كلمات أغنية معاك قلبي كاملة

أ / اسراء السيد جبر

تعد أغنية معاك قلبي للفنان المصري الكبير “عمرو دياب”من أورع الأغاني الرومانسية التي شهدتها الساحة الغنائية المصرية خلال العاميين الماضيين، تم طرحها من ضمن ألبومه الشهير “أحلى وأحلى 2016″، حققت عدة نجاحات ساحقة على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهى من كلمات الشاعر القدير “تامر حسين”وألحان “ محمد النادي ”وتوزيع الموسيقى “ أسامة الهندي “.

كلمات أغنية معاك قلبي كاملة

  • ألبوم الأغنية: أحلى وأحلى 2016.
  • كلمات الأغنية: تامر حسين.
  • ألحان الأغنية: محمد النادي.
  • توزيع الموسيقى: أسامة الهندي.

قولي يا حبيبي ليه وانت عني بعيد انا شوقي ليك بيزيد و ان جيت انا برتاح

قولي يا حبيبي ايه اللي غيرني، وازاي بتشغلني عن عمر قبلك راح

معاك قلبي وبلاش تغيب عني بتوحشني معاك قلبي والله ولا بنساك مليش غيرك حبيب قلبي يا أحلى ملاك

أحلى أيامي وأجمل سنين تتعاش جنبك يا إمّا بلاش، مين غيرك اتمناه

هو ده كلامي حبك مفيش بعديه فتحت عيني عليه وعرفت راحتي معاه

معاك قلبي وبلاش تغيب عني بتوحشني معاك قلبي والله ولا بنساك مليش غيرك حبيب قلبي يا أحلى ملاك.

شاهد المزيد من أغاني عمرو دياب:  كلمات اغنية وفهمت عينيك عمرو دياب

أعمال عمرو دياب الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية معاك قلبي يعد عمرو دياب هو مطرب ومغنى وملحن مصري معروف، يعتبر واحداً من أهم الأصوات المتواجدة بالوطن العربي في الوقت الحالي، وأقدمهم وأروعهم على الإطلاق.

حصل على لقب الهضبة، من مواليد محافظة بورسعيد ، تميز بقوة صوته وإحساسه الرائع منذ الصغر، أتقن العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل آلة “الجيتار والعود”.

أستطاع الهضبة طوال مسيرته الفنية حتى الآن من إصدار العديد من الألبومات والأغاني السينجل الناجحة التي تمت ترجمتها إلى معظم لغات العالم منها “الإنجليزية والفرنسية والتركية والألمانية والهندية” .

تم اختياره ليمثل مصر في بطولة “الأمم الأفريقية”في نسختها الخامسة، وغنى بعدة لغات وتمت إذاعة حفل البطولة على قناة “سي إن إن”العالمية.

قام عمرو دياب بالتعاون مع بعض الشركات العالمية التي أنتجت له عدد من أعماله مثل شركة “أريولا وهوت ريكوردس الألمانية وبوتومايو وورلد ميوزك الأمريكية”.

حصل الهضبة على العديد من الجوائز مثل جائزة “اليوتيوب الذهبية والدير جيست كأفضل مطرب وألبوم لعام 2013 وأفضل مطرب بأفريقيا مقدمة من مسابقة أفريقيا ميوزيك اورد”.

بالإضافة إلى دخوله “موسوعة جينيس” عام 2016 بعد طرحه لألبوم حمل عنوان “أحلى وأحلى” ، والذى أحتوى على عدد إثنى عشر أغنية كاملة، من أشهرهم أغنية اسمها “معاك قلبي وأمنتك وعمرنا ما هنرجع”.

كلمات أغنية معاك قلبي

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية ساعة الفراق عمرو دياب

معلومات عن أغنية معاك قلبي

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية معاك قلبي لقد طرح عمرو دياب أحدث أغنية له على طريقة الفيديو كليب حتى الآن بعنوان “معاك قلبي” ، قام بنشرها على حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

تمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية منذ إصدارها بأيامها الأولى، حيث تخطت أكثر من إحدى عشر مليون مشاهد في أسبوع واحد فقط، وتصدرت قائمة “top tracks”في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *