تحميل وقراءة رواية دورة المذؤوب

تحميل رواية دورة المذؤوب كاملة من موقع محتوى للكاتب ستيفن كينج، تصنف على أنها رواية رعب، تدور الرواية في أحداث مثيرة ومشوقة، فهى رواية مترجمة من الإنجليزية.

لاقت رواية دورة المذؤوب على إعجاب الكثيرين، فهى رواية مرعبة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية دورة المذؤوب والكاتب ستيفن كينج، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية دورة المذؤوب كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتب ستيفن كينج

ستيفن كينج كاتب ومؤلف أمريكي من مواليد 21 سبتمبر 1947، حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكى، متميز في أدب الرعب.

تحولت رواياته إلى أفلام سينمائية، من أشهر الأفلام المأخودة من رواياته : وداعا شاوشانك، السديم، 1408، البريق The Shining، كاري Carrie، أطفال الذرة، وتم ترجمة أعماله إلى الكثير من اللغات منها: رواية Misery والشيطانة، ودورة المذءوب والذي يمشي خلف الصفوف والرجل ذو السترة السوداء .

الكاتب ستيفين كينج

معلومات عن رواية دورة المذؤوب

رواية دورة المذؤوب للكاتب ستيفن كينج تعد من أفضل روايات الرعب، وتدور أحداثها في إطار الغموض، وجو مثير ومشوق، فأحداث الرواية تدور حول مستذئب يتحول في ليلة يكتمل فيها ضوء القمر إلــى ذئب ويقاتل البشرية حتى يغيب القمر، أسلوب الرواية جذاب ومشوق، و تتسم رواية دورة المذؤوب بأسلوب الأثارة.

كما أن الأحداث بها عنف ورعب مخيف، وطريقة الكتابة جذابة ومشوقة تجعلك تستمتع بالأحداث والقراءة، واستطاع الكاتب خلال الرواية جذب القراء من خلال أحداث وتسلسل منطقى للشخصيات، كما استطاع ربط الأحداث بالشخصيات والأماكن.

نشرت ارواية عام 2003 حول شيء غامض أتى إلى ولاية مين ليعكر صفو أهالى تلك الولاية لتصبح الحياة أكثر رعباً بعدما تبدأ دورة المذؤوب.

الكاتب ستيفين كينج

آراء القراء عن رواية دورة المذؤوب

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية دورة المذؤوب التى نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات المرعبة، فرواية دورة المذؤوب تعد من أفضل روايات الرعب وتدور أحداثها في إطار الغموض، وجو مثير ومشوق.

الرواية من أشهر أعمال الكاتب الكبير ستيفن كينج وتقدم رعب من نوع خاص، بأسلوب مميز وجذاب، وبأحداث مشوقة ومثيرة، فالرواية تدور حول مستذئب يتحول في ليلة يكتمل فيها ضوء القمر إلـى ذئب وهذا يجعلك تنجذب للقراءة لتعرف ما وراء الأحداث والنهاية.

مقدمة رواية دورة المذؤوب

شىء غير آدمى قد جاء إلى ( تاركرز ميلز ) لا يراه أحد ، مثله مثل القمر الساطع فوق الغيوم من أعلى .. إنه المـذءوب .. ولا يوجد تفسير واحـد لوصوله الآن أكثر من أسـباب حدوث السرطان أو قدوم مجنون تكمن فكرة القتـل فى ذهنه .. أو إعصار وقاتل .. مكانه هنا .. وقته الآن .. فى هذه البلدة الصغيرة فى ولاية ( مين ) التى ما زال الناس يؤمون الكنيسة فيهـا ، وما زال الأطفـال فى المدارس يحضرون تفاحًا لمعلماتهم ، وما زالت الجريدة الأسبوعية تهتم باجتماعات المسنين . الأسبوع التالى ستكون هناك أخبار من نوع أكثر قتامة .. لقد بدأت دورة المذءوب

قراءة رواية دورة المذؤوب pdf

الرواية

رواية دورة المذؤوب تدور حول مستذئب يتحول في ليلة يكتمل فيها ضوء القمر إلــى ذئب ويقاتل البشرية حتى يغيب القمر، أسلوب الرواية جذاب ومشوق، و تتسم رواية دورة المذؤوب بأسلوب الأثارة.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

اقرأ رواية ستيفن كينج وشاركنا برأيك في الرواية

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.