موديلات ارواب عرايس حديثة للنوم 2024 تناسب ذوقك

أ / نسمة أحمد البهنسى

موديلات ارواب 2023 من خلال موقع muhtwa.com , تعد الارواب من أهم ملابس النوم بالنسبة للعروسة لأنها تضيف لمسة من الأناقة والجمال للمرأة لذلك نعرض لكم مجموعة رائعة من أجمل واحدث ارواب النوم للمرأه وخاصة المقبلة على الزواج لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

أنواع وأشكال الارواب 2023

يوجد العديد من أشكال الأرواب 2023 حيث هناك الارواب الشتوية التى تكون مصنوعة من القطيفة أو الارواب الصيفية التى غالبا ما تصنع من الستان أو القطن او الحرير وهناك نوعين من الارواب هما القصير والطويل.

ارواب شتوي قصيرة 2023

روب شتوى مميز جدا وهو ثوب مصنوع من القماش القطيفة الناعمة ليناسب أجواء الشتاء وهو روب باللون التركواز الغامق وقصير ومزين بالدانتيل من نهاية الأكمام ونهاية الرب وبه حزام من عند الخصر.

ارواب قصيرة

روب أنيق جدا مصنوع من القماش القطيفة الناعم وهو روب قصير بأكمام طويلة ومزين بالدانتيل من نهاية الأكمام ونهاية الروب وبه حزام حول الخصر من القطيفة.

ارواب قصيرة

روب مميز جدا باللون الاسود الفخم وهو روب قصير مصنوع من القطيفة يناسب فصل الشتاء وهو مزين بالدانتيل الملون باللون الفوشيا فى ذهبى فى أسود من عند الصدر ومن نهاية الأكمام وتحته قميص من القطيفة باللون الاسود.

ارواب قصيرة

روب 2023 أنيق مصنوع من القماش القطيفة الناعمة باللون الروز الرائع وهو روب قصير بأكمام طويلة وبه حزام من القطيفة حول الخصر مزين بالفرو البيج من الأكتاف.

ارواب قصيرة

روب مميز جدا مصنوع من القماش القطيفة وهو باللون اللبنى الداكن ومبطن من الداخل بالفرو الأبيض المنقط باللون الأزرق والبينك وبه حزام قطيفة من عند الخصر.

ارواب قصيرة

ارواب شتوي طويلة 2023

روب شتوى رائع حيث أنه روب طويل مصنوع من القطيفة الناعمة ليناسب الشتاء بأكمام طويلة وهو أيضا باللون العنابي الغامق ومزين باللون الأبيض من نهاية الإمام ومن الرقبة والجيوب والمنتصف.

ارواب

روب رائع طويل وأنيق وهو باللون الأحمر النارى كما أنه روب مصنوع من القطيفة الناعمة ومزين باللون الأبيض من الأكتاف والجيوب ونهاية الأكمام وبه حزام أحمر حول الخصر.

ارواب

روب يناسب عرايس هذا الموسم كثيرا لأنه يعد من أحدث صيحات الارواب وهو مصنوع من القطيفة الناعمة باللون البنفسجى الداكن ومزين بالستان من نفس اللون من المنتصف ومزين أيضا بالدانتيل الذهبى من نهاية الاكمام والصدر.

ارواب

روب قطيفة ناعم باللون الكحلى الرائع مزين بالفرو الفوشيا من حول الرقبة ومزين أيضا بالتل الكحلى الشفاف من الجوانب وتحته قميص كت مميز باللون الكحلى.

ارواب

روب من القطيفة باللون النبيتى الرائع وهو روب طويل بأكمام طويلة ومزين بالفرو البنى من نهاية الأكمام وحول الرقبة ومزين بالدانتيل الذهبي من آخر الروب.

ارواب

روب مميز مصنوع من القطيفة باللون الاسود الفخم وهو مزين بالستان الأسود من النصف ومزين أيضا بالدانتيل الذهبى من نهاية الاكمام ومن على الصدر.

ارواب

ارواب تركي فخمة 2023

روب نوم مميز مصنوع من القماش الشيفون باللون الروز وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف وبه حزام من الستان حول الخصر.

ارواب

روب من ماركة فيكتوريا سيكريت وهو روب مصنوع من الستان الناعم وهو طويل باللون الروز وعليه رسومات باللون الأزرق الهادئ.

ارواب

روب بأكمام مصنوع من الستان الناعم وهو باللون الكافيه وأيضا هو روب قصير وتحته قميص بنفس الشكل.

ارواب

روب مشجر من القماش الشيفون وهو باللون الأبيض قصير وعليه رسومات باللون الأحمر فى فوشيا فى اسود.

ارواب

روب رائع مصنوع من القماش الدانتيل باللون الاسود وهو روب قصير بأكمام طويلة وبه حزام ستان أسود حول الخصر.

ارواب

وبعد مشاهدتك لهذة الارواب 2023 الناعمة ما هو الروب التي ترغبين في شرائها وارتدائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *