التخطي إلى المحتوى
معني حلم الحريق في المنام
حلم الحريق في المنام

معني حلم الحريق في المنام من الأحلام المقلقة جداً حيث أكثر ما يخيف الإنسان هو النار والتي اختصها الله تعالي عقاب للخطائين، لذلك حلم الحريق في المنام يثير قلق الجميع النساء والرجال والشباب ويبحث الجميع عن تفسير هذا الحلم وعن الرسائل التي يحملها معه حلم الحريق.

حلم الحريق في المنام

حلم الحريق في المنام للنابلسي

يقول ابن النابلسي في تفسير حلم الحريق أنه إذا رأي الشخص أنه يقوم بإشعال النار في ليلة مظلمة من أجل هداية الناس سوف ينال هذا الشخص علماً غزيراً سوف يهدي به الناس، وإذا رأى الشخص في منامه أن النار تخرج من زوجته يدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يولد له ولد ذكراً وسوف يكون له ذكراً وشأنا عظيماً.

وأما إذا رأى الشخص في منامه أن النار والحريق قد أشعل في الحبوب فإن معنى ذلك أن الحبوب سوف يتم غلاء سعرها وتدل النار المحرقة على النكبة الشديدة من السلطان.

تفسير الحريق في المنام لابن سيرين

  1. يقول ابن سيرين عن رؤية النار في المنام أنه إذا رأى الشخص في منامه إن هناك نار مشتعلة في البيت فإن ذلك يدل على فرح عن قريب في هذا المنزل، وإذا كان الرائي متزوج دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يولد له ولد ذكر ويدل أيضا على سعة في الرزق وكثيرة في الأموال.
  2. أما إذا رأى الشخص في منامه أن أحد أصدقائه يقوم بإشعال النار في بيته دل ذلك على وجود خيانة ووجود مصيبة في بيته وقد يدل أيضا على وفاة صديق هذا الشخص.
  3. أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك حريق قوي يشب في غرفة نومه دل ذلك على اشتعال نار الفتنة والغيرة بينه وبين زوجته.

معنى رؤية الحرق في المنام

إذا شاهد الرجل أن هناك نار تخرج من منزله ولكن هذه النار كانت صافية دون أي دخان دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحج عن قريب.

النار في المنام للرجل

إذا حلم السيدة أنها قد أحرقت قدمها أثناء السير على النار فهذه إشارة قوية أن هذه المرأة لديها قدرة قوية على التخلص من المشكلات وتخطي المهام الصعبة.

رؤية النار في المنام

  1.  إذا شاهد الفرد في منامه أن هناك شيئاً يحترق في بيته وكانت النيران صافية تماماً وواضحة فهذا يعني أن هناك أشخاص محيطين به سوف ينقذونه من مشكلة كبيرة سوف يتعرض لها.
  2.  إذا شاهد الشخص في حلمه أن هناك حريق كبير يلتهم المنزل فهذا يدل على أن الشخص لابد من أن يقوم ببعض التغييرات على صعيد المنزل.
  3. إذا رأى الشخص في منامه أنه يتعرض للحريق وقد حرقت كامل ملابسه فهذا يدل على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى خسارة كبيرة وسوف يشب بينه وبين أهل بيته الكثير من الخلافات الشديدة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. والدتي رأت رؤيه انها نايمه ومدخل منزلنا مشتعل وصاحت ياولاد ال…… عايزين تولعو فينا وصرخت باعلي صوتها مع العلم والدتي لم تضيع فرض من فروض الصلاة ويوميا تنام علي طهاره وشكرا لكم

    1. الحلم دلاله على متاعب ومشاكل خاصة مع ذكر الألفاظ النابية في الحلم فهو ينذر بوقوع المتاعب قد تكون مادية ،والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *