التخطي إلى المحتوى
أزياء رجال رسمية
أزياء رجال رسمية

أزياء رجال رسمية عبر موقع محتوى, تعد ملابس الرجال الرسمية من أهم أنواع الملابس الذى يحتاجها الرجل حيث من الممكن أن يستخدمها فى الذهاب إلى العمل أو فى أى مناسبة رسمية ولذلك سوف نعرض لكم مجموعة رائعة جدا من أفخم واحدث الملابس الرسمية للرجال.

ملابس رجال رسمية

تعتمد ملابس الرجال الرسمية على البدلات الرجالية أو الأزياء الرسمية التى تتكون من قميص وبنطلون ومعطف طويل أو بليزر ليظهر بها أناقة وفخامة الرجل والملابس الرسمية تضيف لمسة من الأناقة على الرجل سواء فى العمل أو فى الحفلات الرسمية أو المناسبات الخاصة.

بدلات رسمية شبابية

لوك رجالى رائع يتكون من قميص قطن باللون اللبنى وعليه بوكليت صوف باللون الكحلى ومعطف طويل كاروهات باللون الكحلى فى الرمادى الداكن وبنطلون قماش باللون الكحلى.

أزياء رجال

لوك رجالى أنيق يتكون من قميص مصنوع من القميص باللون اللبنى وعليه سديرى كاروهات باللون الكحلى فى الاخضر الداكن ومزين بزراير ذهبية وعليه معطف شتوى طويل باللون البيج وبنطلون جبردين أبيض.

أزياء رجال

لوك رسمى رائع جدا مكون من قميص من القطن باللون اللبنى وعليه بليزر من الكتان باللون الكحلى  وكرافيت ستان كحلى فى أبيض وبنطلون جبردين أبيض.

أزياء رجال

بدلة مميزة تستخدم فى الذهاب إلى العمل وهى تتكون من قميص من القطن باللون الأبيض وعليه بليزر من الكتان باللون النبيتى وبنطلون أيضا نبيتى وكرافيت باللون الاسود.

أزياء رجال

بدلة مميزة تليق بالعمل وهى تتكون من قميص ستان باللون اللبنى وعليه بليزر من الكتان باللون الرمادى وكرافيت كتان باللون الاسود وبنطلون رمادى فاتح.

أزياء رجال

لوك رسمى أنيق يتكون من تى شيرت من القطن باللون الأبيض وعليه بليزر من القطن باللون الكحلى وبنطلون جبردين باللون الكحلى أيضا.

أزياء رجال

تصاميم بدل رسمية للرجال

لوك أنيق يتكون من قميص من القطن باللون الأبيض وعليه بليزر من الكتان باللون الكحلى وبه زراير كافيه وكرافيت ستان كاروهات كحلى فى أخضر وبنطلون باللون الكافيه.

أزياء رجال

لوك رسمى شتوى مميز يتكون من تى شيرت من القطن مخطط باللون الكحلى فى الأبيض وعليه معطف طويل شتوى باللون الكحلى وبنطلون من الجبردين أبيض.

أزياء رجال

بدائع تتكون من قميص مصنوع من القطن باللون اللبنى وعليه بليزر كتان باللون البنى وبنطلون جبردين باللون الرمادى الداكن وكرافيت باللون البنى الفاتح.

أزياء رجال

لوك مكون من تى شيرت صوف ناعم باللون الكافيه وعليه جاكيت من القطيفة الناعمة باللون الجملى وبنطلون جينز بالون الأسود وحذاء بنى.

أزياء رجال

لوك أنيق يتكون من قميص من القطن باللون الأبيض الفاخر وعليه بليزر مميز جبردين باللون الرمادى الداكن وبنطلون قماش باللون الأبيض.

أزياء رجال

موديلات بدل رجالي

بدلة رجالى مميزة تتكون من قميص من القطن باللون الأبيض وعليه بليزر باللون الكحلى ومخطط باللون الاخضر والبنطلون أيضا مخطط بنفس الشكل.

أزياء رجال

بدلة رسمية تحتوى على قميص باللون الأبيض من القطن وعليها بليزر من القطن باللون اللبنى وكرافيت ستان أوف وايت فى أسود وبنطلون باللون الاسود.

أزياء رجال

لوك يحتوى على قميص قطن باللون الأبيض ومخطط باللون الكحلى وعليه بليزر باللون الكحلى من الجبردين وبنطلون جينز أبيض.

أزياء رجال

قميص باللون الأبيض وعليه بليزر كتان باللون اللبنى وبنطلون جبردين باللون الكافيه.

أزياء رجال

قميص باللون اللبنى وعليه معطف طويل باللون الكحلى وبنطلون جينز رمادى داكن.

أزياء رجال

قميص لبنى وعليه بوكليت صوف باللون البيج ومعطف باللون الكافيه وبنطلون أسود.

أزياء رجال

وبعد مشاهدتك لهذة الأزياء الرسمية ما هو اللوك الذى نال اعجابك.

التعليقات

  1. بدلة مميزة تستخدم فى الذهاب إلى العمل وهى تتكون من قميص من القطن باللون الأبيض وعليه بليزر من الكتان باللون النبيتى وبنطلون أيضا نبيتى وكرافيت باللون الاسود.
    شيك جدا البدلة دي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *