كلمات أغنية ما بلاش كاملة

أ / اسراء السيد جبر

تعد أغنية “ما بلاش”للنجم المصري الصاعد “محمد حماقى”من أفضل وأنجح الأغاني التي أصدرها طوال مسيرته الفنية والغنائية حتى الآن، حققت عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم العربى، وهى من ضمن ألبومه الشهير “عمره ما يغيب”الذى أطلقه عام 2015 وكلمات الشاعر الكبير “أمير طعيمة”وألحان “تامر على”وتوزيع الموسيقى “تميم”.

كلمات أغنية ما بلاش كاملة

  • ألبوم الأغنية: عمره ما يغيب 2015.
  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: تامر على.
  • توزيع الموسيقى: تميم.

ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش يا سايب اراضينا ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش

قولى مين هيملى في يوم مكانك قولي مين يعوضني حنانك قولي مين في حزني يقولي مالك قولي مين

الحقيقه ان الحياه ضحكت علينا لا الفراق ولا اللقا كانوا بايدينا

لما يومها حضنتني وبعدين مشينا ليه مقولتش ان ده الحضن الأخير

كنت سيبني لحد آخر لحظه جنبك سيبني اقولك قد ايه وازاي بحبك

مهما طال بينا البعاد مش هنسى حبك، واشوفك يوم على خير

ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش يا سايب اراضينا ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش

قولى مين هيملى في يوم مكانك قولي مين يعوضني حنانك قولي مين في حزني يقولي مالك قولي مين.

شاهد المزيد من أغاني حماقي:  كلمات أغنية ظلموني للنجم محمد حماقي

أعمال محمد حماقى الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية ما بلاش يعد محمد حماقى هو مطرب ومغنى مصري معروف، يعتبر واحدا من أشهر الأصوات التى ظهرت فى الساحة الغنائية خلال السنوات القليلة الماضية، تمكن من الوصول إلى الشهرة والمجد فى فترة قصيرة مقارنة ببعض زملاؤه الذين ظهروا معه في نفس التوقيت.

يتميز حماقي بقوة إحساسه وصوته الدافئ، أحب الموسيقى من الصغر، وإلتحق بكلية التربية الموسيقية جامعة “حلوان”، قدم أول أغنية منفردة خاصة به حملت عنوان “الحلو يحب الحنية”وهى من ضمن ألبوم “لقاء النجوم 3”بالإشتراك مع كلاً من “محمد منير، وحميد الشاعرى، وحنان”.

وقع عقد مع شركة “الدلتا”للصوتيات والمرئيات والتي قامت بإنتاج أول ألبوم غنائى كامل له بعنوان “خلينا نعيش”عام 2003، نجح فى تحقيق نسبة شهرة عالية عقد إعلانه عن ألبوم بعنوان “بحبك كل يوم أكتر”عام 2007.

حصل محمد حماقي على عدة جوائز مثل جائزة “الإسطوانة الذهبية والموريكس دور ونجوم إف إم أورد وأفضل مطرب وألبوم مقدمة من مجلة دير جست”، أعلن عن آخر ألبوم حتى الآن بعنوان “عمره ما يغيب”، من أروع أغانيه أغنية “ما بلاش”.

كلمات أغنية ما بلاش

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية قالوا عنك محمد حماقي

تفاصيل ألبوم عمره ما يغيب

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية ما بلاش لقد أطلق “حماقى”ألبوم بعنوان “عمره ما يغيب”عام 2015 من إنتاج وتوزيع شركة “نجوم ريكوردز” ، تضمن عدد خمسة عشر أغنية كاملة، وهم “أجمل يوم، وما بلاش، وماينى، وكانت هناك، ونسيت، وصابر على حالي، ونسمة شوق، وياللى زعلان، وأنا سرها، والغالى ناسيني، وكان وكان، وعمره ما يغيب، وبعدنا ليه، وأنت حبيبى، واللي أختاره قلبى”.

قام محمد حماقي بتصوير أغنية “ما بلاش”فيديو كليب، تم نشره على قناته الشخصية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، وتخطت نسبة مشاهدته أكثر من 50 مليون مشاهد كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *