ابحث في الموقع

أفضل صور ومعلومات عن مطاعم دبي 2024

أفضل صور ومعلومات عن مطاعم دبي 2024

أفضل صور ومعلومات عن مطاعم دبي 2024 عبر موقع محتوي, تعد مدينة دبي واحدة من الدول العربية الغنية بالمطاعم التي تقدم مختلف المأكولات ما بين العربية والعالمية لاسيما ودبي يسكنها مجموعة كبيرة من الأفراد من مختلف الجنسيات, للمزيد عن مطاعم دبي إليكم المقال القادم من موقع محتوى.

مطعم الإيوان 2024

يوجد المطعم في برج العرب في دبي ويقدم مجموعة كبيرة من المأكولات العربية خاصة المأكولات الاماراتية كما يتميز المطعم بألوان الديكور المميزة حيث يجمع ما بين اللون الأحمر والأسود والذهبي.

مطعم الايوان

مطعم أتموسفير

من اشهر مطاعم دبي 2024 يقع المطعم الفرنسي في الدور رقم 122 من برج خليفة أطول برج في العالم طبقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية والمطعم مختص في تقديم المأكولات الفرنسية الخالصة من المطعم الفرنسي مباشرة لدبي.

خاصة وان المطعم يوجد به الشيف الفرنسي جيروم لاجارد وهو مؤسس أول مطعم حاصل على نجوم ميشلين في الصين.

مطعم اتموسفير

مطعم بيير شيك

يوجد القصر في فندق القصر بمدينة جميرا في دبي حيث يجمع المطعم ما بين المظهر الجمالي الخلاب الأخاذ المطل على الخليج العربي وبين المأكولات التي تحبس الأنفاس كما ينفرد المطعم بتقديم الوجبات البحرية والأسماك والجمبري ، كثير ممن يترددون على المطعم يؤكدون أنه الوجهة الأمثل لراغبي قضاء شهر العسل في دبي .

مطعم بيير شيك دبي

مطعم انديجو

إذا كنت من محبي الطعام الهندي والتوابل الهندية الفائقة المذاق فإن هذا المطعم هو وجهتك لمطاعم دبي حيث الطعام الهندي المميز كما يعمل في المطعم عدد كبير من الهنود الخبراء في الطعام وتقديمه على الطريقة الهندية ، يقع المطعم في حي ممشى مرسى دبي .

من داخل مطعم انديجو

مطعم رايتس للطاهي

يعد الطاهي “بيير غاغنير” من أفضل الشيفات والطهاة في العالم فهو مبدع للغاية في صناعة تقديم وترتيب الطعام كما أن الطعام المقدم في مطعم روليتس من المطبخ الفرنسي بلمسة غاغنير فلك أن تتخيل الجمال والذوق الفني الموجود في هذا المطعم لاسيما والمطعم تم تصنيفه على أفضل مطاعم الإمارات في عام 2013 ، يقع المطعم في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي دبي.

مطعم “مجلس البحر”

يطل المطعم على الشاطئ الخاص بفندق برج العرب ويشتهر المطعم لكونه يتخصص في تقديم المأكولات الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط والمطبخ الشرقي ذو النكهة المميزة.

مطعم "مجلس البحر "

مطعم أوسيانو

اجمل مطاعم دبي 2024 انه المطعم الأكثر تميزا في دبي بأسرها حيث ان تصميم المطعم مختلف تماما حيث يوجد تحت الأرض ويحيط به حوض كبير جدا من الأسماك البحرية حيث تشعر وكأنك وسط الأسماك أثناء تناولك الطعام وكأنه ضيوفك او من يجالسك، المطعم بشكل عام يقدم المأكولات البحرية حيث حصل المطعم على جائزة أفضل مطعم مأكولات بحرية عام 2013 .

كما يحتوي المطعم على عدد كبير من الكائنات البحرية التي يتجاوز عددها 65 ألف نوع من الكائنات البحرية المختلفة، يوجد المطعم في شارع الهلال، النخلة، دبي.

مطعم أوسيانو

قدمنا لكم عدد من المطاعم المميزة في مدينة دبي الساحرة والتي تجمع ما بين المطاعم العربية والبحرية الفرنسية والعالمية ما هو مطعمك المفضل في دبي.

إغلاق