تحميل وقراءة رواية لقاء مع ميت

تحميل رواية رواية لقاء مع ميت كاملة من موقع محتوى للكاتب عمرو المنوفي، تصنف على أنها رواية رعب، تدور الرواية في أحداث مثيرة ومشوقة.

لاقت رواية لقاء مع ميت على إعجاب الكثيرين، فهى رواية مرعبة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية لقاء مع ميت والكاتب عمرو المنوفي ، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية لقاء مع ميت كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتب عمرو المنوفي

عمرو المنوفي كاتب مصرى من مواليد 1980/12/4، ولد في محافظة الغربية، ويتميز بأسلوب مشوق جذاب، وطريقة كتابة مختلفة، ويستطيع أن يربط الأحداث بشكل مشوق، ويرسم الشخصيات بشكل رائع.

قدم العديد من الأعمال منها: وبدأ الظلام، الملعون، في مملكة الغيلان ، همسات، نصف حياة، الاستدعاء الأخير ، عزيف، أيام الرماد، حديث الموتى مجموعة قصصية، يستطيع عمرو المنوفي ومزج الواقع بالخيال بطرق عبقرية، ويجعل القارئ دائما في حالة ذهول ورعب، كما أن أسلوبه جذاب يجعلك تقرأ له باستمرار.

لقاء مع ميت

معلومات عن رواية لقاء مع ميت

رواية لقاء مع ميت تعتمد على قصة مشوقة وتقوم على حبكة قوية وشخصيات مرسومة بشكل جيد، الرواية تُعتبر افضَل ما كتب عمرو المنوفى على الإطلاق، الرواية متميزة فى السرد و الحبكة و سلاسة تدفُق الأحداث، تطرقت الرواية لعدة موضوعات دينية ، و أثبت فيها الكاتب أن هُناك جنتان وليست جنة واحدة.

رواية لقاء مع ميت تقدم صراع عقدي في الاساس تحاول الاجابة عن الافكار الالحادية عن طريق عوالم الجن والشياطين، ستجعلك الرواية تفكر في مفهوم الغيب و الخلود، و تدرك أن هناك كائنات أخرى تعيش معك.

أراء القراء عن رواية لقاء مع ميت

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية لقاء مع ميت التى نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات المرعبة، فالرواية عبارة عن مجموعه من القصص الغير مترابطه عن الجن والعفاريت وكثير من التفاصيل عن علاقة الجن بالانس والسحر كيفية ابطاله.

وأشاد القراء برواية لقاء مع ميت لأنها من الروايات المرعبة الجيدة، تعتمد على الإثارة والتشويق، والكاتب بها ربط الأحداث بالشخصيات بالأماكن بشكل مميز،ف الرواية مثيرة وشيقة الى حد كبير لتقودك وتثير حماسك لقراءة المزيد عن عالم الجن المثير وتمثل نقاشا ما بين واحد ملحد و اخر متدين.

لقاء مع ميت

مقدمة رواية لقاء مع ميت

شخص يتنبأ بالموت . و أخر لا دينى . و ثالث يقضى عدة أيام فى عالم الجن و فتاة تتزوج جنى . و عمل سفلى شرير . و شقة ملعونة . و غوله عابثة . و ماردة عجوز سرقت كتاب يحوى حقيقة اللقاء الأعظم من ابن الشيطان . و ساعة رملية توقف الزمن لعشرة ألاف عام . و وعد مؤجل بالموت كلها تفاصيل بسيطة ستعرف ما يربط بينها عند قرائتك لهذه الرواية .

قراءة رواية لقاء مع ميت pdf

الرواية

رواية لقاء مع ميت تقدم صراع عقدي في الاساس تحاول الاجابة عن الافكار الالحادية عن طريق عوالم الجن والشياطين، ستجعلك الرواية تفكر في مفهوم الغيب و الخلود، و تدرك أن هناك كائنات أخرى تعيش معك.

جميع الحقوق محفوظة للكاتب عمرو المنوفى

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

شاركنا برأيك في رواية لقاء مع ميت.. اترك تعليقك

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.