تحميل وقراءة رواية العشق الممنوع

أ / جرمين خيرت فهيم

تعتبر رواية العشق الممنوع واحدة من أهم الروايات الرومانسية التي حققت نجاح كبير في السنوات الأخيرة حيث تتناول الرواية الحب من وجهة نظر مختلفة أكثر جرآه وتعقيد.

وتناقش الكاتبة منى سلامة من خلال رواية العشق الممنوع علاقات الحب المحرمة كما تلقي الضوء على فارق السن بين الزوج والزوجة ومدى انعكاس ذلك على استمرار العلاقة الزوجية ونجاحها وذلك في سياق درامي مثير بحيث تجعل القارئ ينغمس في أحداث الرواية.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية العشق الممنوع ومؤلفتها منى سلامة كما سنستعرض لكم أراء القراء حول الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن منى سلامة

منى سلامة هي كاتبة مصرية شابة ولدت في عام 1985 واستطاعت الحصول على شهادة البكالوريوس في الطب البيطري من جامعة المنصورة عام 2008، وعُرفت منى سلامة بأسلوبها الرومانسي في الكتابة الممزوج ببعض التشبيهات الأدبية البليغة.

وبدأت منى سلامة أولى تجاربها في الكتابة في عام 2013 وذك ببعض التجارب الإلكترونية تحت أسم مستعار “بنوتة أسمرة”ثم توالت بعد ذلك أعمالها وحققت انتشار كبير بين القراء خاصة الفتيات.

ومن أهم الأعمال الروائية للكاتبة منى سلامة “العشق الممنوع، قطة في عربة الأسد، قزم مينورا، مزرعة الدموع، جواد بلا فارس، من وراء حجاب، كيغار”ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية من العشق الممنوع في نهاية المقال.

معلومات عن منى سلامة

معلومات عن رواية العشق الممنوع

العشق الممنوع هي رواية رومانسية تدور أحداثها في أطار درامي مثير حول رجل أعمال يُدعى عدنان يقرر الزوج بعد مضي عدة سنوات على وفاة زوجته من سمر تلك الفتاة الجميلة والصغيرة في السن التي يقع في حبها من النظرة الأولى.

وتستمر أحداث الرواية ويتزوج عدنان بسمر ويأتي بها عروس في منزله الذي يعيش فيه مع أبنائه نيهال الفتاة الشابة والطفل مراد وأبن أخيه مهند، وتتوالى الأحداث ويقع مهند في حب زوجة عمه سمر التي تقاومه في البداية إلا أنها لم تنجح طويلاً.

وتتصاعد أحداث الرواية وتنشأ علاقة سرية ومحرمة بين سمر ومهند في بيت الزوج عدنان وفي نفس الوقت تتطور مشاعر نيهال وتقع في حب مهند الذي يقرر الابتعاد عن سمر والزواج بنيهال ويدفع ذلك سمر نحو الانتحار ثم تنكشف العلاقة ويعلم الجميع بالعشق الممنوع بين سمر ومهند.

معلومات عن رواية العشق الممنوع

آراء القراء في رواية العشق الممنوع

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية العشق الممنوع لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث تفاعل عدد كبير من القراء ورواد مواقع التواصل مع قصة الرواية كما أشادوا بأسلوب الكاتبة في تجسيد الأحداث وتصوير الشخصيات.

وقد تم تجسيد رواية العشق الممنوع في مسلسل تركي يحمل نفس الاسم من بطولة كلاً من بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ وسلجوق يونتام وهازال كايا وقد حاز المسلسل على الكثير من الجوائز والتكريمات.

مقدمة رواية العشق الممنوع

حبك وعشقك كاللعب بالنار، سأترك خلفي ألف دار ودار، سأهرب بقلبي في وضح النهار ، حبك وعشقك سراب في سراب ، خيانة وألم وذل وعذاب ، إذا عشقك حضر فالفضيلة في غياب ، حبك وعشقك غير مشروع ، اشتهائي لقربك هو المشروع ، شوقي إليك من الخنوع.

اسمعي فصوتي عالي مسموع، حبــك خطيئة يندى لها الجبين، سأذكر نفسي بذاك كل حين، أنــكِ أفعــى حتمــاً يقيــن، وإن نادى قلبي بحب الأفاعي، وإن ذكر اسمك من بين الأسامي، وإن خفق بحبــك وزاد الحنين، فسأكون حتمــاً من المغرقين، كيف لمستِ قلبــي الحصين ؟!، كيف وأنتِ من الجاحدين، لستِ حلالي فهل تذكرين ؟!

قراءة وتحميل رواية العشق الممنوع pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية العشق الممنوع للكاتبة منى سلامة.

شاركونا بآرائكم حول رواية العشق الممنوع وأذكروا لنا أكثر أجزاء الأجزاء والفصول التي حظيت بإعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا .