التخطي إلى المحتوى

أفخم موديلات فساتين نعرض لكم من خلال موقع muhtwa.com أفخم موديلات الفساتين كما نعرض لكم مجموعة من الفساتين الرائعة التى تواكب صيحات الموضة لهذا العام 2020 التى تعد من أفضل الفساتين الموجودة حاليا.

فساتين سهرة 2020 انستقرام

فستان أنيق مصنوع من القماش الستان ومنقوش عليه دانتيل وهو فستان مميز التوب مصنوع من التل البيج وعليه دانتيل مطرز باللون الأصفر والفستان باللون الأصفر وهو فستان ضيق ومنسدل على واسع على الأرض.

فساتين

فستان مميز جدا مصنوع من القماش التل البيج الشفاف من الظهر والمزين بورود من الدانتيل الأسود من على الكتف والصدر والخصر إلى الساق والفستان به فتحة من الأمام من الجانب ومزينة بالتل البيج.

فساتين

فستان يشبه فى تصميمه ذيل السمكة من الأسفل وهو فستان بأكمام مصنوع من القماش الليجن اللامع وهو به فتحة من الصدر على شكل حرف V مزينة طروفها بالدانتيل الأسود كما يوجد دانتيل أسود أيضا على الجوانب وهو فستان ضيق من أعلى ومنفوش من الركبة إلى الأسفل.

فساتين

فستان فخم مصنوع من الستان بشكل عام وبه أمام وطويل ومزين من على الصدر دانتيل مطرز باللون البيج فى الاوف وايت كما يوجد عليه نقشات بارزة باللون الكافيه من الأسفل وهو له ذيل منسدل على الأرض من الخلف.

فساتين

فساتين سهرة طويلة فخمة

فستان مصنوع من القماش الستان الفاخر وهو فستان طويل ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع من الأسفل بأكمام طويلة وواسعة ومنسدلة إلى الأسفل وهو فستان باللون الأحمر النارى وعليه تطريزات دانتيل بنفس اللون.

فساتين

فستان سهرة مكشوف الظهر وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل باللون اللبنى وضيق من الأعلى وواسع من الأسفل ومفروش على الأرض على شكل دائرة وهو به فتحات من الجوانب أيضا ومزين بالتل البيج من على الصدر وعليه لولى أبيض وله أكمام من التل أيضا.

فساتين

فستان يليق بالخطوبة وهو فستان كت منفوش مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج فى السيلفر وهو مفتوح من الصدر بفتحة على شكل حرف V وهو مزين بالستراس الفضي على الفستان ومزين من أسفل الفستان بالريش الأبيض الناعم.

فساتين

فستان قصير يمكن ارتداؤه فى المناسبات وهو فستان بأكمام طويلة مصنوعة من التل والفستان بأكمله عليه طبقة من التل باللون الاسود ومزين بالورود البارزة من على الصدر والخصر والجوانب إلى الأسفل باللون الفوشيا فى زيتى غامق ومرصع عليه لؤلؤ أبيض.

فساتين

فساتين سهرات 2020

فستان سهرة أنيق وهو فستان طويل كب مصنوع من القماش الشيفون اللامع باللون الفضى وبه فتحة طويلة من الجانب والفستان منفوش من عند الخصر إلى الأسفل.

فساتبن

فستان مميز كت قصير وهو مصنوع من القماش الشيفون ومبطن من الداخل بطبقة من الستان وهو باللون اللبنى وهو عليه نقشات رائعة من الورود باللون الفوشيا فى بينك فى بنى.

فساتين

فستان مميز مصنوع من الستان التوب باللون الأبيض والجيب منفوشة سيمون منقوشة.

فساتين

فستان مصنوع من الدانتيل باللون اللبنى والجيب واسعة من الأسفل.

فساتين

موديلات فساتين سهرة فخمة

فستان قصير بأكمام من القماش اللامع باللون الأحمر.

فساتين

فستان قصير من الدانتيل باللون الأبيض.

فساتين

فستان باللون البيج فى الأزرق طويل كب.

فساتين

فستان باللون الأزرق من عند الصدر والخصر والجيب منفوشة من التل باللون السيمون وعليه فراشات باللون الأزرق.

فساتين

فستان فخم أنيق منفوش باللون الأبيض وعليه رسومات باللون الاسود فى احمر وبينك.

فساتين

وبعد أن شاهدت تلك الفساتين ما هو الفستان الذي خاطف انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *