التخطي إلى المحتوى

أخر موضة فى ملابس البنات عبر موقع محتوى, تتعدد أزياء البنات ولكن هناك فئات من البنات تفضل متابعة صيحات الموضة ودائما ما تحب الفتيات متابعة الموضة لأنهم يرغبون فى الظهور بأفضل مظهر دائما لذلك نعتمد لكم فى هذة المقالة صور عدد من الملابس المميزة التى تتابع صيحات موضة هذا الموسم.

موضة ملابس البنات 2018

تربعت الملابس من نوع الصوف على عرش الموضة هذا العالم حيث وجدنا الكثير من مجلات الموضة العالمية قد أصدرت ملابس صوف بأشكال رائعة تعجبك كثيرا.

بالإضافة إلى موضة ملابس Oversize التى ظهرت فى البلوزات الصوف والبنطلونات أيضا أو الكارديجانات ومن خلال موقعنا هذا سوف نرى العديد من هذة الموديلات.

أخر موديلات الملابس

لوك رائع جدا يناسب الخروج ليلا أو الذهاب إلى المناسبات وهو يتكون من فيست قصير من القماش الليكرا فى التل باللون الاسود وتحته كولون تل أسود وبوت طويل يغطى الركبة باللون الاسود وجاكيت قصير أسود فى فضى.

ملابس بنات

لوك مميز يحتوى على بلوزة رائعة مصنوعة من الصوف باللون البيج وعليه كارديجان من القطيفة الناعمة طويل باللون البنى وبنطلون جينز باللون الأزرق وهذا اللوك يناسب لوك العمل.

ملابس بنات

لوك رائع يتكون من قميص باللون الأبيض وعليه بلوزة من الشيفون باللون الأوف وايت وعليها كارديجان من الصوف الناعم باللون البرتقالى الفاتح الذى يعد من أحدث صيحات الموضة فى هذا الموسم وبنطلون جينز باللون الاسود.

ملابس بنات

لوك يحتوى على تى شيرت من الصوف الناعم باللون الرمادى وعليه جاكيت قصير من الفرو باللون الكافيه وبنطلون من الجينز باللون الأسود وهذا اللوك يناسب فتيات الجامعة كثيرا.

ملابس بنات

لوك شتوى رائع يعد من أحدث صيحات الموضة وهو يحتوى على بلوزة أوفر سايز من الصوف باللون الرمادى وتحتها تى شيرت قطن أبيض وبنطلون جينز باللون الأزرق وسكارف صوف كاروهات باللون الأبيض فى أسود وأخضر.

ملابس بنات

لوك مكون بلوزة من الشيفون باللون الأوف وايت وهى بلوزة قصيرة وعليها جاكيت كت قصير من الفرو باللون البيج وبنطلون جينز باللون الأزرق وهذا لوك يمكنك أن تعتمديه فى الخروج ليلا.

ملابس بنات

موضة 2018 للبنات

لوك يتكون من بلوزة من الشيفون باللون الأبيض وعليه كارديجان من الصوف الناعم باللون الأوف وايت وبنطلون جينز باللون الكحلى وبوت طويل جملى وسكارف كاروهات بيج فى احمر وأخضر.

ملابس بنات

لوك كاجوال يحتوى على بلوزة من الصوف باللون الأبيض وعليها جاكيت قصير من الجينز باللون الأزرق السماوى وبنطلون جينز باللون الأزرق وكوتشى أبيض فى أسود.

لوك يحتوى على بلوزة من الصوف باللون الأوف وايت وعليها جيب قصيرة جينز باللون الأزرق السماوى وعليهم معطف طويل باللون الكحلى وبنطلون ليكرا أسود وبوت أسود طويل.

ملابس بنات

بلوزة من الصوف باللون الرمادى وعليها جاكيت بامب باللون الأسود وبنطلون جينز أسود.

ملابس بنات

سويت شيرت رمادى وعليه جاكيت جلد أسود وبنطلون جينز أسود.

ملابس بنات

ملابس بنات 2018 محجبات

بلوزة سيمون وعليها كارديجان من الصوف أوف وايت وبنطلون رمادى وطرحة كشمير.

ملابس محجبات

بلوزة أبيض وعليها بنطلون كاروهات بيج وكارديجان صوف بيج.

ملابس محجبات

بلوزة أوفر سايز  باللون الرمادى وجيب واسعة طويلة باللون الأسود.

ملابس محجبات

بلوزة صوف طويلة باللون الزيتى وبنطلون جينز أسود وبوت طويل أسود وطرحة سوداء.

ملابس محجبات

بلوزة أوفر سايز صوف طويلة بيج وعليها جيب واسعة رمادى وطرحة صفراء.

ملابس محجبات

بلوزة من الصوف باللون الروز وهى أوفر سايز وبنطلون جينز أزرق فاتح وطرحة باللون الاسود.

ملابس محجبات

ما هو اللوك التى ترغبى فى ارتداؤه سواء كنتى محجبة أم لا أخبرنا عبر الكومنتات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *