صور ومعلومات عن أفضل فنادق دبي 2024

أ / أمينة محمد ذكى

تعد دبي درة الإمارات العربية المتحدة لما تتمتع به من جمال كما أن تعدد في الجنسيات يضفي المزيد من السحر على المدينة لذا فان فنادق تلك المدينة ليست بالفنادق العادية على الاطلاق وانما من أجمل الفنادق في منطقة الخليج بشكل عام واليكم عدد من أفضل فنادق مدينة دبي .

فندق اتلانتس دبي الشهير

يملك الفندق رجل الأعمال الجنوب أفريقي سول كيرنز ، حيث وصلت تكلفته وقت افتتاحه قرابة 20 مليون دولار أمريكي ويرجع تسمية الفندق بهذا الاسم حيث يعرض الفندق عدد من الحطام الذي يخص قارة أطلنتس الأسطورية الغارقة.

جدير بالذكر أن أغلب المطاعم الموجودة في الفندق تحمل نجوم ميشلين كما يوجد في الفندق قرابة 1536 غرفة .

فندق اتلانتس دبي الشهير

فندق كمبينسكي مول الإمارات

من أشهر فنادق دبي 2024 تم افتتاح الفندق في عام 2006، بتصميم من شركة ويلسون أسوشيتس وهو من الفنادق الخمس نجوم ويقع بالقرب من منحدر داخلي للتزلج على الثلج في الإمارات العربية المتحدة الموجود داخل مول الإمارات الشهير، يقع الفندق على شارع الشيخ زايد الجسر الرابع في منطقة البرشا.

فندق كمبينسكي مول الإمارات

صور فيرمونت النخلة

يعود إنشاء الفندق لعام 2012 بالشراكة بين شركتي إيفا للفنادق والمنتجعات و فيرمونت للفنادق والمنتجعات، يتكون الفندق من 381 غرفة وجناح مميز فضلاً عن صالة فيرمونت الذهبية .

الفندق من فئة الخمس نجوم ويقع في أكبر جزيرة صناعية في العالم ويتميز الفندق بأنه يسهل الوصول لأماكن مختلفة في دبي مثل قرية دبي للمعرفة و دبي مارينا ومدينة دبي للإعلام.

فيرمونت النخلة

تعرف علي : أفضل فنادق الإمارات لقضاء رأس السنة

جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي

يتكون الفندق من برجين توأمين يحتوي كلا منهما على 72 طابق ليضم بذلك قرابة 1608 غرفة، كما يقدم الفندق حمامات سباحة ومراكز لياقة وصحة ونوادي رياضية وربما تصميم الفندق مميز للغاية حيث أن تصميمه يشبه شجرة النخيل .

جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي

صور برج خليفة

انه الفندق و الناطحة الأشهر في دبي 2024 بل في الأمارات العربية المتحدة بأكملها ،لاسيما وهو و أطول برج في العالم بارتفاع 828 مترًا، استغرق بناء البرج حوالي ستة أعوام متصلة .

ومن الجدير بالذكر أن البرج سمي نسبة إلى حاكم أبوظبي ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، خليفة بن زايد آل نهيان ، صمم البرج أدريان سميث ثم من سكيدمور وعدد من المصممين العالميين الذي صمموا مركز التجارة العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية .

على الرغم من أنه أطول برج في العالم وتم تصميمه بناء على مخطوطات وتصميمات غربية وأجنبية إلا أن اللمسة الإسلامية والعمارة الإسلامية توجد بقوة في برج خليفة .

برج خليفة

قدمنا لكم عدد من أفخم الفنادق الموجودة في دبي التي ربما تكون تكلفة الإقامة فيها مرتفعة ولكنها تقدم خدمات ترفيهية فضلا عن النظافة وجودة المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان فضلا عن تواجد تلك الفنادق بالقرب من معالم دبي السياحية.

فندق ريكسوس بريميوم دبي جميرا بيتش ريزيدنس

أفضل فنادق دبي 5 نجوم 2024

يتميز فندق ريكسوس بأنه يوفر كل سبل الراحة والترفيه للنزلاء، حيث إن كل غرف الفندق مزودة بأجهزة تلفيزيون ومكيفات وميني بار مجهز لتحضير جميع أنواع المشروبات والمأكولات السريعة، بالإضافة إلى توفير خدمة الإنترنت المجاني.

يمتلك الفندق موقفًا خاصًا به للسيارات وحمامات سباحة ومراكز للياقة البدنية المزودة بأحدث الأجهزة مع تواجد مدربين للنزلاء، ومكان خاص بالأطفال مع توفير جلساء لهم وتواجد موظفون متخصصون في توفير كافة سبل الرفاهية.

يوجد في الفندق العديد من أنواع الفندق المختلفة التي يمكن للنزلاء التمتع بها، فيوجد غرف تطل على المحيط وأخرى مطلة على المدينة، مع توفير غرف خاصة لغير المدخنين وغرف عائلية وأجنحة كبيرة.

منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم

أفضل فنادق دبي 5 نجوم 2024

يعد من أشهر الفنادق ذات الخمسة نجوم في دبي، لاسيما وأنه يتمتع بالحفاوة البولينيزية، ويتميز الفندق بتواجده على امتداد الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا العالمية.

يوفر الفندق جو استوائي رائع، بالإضافة إلى تواجده بجوار العديد من أهم المعالم السياحية في دبي، كما أن الفندق يشعر الزائر وكأنه في منطقة جنوب المحيط الهادئ بسبب الفنون المعمارية المتواجدة فيه.

يوجد في الفندق موقف خاص لانتظار السيارات واتصال مجاني بالإنترنت وحمامات سباحة وشاطئ خاص بالفندق، مع إمكانية تأجير العجل والدراجات، ومكان خاص لمجالسة الأطفال.

يوجد أكثر من نوع للغرف التي يحتويها الفندق، خصوصًا من حيث الإطلالة حيث يوجد ما يطل على المحيط ومنها على حمامات السباحة، في حين أن بعض الغرف تطل على المعالم السياحية، مع توفير غرف عائلية وأجنحة وغرف لغير المدخنين.

فندق قصر قيصر دبي

أفضل فنادق دبي 5 نجوم 2024

يقع الفندق في الجهة المواجهة للشاطئ في جزيرة بلوواترز التي تزود النزيل بإطلالة طبيعية خلابة.

يتميز الفندق باقترابه من مناطق الأعمال والمناطق الترفيهية في دبي، كما أن الفندق يشتمل على الغرف المجهزة على الطرازات العالمية والمزودة بكافة المفروشات التي يحتاج إليها النزيل للشعور بالراحة كما لو كان في منزله.

يوفر الفندق العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل صالات السبا والساونا والكافيهات والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات، بالإضافة إلى صالات اللياقة البدنية.

يمتلك الفندق 479 ما بين الغرف العادية والأجنحة الخاصة، كما أنه يمتلك شاطئ خاص به يمتد إلى 500 متر.

أشهر فنادق دبي 4 نجوم

1-فندق Edge Creekside Hotel

أفضل فنادق دبي 4 نجوم 2024 

يتركز هذا الفندق في دبي وتكون المسافة بين بين الفندق وبين مسجد دبي الكبير هي 5.1 كم، ويكون مركز دبي التجاري العالمي على بعد 6.4 كم، والمسافة بين الفندق وبين مركز صحارى للتسوق هي 8.4 كم.

المسافة بين الفندق وبين برج خليفة هي 8.4 كم، وتبعد نافورة دبي عنه 8.5 كم،  والمسافة بين خور دبي هي 0.7 كم، ويكون المطار الأقرب إلى الفندق هو مطار دبي الدولي وتقدر المسافة ب 4 كم.

يوفر الفندق العديد من الخدمات التي يحتاجها الضيوف ومنها خدمة الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم للإجابة عن جميع الاستفسارات للنزلاء، بجانب خدمة الكونسيرج، ويوفر أيضًا خدمة تحويل العملاء للضيوف.

كما يوفر خدمة الغرف، وخدمة الواي فاي بشكل مجاني، بالإضافة إلى مواقف السيارات التي لا تحتاج إلى رسوم إضافية، ويكون الإفطار في الفندق هو  كونتيننتال.

يضم الفندق العديد من المرافق المختلفة التي تساعد النزلاء على الحصول على عطلة رائعة ومنها مركز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا للمساعدة على الشعور بالاسترخاء، كما يضم المسابح الخارجية وهو من ضمن أفضل فنادق دبي 4 نجوم.

جميع غرف Edge Creekside Hotel مكيفة وتضم حمام خاص وتكون لوازم الاستحمام مجانية تمامًا، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة، و غلاية، وهناك بعض الغرف التي تضم منطقة جلوس بدخلها.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد

2-  فندق Courtyard by Marriott World Trade Centre

أفضل فنادق دبي 4 نجوم 2024 

يتميز هذا الفندق بموقعه الرائعة حيث يكون هناك العديد من المعالم السياحية بجواره ومنها مركز دبي التجاري العالمي وتكون المسافة بينهما هي 800 متر، ويبعد الفندق عن كول سيتي ووك مسافة تقدر ب 3.4 كم، والمسافة بينه وبين مول دبي هي 3.8 كم.

برج خليفة يكون على بعد يقدر 3.9 كم من الفندق، والمسافة بين نافورة دبي والفندق هي 4.1،  بينما تكون المسافة إلى المسجد الكبير هي 4.1 كم، ويكون مطار دبي الدولي هو الأقرب بمسافة تصل إلى 8 كم بينهما.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية الرائعة ومنها مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا، بالإضافة إلى وجود مطعم وبار لتقديم أشهى قوائم الطعام مع وجود المشروبات المنعشة، ويتميز الإفطار بكونه متنوع ويكون  كونتيننتال، ونباتي، وآسيوي، وأمريكي.

جميع غرف الفندق مكيفة وتضم حمام خاص، بالإضافة إلى الأثاث الرائع التي تتمتع به الغرف بجانب الشاشة المسطحة التلفزيونية وصندوق ودائع آمن، وتكون إطلالة الفندق على المدينة.

يوفر الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومنها خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة، وخدمة تنظيف الغرف، ويوفر الواي فاي المجاني إلى جميع مكان الإقامة بالإضافة إلى مواقف السيارات المجانية.

لا يفوتك أيضًا:  صور ومعلومات عن أفضل فنادق دبي

3- فندق فيدا وسط المدينة

أفضل فنادق دبي 4 نجوم 2024 

يقع الفندق في شارع محمد بن راشد في وسط مدينة دبي، ويكون بالقرب من نافورة دبي حيث تفصله مسافة 0.6 كم، ويكون برج خليفة على مسافة 0.8 كم، بينما تكون المسافة بين الفندق وبين حديقة وايلد وادي تقدر ب 10.5 كم.

هناك العديد من المرافق الترفيهية الرائعة التي تكون على بضع خطوات من الفندق ومنها دبي مول ومنتزه كيدزانيا الترفيهي ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

يضم الفندق العديد من المرافق الرائعة ومنها المسبح الخارجي،  والحديقة الرائعة، ومركز للياقة البدنية ويكون مناسبًا كذلك لرجال الأعمال حيث يضم مركزًا للأعمال.

تكون خدمة الإفطار في الفندق جيدة جدًا وهي متنوعة مثل كونتيننتال، وإنجليزي ، ونباتي، وحلال، وأمريكي، كما يضم مطعم 3in1 العصري الذي يتميز بأنه مصدر للحيوية والإلهام بجانب البار الذي يقدم مجموعة من المشروبات المنعشة.

تتميز الغرف الفندقية باللمسات العصرية الرائعة للديكور الخاص بها كما تضم مجموعة من الأثاث الفاخر والأنيق، وله غرفة حمام خاص، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيونية مع القنوات الفضائية لتمضية أمسية رائعة، وتحتوي على آلة صنع القهوة، ويكون الواي فاي مجاني ومتوفر في الغرفة.

هناك العديد من  الخدمات المتخلفة التي يقدمها الفندق والتي تتمثل في خدمة الاستقبال على مدار الساعة، وخدمة نقل المطار، وخدمة التنظيف اليومية، وهناك مواقف السيارات المجانية، ويتميز بأنه يسمح بوجود الحيوانات الأليفة.

4- فندق Manzil Downtown by Vida

أفضل فنادق دبي 4 نجوم 2024 

على بعد 15 كم من شاطئ جميرا، ويكون هناك العديد من المرافق السياحية كذلك وهي نافورة دبي، وبرج خليفة، وخور دبي، وتكون المسافة الفاصلة بين حديقة وايلد وادي وبين الفندق هي 10.5 كم، وتكون المسافة بين مطار دبي الدولي وهو المطار الأقرب والفندق هي 20 دقيقة بالسيارة.

تميز فندق Manzil Downtown by Vida بتصميمه الرائع حيث يجمع بين فن العمارة الأرابيسكي التقليدي والتصميم العصري، وهو من أفضل فنادق دبي 4 نجوم، ويضم العديد من المرافق الترفيهية ومنها المسابح الخارجية ويوفر بجوارها الكراسي الخاصة بالتشمس، وتكون الإطلالات على الأفق.

يضم مركز للياقة البدنية، وهناك مركزًا للأعمال، ويوفر العديد من الخدمات الرائعة ومنها خدمة الكونسيرج  التي تساعد على ترتيب رحلات سفاري صحراوية.

يوفر خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار اليوم، وخدمة نقل المطار، وتنظيف الغرف وهناك مواقف للسيارات المجانية، بالإضافة لوجود الغرف لغير المدخنين.

يوفر مطعم The Courtyard أشهى المأكولات الشرقية في أجواء رائعة تكون على الطراز العربي في الهواء الطلق، كما يعرف Nezesaussi Grill بأنه المجمع الرياضي المتميز حيث يقدم أفضل المأكولات التي يفضلها عشاق الرياضة، وتكون خيارات الإفطار بين كونتيننتال، ونباتي، وحلال.

تضم جميع الغرف أثاث حديث وأجهزة كهربائية رائعة ومنها شاشة تلفزيونية مسطحة تكون مثبتة على الجدار لمشاهدة القنوات الفضائية الرائعة، ولكل غرفة الحمام الخاص بها، وآلة لصنع الشاي والقهوة، وعبوة مياه مجانية، ويصل الواي فاي لجميع الغرف.

لا يفوتك أيضًا:  افضل فنادق دبي جميرا 5 نجوم 2023

5- فندق The First Collection Business Bay

أفضل فنادق دبي 4 نجوم 2024 

من أفضل فنادق دبي 4 نجوم يقع في حي الخليج التجاري ويكون بالقرب من نافورة دبي وبرج خليفة والذي تفصلهم مسافة تقدر ب 1.6 كم،  وحديقة وايلد وادي تكون على مسافة 8.9 كم، وبرج العرب على مسافة تقدر ب 9.2 كم، ويكون الفندق قريب بشدة من شارع الشيخ زايد ومطار دبي الدولي.

يضم العديد من المرافق التي تساعد النزلاء على الشعور بالاسترخاء والراحة والهدوء ومنها مركز سبا وتكون غرف الإناث منفصلة عن الذكور، وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، وصالة نادي حصري للضيوف.

مطعم Blacksmith هو مطعم الفندق وهو متخصص في شرائح اللحم، ومطعم Vyne يقدم المأكولات العالمية على مدار اليوم بأكمله، ومقهى Risen الذى يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات المتنوعة.

يضم  الفندق مسبحان، واحد منهم بطول 25 م، ويكون هناك تراس يطل على أفق مدينة دبي وهو من أفضل فنادق دبي 4 نجوم

يقدم الفندق العديد من الخدمات ومنها خدمات الاستقبال التي تعمل على مدار اليوم، وخدمة الغرف، ويكون هناك مواقف مخصصة للسيارات بلا رسوم إضافية.

يتكون الفندق من عدد كبير من الغرف والتي تصل عددها إلى 437 غرفة، وتتنوع إطلالات الغرف بين قناة دبي المائية أو إسطبلات الخيل أو برج خليفة الشهير، وجميع الغرف تمتلك مكتب للعمل، وتكون خدمة الواي فاي مجانية وتصل إلى جميع الغرف.

هل زرتم أي فندق من هذه الفنادق من قبل لا تترددوا راسلونا عبر موقع محتوي.

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *