كلمات أغنية أوعدينى كاملة

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “أوعدينى”للفنان المصري الشاب “رامى جمال” من أورع وأجمل وأفضل الأغانى الرومانسية التى تم طرحها عام 2016 الماضى وحققت نسبة نجاح هائلة على مستوى العالم العربى منذ طرحها فى أيامها الأولى، وهى من ضمن ألبومه “مالناش إلا بعض 2016”وكلمات الشاعر الكبير “أمير طعيمة”وتوزيع الموسيقى “أحمد إبراهيم”.

كلمات أغنية أوعدينى كاملة

  • ألبوم الأغنية: مالناش إلا بعض 2016.
  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: رامى جمال.
  • توزيع الموسيقى: أحمد إبراهيم.

اوعديني لو زعلتي مرة مني تعرفيني لو جرحتك غصب عني تحسسيني

متشيليش جواكي حاجة، تحكي ليا كل حاجة لما هفهم هبقى أحسن، صدقيني

اوعديني لو نسيت يا حبيبتي نفسي تفوقيني لو خدتني الدنيا مني ترجعيني

لو في لحظة زاد غروري، اشتكي لومي وثوري بس اوعي في يوم تروحي وتسبيني

انتي قلبي و انتي روحي و انتي عيني حد عايز اعيش معاه لآخر سنيني

انتي بالنسبالي مش حب ف حياتي انتي كل حياتي فعلاً افهميني

اوعديني لو في يوم الخوف ملكني تطمنيني لو ذكائي ف مرّة خانني تفهميني

لما أقسى في يوم تحني، و أما أغلط غصب عني قبل ما أغلط غلطة تانية تلحقيني

اوعديني لو يبيعني الكون بحالة تشتريني تبقي أقرب منّي ليّا، تكمليني

تبقي أختي تبقي أمي، تجري فيا جوة دمي لما اكون تعبان تضمي وتداويني.

شاهد المزيد من أغاني رامي جمال:  كلمات اغنية مش هخاف من البعد رامي جمال

أعمال رامي جمال الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية أوعدينى يعد رامي جمال هو مطرب ومغنى وملحن مصرى معروف، يعتبر أحد أبرز الأوجه الصاعدة حديثاً في مجال الفن والغناء خلال السنوات القليلة الماضية، تمكن من تكوين قاعدة جماهيرية عريقة على مستوى العالم بأكمه خلال فترة قصيرة، من مواليد مدينة المنصورة، تخرج من كلية “التربية الموسيقية”.

بدأ رامي جمال مشواره الفني والمهني فى سن صغير عن طريق التعاون مع كبار المطربين، حيث قام بتلحين العديد من الأغانى الشهيرة لهم مثل الفنان “محمد حماقى ومحمد فؤاد وتامر عاشور وشيرين عبد الوهاب وآمال ماهر وفضل شاكر وبهاء سلطان”بالإضافة إلى فرقة “واما”فى أغنية “يا ريتك معايا وإسكت ما تقولش”.

حصل رامي جمال على شهرة عالية عقب قيامه بغناء الأغنية الوطنية “يا بلادى”والتى تم عرضها للمرة الأولى عقب إنتهاء ثورة الخامس والعشرين من شهر يناير عام 2011، أعلن عن أربعة ألبومات فنية حتى الآن.

وهم “مليش دعوة بحد وشخبطة ع الحيط فترة مش سهلة ومالناش إلا بعض”من أجمل أغانيه أغنية “أوعدينى” ، أعلن عن العديد من الأغانى السينجل الرائعة كـأغنية “الغيبة طالت وبحبك ليه والبعاد هيفرق فى إيه وسنين مش حفكترها”.

كلمات أغنية أوعدينى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية مفيش منها رامي جمال

نجاح مزهل لأغنية أوعدينى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية أوعدينى لقد طرح “رامي جمال”أغنية بعنوان “أوعدينى”من ضمن ألبوم “مالناش إلا بعض”، قام بتصويرها فيديو كليب، ونشره على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”فى شهر يونيو عام 2017، حقق من خلاله نسب نجاح عالية تخطت أكثر من مليون ونصف مشاهد كامل، وتصدر قائمة الأكثر بحثاً على جوجل فى مصر فى ذلك الوقت، بالإضافة إلى قائمة “top tracks”.