريستال من الخلف شكل حرف V كما أنه مصمم بحيث يكون طويل قليلًا من الخلف وذو طول مناسب من الأمام ويمنحك إطلالة مثيرة في المناسبات الليلية؛ خاصة وأنه من قماش الستان المزود بلمعة خاطفة للأنظار.

أجمل فساتين سهرة لعام 201701

808918

فستان أنيق تم تفصيله من الشيفون الساده المطرزة، من درجات ألوان الباستيل المريحة، بأكمام واسعه وأسورة من الدانتيل المطرز بالورود، ومشغول بمنتهى الرقة ,يصلح للحوامل ممن يبحثن عن الفساتين الواسعة لإخفاء زيادة وزنهن.

فساتين سهرة لون رمادي

نقدم لكي سيدتي أحدث فساتين السهرة التي تتميز بالرقة والنعومة في تصميماتها، وبعيدًا عن الألوان المتعارفة والدراجة، يمكنك اقتناء فستان من اللون الرمادي الرائع المرصع بقطع بسيطة من التطريز على الصدر.

أجمل فساتين سهرة لعام 201702

n4hr 13664824641 1

فساتين سهرة من ألوان البنفسج 2023

فستان أنيق بتطريز في غاية البساطة في منطقة البطن ، ويتوسطه شريط من القماش بنفس لون الفستان، وكما هو ظاهر في الصورة بأكمام ساده مناسبة للمحجبات، وفتحة رقبة واسعة الى حدما حيث أن هذا اللون يعطي طلة انثوية .

decdeee48b69b385b9097edd73deda27

أجمل فساتين سهرة لعام 201703

فستان أحمر جريء، مصمم من القماش الليكرا ومزود بأجزاء من الشيفون في الظهر ومن الأمام على هيئة قلب مع إضافة إكسسوار لامع في أطراف هذا القلب، ويتميز بقدرته على إظهار أنوثة القوام بشكل رائع

كما أنه مفتوح من الأسفل، طويل من الخلف قليلًا عبارة كوكتيل أنيق وفاخر باللون الأحمر الناري، مطرز بورود من نفس اللون في أنحاءه.

أجمل فساتين سهرة لعام 201704

869843

اللون السماوي الرقيق، يناسب جميع المناسبات خاصة النهارية، فستان واسع من الشيفون بحزام من الستان في الوسط، ومزود بإطار من الجبير في الذيل ليضفي عليه شكلًا رائعًا، يلائم كذلك المقاسات الخاصة والحوامل .

أجمل فساتين سهرة لعام 201711

أجمل فساتين سهرة لعام 201706

فستان أخضر بتطريز بسيط يتخذ بشكل أوراق الشجر والورد الأخضر على كم من الشيفون الشفاف، يلائم الجسم النحيف بحيث يبدو رائع، ومن الممكن وضع بعض الإضافات واللمسات البسيطة ليصبح مناسب للمحجبات.

فساتين سهرة طويلة فخمة

فستان سهرة أنيق جدا مصنوع من الستان الناعم وهو فستان كب طويل ومنفوش ذات تصميم فخم باللون الرمادى الفاتح وعليه ستراس باللون الذهبى وبه حزام ذهبي من على الخصر ورسومات ذهبية من الجانبين.

فساتين سهرة

فستان مميز بسيط سادة وهو مصنوع من القماش الستان الناعم كت وقصير من الأمام وطويل من الخلف وأيضا فستان كت ملتصق بالجسم ومنسدل على منفوش باللون النبيتى.

فساتين سهرة

فستان أسود فخم رائع طويل وهو مصنوع من القماش الشيفون الأسود ملتصق بالجسم وطويل من الخلف له ذيل منسدل على الأرض ومطعم أيضا بالدانتيل من على الصدر ومن نهاية الفستان.

فساتين سهرة

فستان مصنوع من الدانتيل الأسود وهو فستان ذات تصميم مميز جدا مقسم إلى توب يظهر البطن بأكمام وجيب ملتصقة بالجسم الى الآخر وطويل من الخلف.

فساتين سهرة

فستان شيك سادة ومميز وهو فستان كت وطويل مصنوع من القماش الشيفون باللون الأزرق به فتحة من الصدر على شكل حرف V تبرز الصدر بشكل جذاب.

فساتين سهرة

فستان أنيق سادة كت وبه فتحات من الخلف تبرز الظهر وهو مصنوع من القماش الشيفون الرائع وواسع من الأسفل وهو باللون الكحلى الرائع.

فساتين سهرة

فساتين سهرة للصبايا

فستان رائع جدا قصير وبه فتحة صغيرة من الأمام وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل بالكامل وهو بأكمام باللون النبيتى الغامق مبطن من الداخل باللون البيج.

فساتين سهرة

فستان كت رائع مصنوع من القماش الستان وهو فستان منقوش برسومات بنفس لون الفستان باللون الكحلى وهو فستان قصير ومنفوش.

فساتين سهرة

فستان كت مميز مصنوع من القماش الستان الناعم السادة وهو فستان طويل منفوش باللون الأحمر النارى وعليه رسومات من الورود باللون اللبنى والفوشيا والأبيض.

فساتين سهرة

فستان سهرة بأكمام شفافة وقصير وهو مصنوع من القماش الدانتيل الداكن.

فساتين سهرة

فستان أوف شولدر مصنوع من الستان الفاخر وهو باللون اللبنى الفاتح جدا وبه حزام من الاستراس الفضي حول الخصر والفستان قصير ومنفوش.

فساتين سهرة

فساتين سهرة فخمة وراقية

فستان كب فخم جدا مصنوع من القماش باللون السيمون الفاتح ومنثور عليه استراس باللون الفضي وعليه كريستال فضى من على الصدر وهو فستان طويل وله ذيل من الخلف طويل منسدل على الأرض.

فساتين سهرة

فستان مصنوع من الستان الناعم باللون الفوشيا ومزين بالقماش الشيفون الفضة من على الصدر والخصر.

فساتين سهرة

فستان كت طويل به فتحة من الجانب طويلة وهو باللون اللبنى اللامع ومتداخل به اللون البيج اللامع.

فساتين سهرة

فستان مصنوع من الستان وبه فتحة طويلة من الخلف تظهر الظهر وهو فستان باللون السيمون فى الأبيض.

فساتين سهرة

فستان طويل بكتف واحد وهو مصنوع من الستان باللون الأخضر الفاتح وله ذيل طويل.

فساتين سهرة

فستان مميز باللون الفضي من الستان فى التل.

فساتين سهرة

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان كت طويل وبه فتحة من الأمام طويلة وأيضا به فتحة من عند الصدر على شكل حرف وله أكمام طويل ومفتوحة أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم في الدانتيل أيضا باللون التركواز الداكن وعليه نقشات وتطريزات بنفس اللون.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان أوف شولدر طويل ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع منفوش وبه فتحة طويلة من الامام وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الاسود ومزين من عند الصدر بنقشات باللون النبيتى في الفضي.

فساتين سهرة

فستان سواريه رائع وهو فستان كت طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من الشيفون الناعم ومزين بنقشات من الدانتيل أيضا باللون الرمادي الفاتح في البينك الداكن.

فساتين سهرة

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع جدا وهو فستان كت طويل مفتوح من الظهر فتحة كبيرة وهو مصنوع من القماش الشيفون الشفاف الناعم وعليه نقشات من الدانتيل باللون اللبني في الأبيض وله ذيل طويل من الخلف من الشيفون باللون اللبني أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة باللون الأسود الفخم وهو فستان كت طويل ومنسدل على واسع ومنفوش وبه فتحة من الصدر والظهر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل والجبير باللون الاسود في الرمادى الداكن.

فساتين سهرة

فستان سهرة قصير بنصف اكمام وهو فستان أنيق ومصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل الناعم باللون الرمادى الفاتح ومزين بالريش من نهاية الأكمام ومن نهاية الفستان أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع جدا وهو فستان كب طويل ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الرمادي الفاتح في اللبني ومزين بنقشات من الدانتيل باللون الفضي وعليه ريش باللون الرمادي.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل وهو فستان كت على شكل بنطلون وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون التركواز الداكن فى الفيروزى وعليه ستراس لامع باللون التركواز.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون بطبقات فوق بعضها باللون الأزرق ومزين بالدانتيل الأزرق.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل وهو فستان به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون البنى في الدانتيل البيج الداكن.

فساتين سهرة

موديلات فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل وبه فتحة طويلة من الأمام من الشيفون المطرز باللون الكحلي في الفضي.

فساتين سهرة

فستان طويل بأكمام طويلة وهو مجسم من الشيفون اللامع باللون الذهبي.

فساتين سهرة

فستان كت طويل يأخذ شكل الجسم باللون البيج في البينك والتركواز الداكن.

فساتين سهرة

فساتين سهرة طويلة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان رائع وفخم واوف شولدر وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون باللون البيج الفاتح فى الأصفر وله ذيل طويل من الجانب منسدل على الأرض مصنوع من الشيفون باللون الأصفر الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة غاية فى الجمال والروعة وهو فستان طويل واكمامه طويلة وواسعة ومنسدلة على واسع بطبقات فوق بعضها وهو مصنوع من القماش التل الناعم فى الشيفون باللون البيج الداكن وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأوف وايت.

فساتين سهرة

فساتين سهرة

فستان رائع جدا وهو فستان سهرة قصير بأكمام طويلة وله ذيل من الخلف طويل وكما أنه مصنوع من القماش السميك باللون البيج الداكن وعليه نقشات باللون الذهبى.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع وهو فستان كت طويل ومجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الكافيه الفاتح وعليه نقشات باللون الأوف وايت فى السيمون الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم كت طويل ومجسم ومفروش على الأرض بحركة دائرية وهو مصنوع من القماش السجن باللون الكحلى الداكن وعلى الأكتاف طبقة طويلة من الشيفون الكحلى وبه استراس باللون الفضى من الخصر.

فساتين سهرة

فستان فخم جدا حيث أنه فستان كت طويل ومنفوش وله أكمام طويل منسدلة على الأرض ومفتوحة وهو مصنوع من القماش الشيفون فى التل باللون البيج الداكن وعليه تطريزات من الخرز باللون الكافيه.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الموف وعليه طبقة من الدانتيل المنقوش باللون الأسود وهو فستان مجسم ومنسدل على واسع.

فساتين سهرة

فستان طويل أوف شولدر وهو مصنوع من القماش الدانتيل باللون السيمون الفاتح.

فساتين سهرة

أرقى فساتين السهرة 2020

فستان سهرة رائع وهو طويل بأكمام طويلة وبه فتحة طويلة من الأمام وهو باللون الفوشيا فى الاخضر والبينك واللبنى والسيمون.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم طويل وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البينك وعليه نقشات باللون الأحمر فى الفوشيا.

فساتين سهرة

فستان رائع للسهرات وهو اوف شولدر مصنوع من الدانتيل باللون الذهبى فى التركواز.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بفساتين السهرة هذه وما الفستان الذى تختاريه.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *