التخطي إلى المحتوى
أفضل مطاعم دبي 2018
مطاعم دبي

أفضل مطاعم دبي 2018 عبر موقع محتوى, تعد مدينة دبي واحدة من الدول العربية الغنية بالمطاعم التي تقدم مختلف الماكولات ما بين العربية والعالمية لاسيما ودبي يسكنها مجموعة كبيرة من الأفراد من مختلف الجنسيات, للمزيد عن مطاعم دبي إليكم المقال القادم من موقع محتوى.

مطعم الايوان

يوجد المطعم في برج العرب في دبي ويقدم مجموعة كبيرة من المأكولات العربية خاصة المأكولات الاماراتية كما يتميز المطعم بألوان الديكور المميزة حيث يجمع مابين اللون الأحمر والأسود والذهبي.

مطعم الايوان

مطعم اتموسفير

يقع المطعم الفرنسي في الدور رقم 122 من برج خليفة أطول برج في العالم طبقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية والمطعم مختص في تقديم المأكولات الفرنسية الخالصة من المطعم الفرنسي مباشرة لدبي.

خاصة وان المطعم يوجد به الشيف الفرنسي جيرومي لاجاردي وهو مؤسس أول مطعم حاصل على نجوم ميشلين في الصين.

مطعم اتموسفير

مطعم بييرشيك

يوجد القصر في فندق القصر بمدينة جميرا في دبي حيث يجمع المطعم ما بين المظهر الجمالي الخلاب الأخاذ المطل على الخليج العربي وبين المأكولات التي تحبس الأنفاس كما ينفرد المطعم بتقديم الوجبات البحرية والأسماك والجمبري ، كثير ممن يترددون على المطعم يأكدون انه الوجهة الأمثل لراغبي قضاء شهر العسل في دبي .

مطعم بييرشيك دبي

مطعم انديجو

اذا كنت من محبي الطعام الهندي والتوابل الهندية الفائقة المذاق فان هذا المطعم هو وجهتك لمطاعم دبي حيث الطعام الهندي المميز كما يعمل في المطعم عدد كبير من الهنود الخبراء في الطعام وتقديمه على الطريقة الهندية ، يقع المطعم في حي ممشى ومرسى دبي .

من داخل مطعم انديجو

مطعم رفليتس للطاهي

يعد الطاهي “بيير جاجنير” من أفضل الشيفات والطهاة في العالم فهو مبدع للغاية في صناعة تقديم وترتيب الطعام كما انا الطعام المقدم في مطعم رفليتس من المطبخ الفرنسي بلمسة جاجنير فلك ان تتخيل الجمال الذوق الفني الموجود في هذا المطعم لاسيما والمطعم تم تصميفه على أفضل مطاعم الامارات في عام 2013 ، يقع المطعم في إنتركونتيننتل دبي فيستيفل سيتي دبي.

مطعم “مجلس البحر”

يطل المطعم على الشاطئ الخاص بفندق برج العرب ويشتهر المطعم لكونه يتخصص في تقديم المأكولات الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط والمطبخ الشرقي ذو النكهة المميزة.

مطعم "مجلس البحر"

مطعم أوسيانو

انه المطعم الأكثر تميزا في دبي بأسرها حيث ان تصميم المطعم مختلف تماما حيث يوجد تحت الأرض ويحيط به حوض كبير جدا من الأسماك البحرية حيث تشعر وكأنك وسط الأسماك أثناء تناولك الطعام وكأنه ضيوفك او من يجالسوك، والمطعم بشكل عام يقدم المأكولات البحرية حيث حصل المطعم على جائزة أفضل مطعم مأكولات بحرية عام 2013 .

كما يحتوى المطعم على عدد كبير من الكائنات البحرية التي يتجاوز عددها 65 ألف نوع من الكائنات البحرية المختلفة، يوجد المطعم في شارع الهلال، النخلة، دبي.

مطعم أوسيانو

قدمنا لكم عدد من المطاعم المميزة في مدينة دبي الساحرة والتي تجمع ما بين المطاعم العربية والبحرية والفرنسية والعالمية ما هو مطعمك المفضل في دبي.

 

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن