التخطي إلى المحتوى

أفضل فنادق دبي 2020 عبر موقع محتوي, تعد دبي درة الإمارات العربية المتحدة لما تتمتع به من جمال كما أن تعدد في الجنسيات يضفي المزيد من السحر على المدينة لذا فان فنادق تلك المدينة ليست بالفنادق العادية على الاطلاق وانما من أجمل الفنادق في منطقة الخليج بشكل عام واليكم عدد من أفضل فنادق مدينة دبي.

فندق اتلانتس دبي الشهير

يملك الفندق رجل الأعمال الجنوب أفريقي سول كيرنز، حيث وصلت تكلفته وقت افتتاحه قرابة 20 مليون دولار أمريكي ويرجع تسمية الفندق بهذا الاسم حيث يعرض الفندق عدد من الحطام الذي يخص قارة أطلنتس الأسطورية الغارقة.

جدير بالذكر أن أغلب المطاعم الموجودة في الفندق تحمل نجوم ميشلين كما يوجد في الفندق قرابة 1536 غرفة .

فندق اتلانتس دبي الشهير

فندق كمبينسكي مول الإمارات

من أشهر فنادق دبي 2020 تم افتتاح الفندق في عام 2006، بتصميم من شركة ويلسون أسوشيتس وهو من الفنادق الخمس نجوم ويقع بالقرب من منحدر داخلي للتزلج على الثلج في الإمارات العربية المتحدة الموجود داخل مول الإمارات الشهير، يقع الفندق على شارع الشيخ زايد الجسر الرابع في منطقة البرشا.

فندق كمبينسكي مول الإمارات

صور فيرمونت النخلة

يعود إنشاء الفندق لعام 2012 بالشراكة بين شركتي إيفا للفنادق والمنتجعات و فيرمونت للفنادق والمنتجعات، يتكون الفندق من 381 غرفة وجناح مميز فضلاً عن صالة فيرمونت الذهبية .

الفندق من فئة الخمس نجوم ويقع في أكبر جزيرة صناعية في العالم ويتميز الفندق بأنه يسهل الوصول لأماكن مختلفة في دبي مثل قرية دبي للمعرفة و دبي مارينا ومدينة دبي للإعلام.

فيرمونت النخلة

جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي

يتكون الفندق من برجين توأمين يحتوي كلا منهما على 72 طابق ليضم بذلك قرابة 1608 غرفة، كما يقدم الفندق حمامات سباحة ومراكز لياقة وصحة ونوادي رياضية وربما تصميم الفندق مميز للغاية حيث أن تصميمه يشبه شجرة النخيل .

جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي

صور برج خليفة

انه الفندق و الناطحة الأشهر في دبي 2020 بل في الأمارات العربية المتحدة بأكملها ،لاسيما وهو وأطول برج في العالم بارتفاع 828 مترًا، استغرق بناء البرج حوالي ستة أعوام متصلة .

ومن الجدير بالذكر أن البرج سمي نسبة إلى حاكم أبوظبي ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، خليفة بن زايد آل نهيان ، صمم البرج أدريان سميث ثم من سكيدمور وعدد من المصممين العالميين الذي صمموا مركز التجارة العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية .

على الرغم من أنه أطول برج في العالم وتم تصميمه بناء على مخطوطات وتصميمات غربية وأجنبية إلا أن اللمسة الإسلامية والعمارة الاسلامية توجد بقوة في برج خليفة.

برج خليفة

قدمنا لكم عدد من أفخم الفنادق الموجودة في دبي التي ربما تكون تكلفة الاقامة فيها مرتفعة ولكنها تقدم خدمات ترفيهية فضلا عن النظافة وجودة المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان فضلا عن تواجد تلك الفنادق بالقرب من معالم دبي السياحية.

هل زرتم اى فندق من هذه الفنادق من قبل لا تترددوا راسلونا عبر موقع محتوي.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *