تحميل وقراءة رواية مزرعة الدموع

أ / جرمين خيرت فهيم

تجسد الكاتبة منى سلامة من خلال رواية مزرعة الدموع الحب والعلاقات العاطفية من وجهة نظر ملتزمة وبسيطة بعيدة عن الألفاظ البذيئة والخارجة كما تناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة والمثيرة.

وتلقي الكاتبة منى سلامة من خلال رواية مزرعة الدموع الضوء على قضايا الطلاق وأسبابها وعواقبها كما تناقش نظرة المجتمع إلى المرأة المطلقة وتتطرق الكاتبة أيضاً نحو مناقشة الحب المفعم بالمشاعر الرومانسية والعواطف النقية بشكل يتناسب مع طبيعة وفئات جميع القراء المختلفة.

معلومات عن منى سلامة

منى سلامة كاتبة مصرية شابة ولدت في عام 1985 في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وتخرجت من كلية الطب في عام 2008 وبدأت منى أولى تجاربها في الكتابة على المواقع الإلكترونية تحت أسم مستعار “بنوتة أسمرة”.

وتعتمد الكاتبة منى سلامة في رواياتها وأعمالها الأدبية على أسلوب وصيغة رومانسية خالية من الألفاظ المعقدة والبذيئة كما تستخدم التشبيهات البسيطة والتركيبات اللغوية السهلة، وتعتبر رواية مزرعة الدموع أولى التجارب الروائية التي نشرتها منى سلامة إلكترونياً.

ومن أهم أعمال الكاتبة منى سلامة “كيغار، العشق الممنوع، قطة في عربة الأسد، قزم مينورا، مزرعة الدموع، جواد بلا فارس، من وراء حجاب” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية مزرعة الدموع في نهاية المقال.

معلومات عن منى سلامة

تعرف علي: أسماء للفيس بوك حزينة 2024 مزخرفة للتعبير عن شعورك

معلومات عن رواية مزرعة الدموع

مزرعة الدموع هي الرواية الأولى للكاتبة منى سلامة وتدور أحداثها حول ياسمين تلك الفتاة الملتزمة التي تقوم بالزواج رغماً عنها لتنفيذ رغبة أبيها ثم تستمر الأحداث وتجد ياسمين نفسها في بحر من العذاب والألم فتقرر الانفصال عن زوجها وتعود مرة أخرى للعيش مع أسرتها.

وتتوالى أحداث الرواية وتضطر ياسمين لمواجهة المجتمع الذي ينظر إلى المطلقة بشكل مختلف مما يدفعها إلى الذهاب برفقة والديها للعمل كطبيبة بيطرية في إحدى المزارع البعيدة وهناك تلتقي بعمر ذلك الشاب الغني مالك المزرعة وتنشأ بينهم قصة حب مختلفة قائمة على الوفاق والاحترام والرومانسية.

معلومات عن رواية مزرعة الدموع

آراء القراء في رواية مزرعة الدموع

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية مزرعة الدموع لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث تفاعل القراء مع قصة الرواية وتعاطفوا مع شخصية ياسمين التي تعرضت لظلم وقهر أبيها من جهة والمجتمع من جهة أخرى ولكنها ظلت قوية واستطاعت النهوض مرة جديدة.

وقد حققت رواية مزارعة الدموع انتشار كبير فور نشرها على المواقع الإلكترونية كما تمت طباعتها بشكل ورقي وحصدت مبيعات كبيرة خاصة بين الفتيات والنساء بشكل عام.

مقدمة رواية مزرعة الدموع

روايات منى سلامة

القلب دائم البحث عمن يسكن فيه ويعمره ويزرع به أزهار الحب والألفة والسرور , كالبيت الفارغ فهو بلا ساكن بلا حياة وبلا حراك , لا تضاء به أنوار ولا تجد به استقرار , إلا بوجود الساكن الأمين , الذى يعشق الألفة والحنين.

قراءة رواية مزرعة الدموع pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.comview

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية مزرعة الدموع للكاتبة منى سلامة.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *