التخطي إلى المحتوى
أفضل مراكز التسوق في دبي 1441
مراكز التسوق في دبي

أفضل مراكز التسوق في دبي 1441 عبر موقع محتوى, مراكز التسوق في دبي من أشهر مراكز التسوق في العالم حيث يقصدها العديد من السياح العرب والأجانب كما تقدم مراكز التسوق العديد من المنتجات التي تلقى قبولاً من جميع العملاء ولمعرفة المزيد عن مراكز التسوق في دبي اليكم المقال التالي المقدم من موقع محتوى.

صور مول دبي

من أفضل مراكز التسوق في دبي 2019 يعود المول لعام 2008 حيث تكلف 20 مليار دولار امريكي ويعد المول الأول في دبي من ناحية تجار التجزئة حيث يضم عدد كبير من محلات التجزئة التي يصل عددها حوالي 635 محل كما ان المول يضم أكثر من 1200 محل تجاري مختلف يضم مختلف المنتجات التي قد يحتاج اليها السائح سواء العربي او الأجنبي، مول دبي يوجد  ضمن مجمع برج خليفة.

وتتعدد الأعمال الترفيهية الموجودة في مول دبي مابين الألعاب التي تناسب الكبير والصغير فضلاً عن أحواض الأسماك المائية التي تضم عدد كبير ومتنوع من الأسماك.

مول دبي

مركز تايمز سكوير

يضم المركز العديد من المحلات التجارية التي تعرض مختلف المنتجات التي تناسب احتياجات الطفل والمرأة والشاب والرجل ومختلف الفئات كما ان المركز يضم عدد من المقاهي التي تقدم تشكيلة متنوعة من القهوة والمشروبات المختلفة .

مركز تايمز سكوير

صور مول الإمارات

تصل مساحة المول حوالي 2400 ألف قدم وتضم الكثير من المحلات التجارية كما تصل مساحة المحلات التجارية كلها الموجودة داخل المول أكثر من 6 مليون قدم مربع، يقع المركز في  البرشاء بمدينة دبي ويمتلكه شركة ماجد الفطيم القابضة.

مول الإمارات

مردف سيتي سنتر

يضم المول العديد من المحلات التجارية المختلفة ومراكز للبولينج فضلاً عن أماكن للعب الأطفال ودور السينما والمسرح ويضم أيضاً ملعب لكرة القدم ومركز التعليم الترفيهي الخاص بالأطفال، بالاضافة لمحلات كارفور وسيتي سنتر وماكس وباوربوينت وغيرها.

مردف سيتي سنتر

بن بطوطة مول

من المولات المميزة للغاية في دبي حيث يوجد داخل المول أقسام تحمل أٍسماء المناطق التي اكتشفها الرحلة العربي بن بطوطة مثل مصر والهند والصين وغيرها، وبشكل عام فان المول يضم عدد من المحلات التجارية والمطاعم المختلفة التي تقدم منوعات من الطعام من حول العالم.

كما ان المول ملحق فندق موفنبييك  بن بطوطة الذي يضم قرابة 396 غرفة توفر أفخم الخدمات المتنوعة كما ان أجنحة الفندق أيضا تحمل طراز المدن التي اكتشفها ابن بطوطة انه حقا مول بن بطوطة التجاري في دبي .

بن بطوطة مول

دبي فيستيفال سيتي

الوصف الامثل للمول مدينة داخل مدينة حيث يضم المول كل ما قد يطرأ على الانسان من متطلبات كما يضم كافة الوسائل الترفيهية كما يقدم المول عدد من الوحدات السكنية وملعب للجولف والمدارس وغيرها .

دبي فيستيفال سيتي

وضحنا لكم عدد من أفخم مراكز التسوق في دبي والتي توفر مختلف المنتجات ذات العلامات التجارية العالمية والشهيرة كما تضم تلك المراكز أيضا عدد من المطاعم التي تقدم مأكولات من مختلف أنحاء العالم .

هل زرتم أيا من هذه من مراكز التسوق في دبي ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *