التخطي إلى المحتوى
قصة وموعد مسلسل عائلة الحاج نعمان
عائلة الحاج نعمان

تعرف على قصة وموعد مسلسل عائلة الحاج نعمان عبر موقع محتوى، حيث أنه يصنف كمسلسل اجتماعى عائلى، وحقق نجاحا كبيرا لما به من نجوم كبار.

معلومات عن مسلسل عائلة الحاج نعمان

مسلسل عائلة الحاج نعمان من المسلسلات الاجتماعية التى حققت نجاحاً كبيركما أن المسلسل يضم الكثير من النجوم، فالمسلسل من بطولة “تيم حسن، صفاء الطوخي، شريف خير الله، سهر الصايغ، أحمد بدير، مي كساب، هبة مجدي، ميرنا نور الدين، لقاء سويدان، منال سلامة، فاطمة ناصر، يسرا اللوزي” وتأليف مجدى صابر وإخراج أحمد شفيق.

عائلة الحاج نعمان

قصة مسلسل عائلة الحاج نعمان

تدور أحداث المسلسل في إطار درامى اجتماعى عائلى، بطولة الأب الكبير نعمان، ولديه ثلاثة بنات وولد، وتحدث الكثير من الصراعات في العائلة والخلافات بين الأجيال المختلفة وينقسم المسلسل لجزئين وكل جزء 35 حلقة، وبين كل جزء حوالى 25 عامًا.

الفترة الأولى تدور فى أواخر السبعينيات حول أب يظلم زوجته ويشك بها ولم يعترف بابنه ويطرد زوجته، والفترة الثانية يأتى الأبن ليطالب بحقه وحق امه التى طُردت ويريد الانتقام لكرامة أمه.

معلومات عن الفنان تيم حسن

تيم حسن ممثل سورى من مواليد 17 فبراير 1976، درس القانون لمدة عامين في لبنان، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 ثم طلقها، ثم تزوجها من المذيعة المصرية وفاء الكيلاني.

شارك في العديد من الأعمال منها “أبو الطيب المتنبي، ردم الأساطير، ربيع قرطبة، التغريبة الفلسطينية، ملوك الطوائف، نزار قباني،على طول الايام، الإنتظار، صراع على الرمال، زمن العار، أسعد الوراق”.

حصل تيم الحسن على العديد من الجوائز منها “جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2007 في حفل مهرجان الموريكس دور عن دوره في مسلسل الملك فاروق، جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2015 في حفل مهرجان الموريكس دور عن دوره في مسلسل تشيللو، جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2016 في حفل مهرجان الموريكس دور عن دوره في مسلسل نص يوم”.

عائلة الحاج نعمان

معلومات عن الفنان أحمد بدير

أحمد بدير ممثل مصرى من مواليد 20 يونيو 1945، حاصل على ليسانس الأداب من جامعة القاهرة، لكنه اتجه للتمثيل، وقدم العديد من الأفلام منها “إسكندرية ليه، الاعتراف الاخير، الحب الذي كان، الزوج المحترم، الكرنك، اللعبة، أولاد الحلال، حمام الملاطيلي، شفيقة ومتولي، شيلني وأشيلك، عودة الأبن الضال، نوع من النساء، وراء الشمس، هيبتا”.

كما قدم العديد من الأفلام أيضاً منها “اللسان المر، المارد، ايام الشقاوة، أحلام الفتى الطائر، برج الحظ، زينب والعرش”.

موعد مسلسل عائلة الحاج نعمان

يعرض مسلسل عائلة الحاج نعمان على شاشة قناة osn المشفرة، من الإثنين إلى الخميس من كل أسبوع، فى السادسة مساء.

اترك تعليقك لنعرف رائيك في المسلسل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *