توقعات برج الحوت في العمل 2024 (الحياة العملية)

أ / جرمين خيرت فهيم

بُرج الحوت هو آخر بُرج في ترتيب الأبراج الفلكية للمواليد من 19 فبراير إلى 20 مارس، تنبأ له عُلماء الأفلاك بالعديد من التنبؤات على مختلف الأصعدة، ومن الملاحظ اهتمام الكثير من الناس بعلمك الفلك مؤخرًا حيث يعتقد البعض أن فيه حقيقة مستقبلهم على المستوى المهني والعاطفي.

توقعات وحظوظ برج الحوت في العمل 2024

توقعات وحظوظ برج الحوت في العمل 2024

تنبأت عالمة الفلك “ماغي فرح” بعام ممتاز على الصعيد المهني لبرج الحوت حيث سوف يتمتع بالعديد من الحظوظ في الترقي الوظيفي والحصول على وظائف جديدة تُرضي طموحاته.

لكن بالرغم من هذه التنبؤات الجيدة إلا أنها لن تكون رحلة سهلة أبدًا، فقد يواجه بعض المصاعب والمتاعب في طريقه إلى النجاح، ولكن الشيء المُطمئن أنه سوف يحصُل على الخبرات الكافية منذ بداية العام للتغلب على كل ما يعترض طريقه.

من الجدير بالذكر أن الحوت قد يشعر برغبة عارمة في البحث عن فرص وظيفية جديدة أو إجراء تغيير كبير في وظيفته الحالية، يجب على الحوت أيضًا أن يوازن بين إيجابيات وسلبيات أي قرارات مهمة بدقة قبل اتخاذ أي قرار.

كما يُعتبر هذا العام هو أيضا الوقت المناسب للاستثمار في التطوير المهني واكتساب مهارات ومعارف جديدة يمكن أن تعزز آفاق حياتك المهنية.

بُرج الحوت لديه فرصة رائعة بحلول نهاية على التعرف على شخصيات مهمة في حياته ستعمل هذه العلاقات على تنمية الدخل عبر إتمام صفقات واتفاقيات كبيرة معهم.

تعرف علي: توقعات برج الحوت

حظوظ برج الحوت في العمل وجني المال

في بداية السنة الجديدة سيكون الحظ الحليف الأول لبرج الحوت، حيث إنه يعبروا خطواتهم بثبات باتجاه النجاح المالي، حيث أن الفرص أمامهم ستكون متتالية وقريبة من بعضها، وسوف يتمكنون من حصد الكثير من الأرباح المالية.

سوف تتعدد مصادر الدخل لبرج الحوت بحلول النصف الآخر من السنة ولكن يجب عليه الحذر من المؤامرات التي تُعقد ضده من قِبل الحاقدين والمنافسين وغيرهم.

سوف يحصل الحوت على نمو مادي كبير، سوف تجعلهم يشاركون بمجال العقارات، ودخول العديد من المشروعات الجديدة، ولكن يجب عليه توخي الحذر دائمًا لعدم الوقع في أي أخطاء.

أما التحذيرات أتت على أن يكون مواليد الحوت حذرين من الإنفاق الغير مُبرر أو الغير مدروس، من المتوقع أن يقوم بالإنفاق على وسائل الترفيه لتعزيز الجانب النفسي والحصول على بعض الاسترخاء بعد عام منصرم قاسي، فقد يميل لشراء الشموع التي تضفي طابعًا رومانسيًا، أو قد يشتري بعض قطع الملابس التي تمنحه الراحة النفسية.

نصائح لمواليد برج الحوت في 2024

قالت عالمة الفلك “ماغي فرح”أن النصائح لبرج الحوت كما سمتها على أن يكون حذرًا بشكل عام، أو أن يتمتع بالحكمة وتملُك نفسه عند الغضب لكيلا يقع في شر أعماله، فعليه التريث قبل أن يأخذ أي قرار.

تُحذر لأفلاك من الخمول أو الاستسهال في أي من جوانب الحياة، فيجب وضع خطط جديدة للاستمرار في النجاح.

ضرورة زيارة العائلة تكوين علاقات جيدة مع المجتمع لزيادة الفرص أو للحفاظ عليها وتنميتها بصورة فعالة، كما يجب أن يكون على حذر من شريكه والتعامل معه كما يتعامل هو معه حتى لا يستنزف طاقته كما فعل الأعوام السابقة.

بحلول فصل الخريف والصيف يجب أن يكون الحوت قد حصل على قسط كافي من الراحة أو التوجه إلى أماكن الاسترخاء ومحاولة قضاء أوقات أطول مع الشريك، والسيطرة على مشاعر التناقض التام التي قد تسيطر على الحوت، وهذا لمنع أي فرصة لتسلل الضعف إلى داخله من أي جانب من الجوانب.

كما تؤكد الفلك على ضرورة البُعد عن الضغوط أو مشقات بحلول الشتاء لأن الجو العام في الشتاء للحوت يدعوه للتشاؤم وعدم التفكير بشكل مناسب مع المعوقات التي تواجهه.

شاهد أيضا: صفات برج الحوت وعيوبه للرجل والأنثى

الكواكب المؤثرة على برج الحوت

يقع مواليد برج الحوت تحت تأثير أربع كواكب فلكية هم:

  • كوكب بلوتو: يحدث كوكب بلوتو حالة من الثورة والتغيير لدى مواليد برج الحوت كما يدفعهم للتمرد على القيود ويفجر طاقاتهم الإبداعية.
  • كوكب مركور: يعزز كوكب مركور هذا العام من قدرة مواليد الحوت على التواصل كما ينمي لديهم روح الشراكة ويدفعهم إلى خوض الكثير من المنافسات والتحديات.
  • كوكب أورانوس: يدعم كوكب اورانوس مواليد برج الحوت ويسهل من خطواتهم ويعزز من ثقتهم في أنفسهم ويحدث لديهم حالة من النشاط والإيجابية.
  • كوكب المشتري: يسبب تواجد كوكب الحظ المشتري في برج القوس بعض المعاكسات لمواليد برج الحوت كما يجعلهم عرضة المكائد والمؤامرات التي يحيكها المنافسين ضدهم؛ لذلك وجب عليهم الحذر.

صفات برج الحوت في العمل

  • سوف يمتلك برج الحوت مخيلة واسعة ستساعده على إيجاد حلول جديدة ومُبتكرة لمشكلاته.
  • سوف يكون له القدرة على تكوين علاقات جديدة مع الآخرين عن طريق سماع مشاكلهم ومحاولة حلها.
  • بحلول الربع الثاني من العام سيكون قادر على تحمُل المزيد من المسؤولية على مستوى جميع جوانب الحياة.
  • سوف يزيد العام الجديد من العاطفة داخله.
  • من الصفات المهمة الجديدة له أنه لن يسمح لأحد التدخل في حياته الشخصية مرة أخرى.
  • يكون صداقات جديدة على مستوى الجانب المهني والمالي.
  • من المفترض أن يكون قدارًا على خوض مغامرات جديدة بقلب قوي فقد خاض الكثير من التجارب على مدار الأعوام السابقة.
  • سيميل أكثر إلى الجلوس وحيدًا بحلول الصيف للحصول على راحته الشخصية بعيدًا عن صخب الحياة.

مشاهير برج الحوت

توقعات وحظوظ برج الحوت في العمل 2024

لا يفوتك أيضا: توقعات الأبراج عبير فؤاد

  • 1- Rihanna

المُطربة الأمريكية المعروفة “ريانا”من مواليد 20 فبراير 1988، تُعرف على مستوى العالم بصوتها العزب وأغانيها المميزة.

  • 2- الوليد بن طلال – Alwaleed bin Talal

الوليد بن طلال آل سعود رجل أعمال سعودي من العائلة المالكة وهو ملياردير معروف على مستوى العالم العربي بالثراء الفاحش من مواليد 7 مارس 1955.

  • 3- شيكابالا – Shikabala

محمود عبد الرازق فضل الله من مواليد 5 مارس 1986 في أسوان جنوب مصر، لاعب كرة قدم مصري معروف، ويلقبه جماهير الكرة المصرية بالأسطورة.

  • 4- يسرا – Yousra

سيفين حافظ نسيم معروفة بالاسم الفني الخاص بها “يسرا”، من مواليد 10 مارس 1955، من أشهر الممثلات المصريات في تاريخ السينما، لها العديد من الأدوار المهمة والأيقونية.

  • 5- أينشتاين – Einstein

ألبرت أينشتاين عالم وفيزيائي مزدوج الجنسية (ألماني- أمريكي)، ولد عام 13 مارس 1879 واشتهر بوضعه النظرية النسبية.

من المعروف عن مواليد بُرج الحوت لُطفهم وبساطتهم، ونجاحهم على المستوى الشخصي وإدارتهم القوية للقرارات التي تتعلق بحياتهم، كما أن نمازج مشاهير بُرج الحوت خير مثال على هذا.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *