موديلات فساتين ستان؛ مناسبة للسهرات المختلفة 2024

أ / مروة سامي الجندي

تعتبر الفساتين الستان إحدى الأنواع التي تعطي إطلالة رائعة للمناسبات الرسمية كالأفراح وحفلات التخرج، حيث يمكنك اختيار الأشكال المناسبة لكِ ذات الأكمام الطويلة أو القصيرة كما يمكنك الاختيار بين مجموعة من الألوان التي تناسب بشرتك مثل الألوان الفاتحة / الداكنة / الزاهية / المعدنية ، هذا فضلاً عن القصات والزخارف التي يمكنك الحصول عليها من خلال قماش الستان منها القصير والطويل / التنورات المتدرجة ، وهذا كله يعمل على إبراز رونق الفستان وإعطائه بريق يناسبه.

أحدث تصاميم فساتين ستان 2024

فساتين ستان جديدة

تعتبر الأكمام المنفوشة واحدة من الخيارات الشائعة التي اشتهرت هذا العام، وخاصةً اللون البيج، حيث يضفي هذا التصميم على مرتديه لمسة من التفرد والأناقة على إطلالاتهن.

فساتين ستان جديدة

تتميز الفساتين الستان بالنعومة والمرونة، حيث يمكنك تشكيل الستان بالتصميم المناسب لكِ، كما يبرز هذا التصميم رونق اللون البنفسجي الذي يعطي لمعانًا مناسبًا تمامًا للحفلات الليلية أو الأفراح، كما يضفي لمسة رائعة من خلال الأكمام التي يحدها الريش الصناعي من الأطراف السفلية.

فساتين ستان جديدة

تبدأ الأكمام في هذا التصميم بالأكمام المنفوشة، ويتميز هذا الفستان بمظهرٍ لامع وأنيق، به تفاصيل التشكيل بالستان الثقيل حول الأكتاف والمعصمين التي تضفي لمسة رائعة من الجمال والأناقة.

فساتين ستان جديدة

الأكتاف المحددة بفيونكات مع اللون البيج تعطي رونقًا رائعًا لحضور المناسبات الرسمية كحفلات التخرج، كما يمكنك اختيار اللون المناسب لكِ، كما يمنحك هذا الفستان إطلالة رائعة ومتميزة من خلال الشكل العام له حيث أن الأكمام المنفوشة تناسب تمامًا وجود تنورة صغيرة تساعد على موازنة الشكل العام للفستان.

فساتين ستان باللون البنفسجي

فساتين ستان جديدة

فستان باللون البنفسجي يتميز بياقة طويلة، والخرز المتناثر على منطقتي الوسط والأكمام، مما أضفى رونق مناسب للافراح والمناسبات الليلية، هذا إلى جانب الأكمام الواسعة من الأكتاف إلى أسفل اليدين ومن ثم تُحدد عند المعصمين ويناسب هذا التصميم من يرغبن في إضفاء رونق الكلاسيكية على الفستان.

فساتين ستان جديدة

فستان بتنورة واسعة تمنحكِ حرية في الحركة، كما يمكنك الحصول من خلال هذا التصميم على زيادة في طول الفستان في حالة رغبتك لارتداء حذاء ذات كعب عالٍ، هذا إلى جانب الأكمام المحددة بتطريز غرزة الستان.

فساتين ستان جديدة

الفستان ذو الأكمام الواسعة والتي تحدها أساور المعصم هو من أفضل التصميمات التي تناسب المحجبات حيث يمنحكِ إطلالة كلاسيكية إلى جانب مناسبة التصميم للحجاب كما يمكنكِ استخدام شرائط الستان الموجود على آخر الأكمام كفيونكة تزيد من رونق الشكل العام للفستان.

تعرف على:  صور تصاميم فساتين مخمل للخريف والشتاء 

فساتين ستان لامع ذو تصميم راقٍ

فساتين ستان جديدة

يعتبر الفستان من الفساتين التي يُطلق عليها “فستان الكوكتيل القابل للتحويل”، إذ يمكنك تغيير شكل الفستان الخاص بكِ وتعديله، فقد صمم بقابلية التعديل والتحويل من خلال تغيير الأشرطة، وفي هذا الفستان يمكنكِ تغيير شكل الوشاح من الكتف الأيمن إلى الأيسر، كما يمكنكِ استخدامه كشال على كلا الكتفين، إذ يمنحكِ الفستان ثلاث إطلالات مختلفة.

فساتين ستان جديدة

يعتبر اللون الأسود من الألوان المناسبة تمامًا للستان اللامع، حيث يبرز جمال اللون وأيضًا جمال النسيج المصنوع منه الفستان، هذا إلى جانب تصميم الفستان الرائع الذي يمنحكِ إطلالة يمكنكِ استخدامها في المناسبات كالأفراح والحفلات.

فساتين ستان جديدة

يُطلق على هذا الفستان “فستان الكوكتيل ذو الستايل الكلاسيكي”وهو عبارة عن تصميم به مجموعة من الخطوط المصممة بشكل منظم تناسب شكل الجسم تمامًا، كما تُزين الأكمام ببعض التطريزات التي تناسب الستان، مثل غرزة الأطلس التي تناسب أقمشة الستان.

تعرف على:  تصاميم فساتين زفاف سندريلا واسعة طويلة أو قصيرة

فساتين ستان للأفراح 2024

فساتين ستان جديدة

تتميز الفساتين المستخدمة في الأفراح بوجود عدد كبير من الخرز أو التطريز بأنواع مختلفة من الخيوط أو الأقمشة ، إذ يتميز هذا الفستان بعدة مميزات أهمها وجود تطريز من أعلى الفستان إلى منتصفه مما يعطي إطلالة إنسيابية هذا إلى جانب الأكمام المنفوشة من أعلى، وتقل كثافتها بالاتجاه إلى أسفل اليدين، أما عن لون فهو من أفضل الألوان التي تناسب ممن يفضلن الألوان الهادئة.

فساتين ستان جديدة

أما عن هذا الفستان فهو مزيج رائع بين الستان الثقيل والخفيف، حيث أن جزء الفستان العلوي يتكون من الفستان الثقيل إذ يمنحكِ إطلالة بها رونق كلاسيكي رائع أما عن باقي الفستان فصُنع من الستان الخفيف حتى يناسب الثنيات التي تعطي نفشة لطيفة من الوسط وحتى القدمين.

فساتين ستان جديدة

يتميز هذا الفستان ببعض التفاصيل البسيطة التي تعمل على إعطاء إطلالة رائعة للفستان، إذ يتميز بالملمس الناعم الحريري إلى جانب الريش الخفيف الذي يتواجد على الكتف الأيسر ، كما أن نوع القماش المستخدم يًطلق عليه ستان حرير حيث يتميز بالمرونة والنعومة والحرية الحركية.

تعرف على:  تصاميم فساتين زفاف للأفراح رومانسية تتميز بالفخامة 

فساتين ستان تناسب الخروج 2024

فساتين ستان جديدة

هناك مجموعة من السيدات يفضلن الخروج بإطلالة رسمية بعض الشىء، هذا ما يناسبه تمامًا نوع الستان؛ لاستخدام الفستان في الخروج، في هذه الإطلالة يمكنك استخدامه نوع القماش في فستان طويل ذات أكمام واسعة، بحيث يناسبكِ تمامًا.

فساتين ستان جديدة

عُرف عن الستان أنه خالي من النقوش والزخارف، ولكن هناك بعض التصميمات التي تحتوي على الزخارف والنقوش، ويمكنك اختيار ألوانها بما يناسب بشرتك.

فساتين ستان جديدة

يمكنكِ استخدام هذا الفستان في الخروج وليس فقط في المناسبات، إذ أنه خفيف ويعطي لكِ حرية في الحركة بحيث يناسبك، كما يتميز بنعومة فائقة تجعله انسيابي كالحرير، هذا إلى جانب مقاومته للتجعد والانكماش.

تتعدد الأقمشة التي تستخدم في الفساتين من الشيفون الناعم، الدانتيل، الجورجيت، الليكرا، التُل، الستان، ولعل الستان هو الذي تصدر رأس هذه القائمة حيث يمنحك إطلالة رائعة كما أنه مقاوم للتجعد والانكماش.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *