تحميل وقراءة رواية حكايات بيتر بيشوب

مريان مايكل

للكاتب تامر إبراهيم، تصنف على أنها رواية رعب، تدور أحداث الرواية في إطار تشويقي مثير، والغموض هو بطلها الأول لاقت رواية حكايات بيتر بيشوب على إعجاب الكثيرين

فهي رواية مرعبة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية حكايات بيتر بيشوب والكاتب تامر إبراهيم كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية حكايات بيتر بيشوب كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتب تامر إبراهيم

تامر إبراهيم هو كاتب مصري شاب، يمتك أسلوب متميز في الكتابة، وقدم العديد من الأعمال منها: سلسلة سلة روايات وسلسلة ميجا وسلسلة عالم آخر وسلسلة عبر الزمن وسلسلة فيروس ، كتاب حكايات القبو وقوس قزح وموسوعة الظلام ، كتاب عشاق الأدرينالين كما اشترك مع نخبة من أشهر كتاب العرب في كتاب : 7 وجوه للحب.

الكاتب تامر ابراهيم

معلومات عن رواية حكايات بيتر بيشوب

رواية حكايات بيتر بيشوب تعتمد على قصة مشوقة وتقوم على حبكة قوية وشخصيات مرسومة بشكل جيد، تعد الرواية من أفضل روايات الرعب، تعتمد على أحداث مشوقة ومثيرة، الرواية مكتوبة بشكل مميز وبها حس عال في الكتابة ورسم الشخصيات والتركيز على التفاصيل المختلفة التي تجعلك تربط الأحداث.

تدور أحداث رواية حكايات بيتر بيشوب حول شخصية بيتر بيشوب المأخوذة من السلسلة الأمريكية الشهيرة fringe تعتمد الرواية على الخيال العلمي، وتدور أحداثها حول السفر عبر الزمن إلى لندن بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ، وذلك في أحداث مشوقة وإطار غامض، الرواية بها الكثير من المفاجآت التي تجذبك للاستمرار في القراءة حتى نهاية الرواية.

حكايات بيتر بيشوب

آراء القراء عن رواية حكايات بيتر بيشوب

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء في رواية حكايات بيتر بيشوب التي نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبي الروايات المرعبة، فالرواية تعتمد على التشويق والإثارة والحبكة القوية وشخصيات مرسومة بشكل جيد وتدور أحداثها حول السفر عبر الزمن إلى لندن بعد نهاية الحرب العالمية الثانية.

وأشاد القراء برواية حكايات بيتر بيشوب لأنها مثيرة وشيقة الى حد كبير لتقودك إلى قراءتها حتى النهاية، تعد من الروايات المرعبة الجيدة، تعتمد على الإثارة والتشويق والكاتب بها ربط الأحداث بالشخصيات بالأماكن بشكل مميز.

مقدمة رواية حكايات بيتر بيشوب

“حكايات بيتر بيشوب”إنها واحدة من روايات الإثارة والرعب التي يقدمها “د. تامر إبراهيم”والتي تدور أحداثها حول شخصية “بيتر بيشوب”المأخوذة من السلسلة الأمريكية الشهيرة fringe ، دون أن يكون هناك صلة مباشرة بين العملين ، غير اعتماد “د. تامر إبراهيم”في روايته على الخيال العلمي ، وتيمة السفر عبر الزمن إلى لندن بعد نهاية الحرب العالمية الثانية.

قراءة رواية حكايات بيتر بيشوب pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

 

رواية حكايات بيتر بيشوب تدور أحداثها حول شخصية بيتر بيشوب المأخوذة من السلسلة الأمريكية الشهيرة fringe تعتمد الرواية على الخيال العلمي ، وتدور أحداثها حول السفر عبر الزمن إلى لندن بعد نهاية الحرب العالمية الثانية

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

شاركنا برأيك في حكايات بيتر بيشوب .. اترك تعليقك