صور اسامة هوساوي (لاعب الاهلي السعودي)

صور أسامة هوساوي التي ستناولها من خلال هذا المقال المقدم من موقع محتوى ، والذي من خلاله سنتعرف على نشأة اللاعب ومسيرته الكروية منذ بدايته وحتى الموسم الحالي ، والتي تظهر ان اللاعب سيكون من رموز لعبة كرة القدم ليس في السعودية فقط انما على المستوى العربي نتيجة لما قدمه للفرق التي لعب باسمها خلال المواسم السابقة بالإضافة الى مشواره الناجح مع المنتخب السعودي ، وهو ماسيوضح من خلال بعض صور أسامه هوساوي.

كفرات Osama Hawsawi للفيس بوك وميلاده

قدمت مدينة مكة المكرمة لاعبا من الطراز الفريد الى الكرة السعودية باعتبار اللاعب إسامة عبد الرازق هوساوي واحدا من مواليد هذه المدينة المكرمة التي تعد أهم مدن المملكة العربية السعودية حيث ولد يوم 31 من شهر مارس عام 1984 كما توضح كفرات Osama Hawsawi للفيس بوك ان اللاعب سوف يتم  33 عاما بحلول اخر ايام شهر مارس 2017.

خلفيات هوساوي للموبايل ومشوار كروي طويل

خلفيات هوساوي توضح انه من اللاعبين القليله الذين حصلوا على فرصة اللعب لأكثر من نادي داخل السعودية ، ويعد من الأكثر حظا للعبه في الأندية السعودية من حيث الشعبية بالإضافة الى التاريخ ، وكان إسامة هوساوي قد بدأ حياته الكروية وهو لايزال صغيرا في صفوف قطاع الناشئين بنادي الوحدة السعودي ، ونجح في التألق في مركز الدفاع من فريق الى اخر بقطاع الناشئين حتى وصل الى الفريق الأول بنادي الوحدة في موسم 2005 وظل به حتى موسم 2008.

ولم يترك اسامة هوساوي هذه الفرصة التي سنحت له حيث تمكن من استغلالها الاستغلال الامثل بتقديم اداء مميز طوال مشواره معه حتى نجح في الانتقال الى فريق الهلال في بداية موسم 2009 لتكون هذه هي البداية الفعلية للاعب في مشواره المميز ، وتظهر خلفيات هوساوي للموبايل ان اللاعب قد ظل بصفوف فريق الهلال السعودي حتى موسم 2012 ؛ شارك خلال هذه المواسم في 72 مباراة نجح في التسجيل فيها 7 مرات.

وبواسطة عرض الصور التي تصلح خلفيات هوساوي للموبايل فان اللاعب قد فضل استغلال العرض الاوروبي الذي وصل اليه من نادي اندرلخت البلجيكى في نهاية موسم 2012 ؛ ليبدأ اللاعب رحلة جديدة في ملاعب كرة القدم الا انها هذه المرة ليست عربية حيث ظل بها اللاعب حتى موسم 2016 ؛ ليكتب اسامة الهوساوي تاريخا مشرقا داخل النادي البلجيكي الذي شارك معه في 56 مباراة تمكن من تسجيل 4 اهداف بها.

وفي موسم 2016 فضل إسامة هوساوي العودة من جديد الى السعودية خاصة مع إقتراب نهاية مشواره في ملاعب كرة القدم الا ان هذه المرة عاد الى نادي الأهلي السعودي الذي يعد المنافس الأول للهلال الإ أن الأخير لم يقدم أي عروض للحصول على خدماته مما جعل اللاعب يوافق على عرض الاهلي الذي لايزال يرتدي قميصه حتى الموسم الحالي حيث توضح خلفيات هوساوي للموبايل ان اللاعب قد شارك فيما يزيد عن 94 مباراة نجح في التسجيل اربع مرات خلالها.

اجمل صور هوساوي ومشواره الدولي

لم يكن إسامة هوساوي من اللاعبين الذين اكتفوا بكتابة اسمهم في تاريخ الكرة على المستوى المحلي فقط بل نجح في ضم اسمه الى نجوم خدمت الكرة السعودية على المستوى الدولي مع المنتخب السعودي الاول حيث تمكن اسامة هوساوي من الانضمام الى صفوف المنتخب السعودي الاول وهو لايزال صغيرا في السن كما تظهر اجمل صور هوساوي.

وقد كان اول ظهور للاعب  مع المنتخب السعودي للمرة الاولى في موسم 2007 ، وظل ينضم الى صفوفه حتى الموسم الحالي حيث شهدت هذه المواسم مشاركته فيما يزيد عن 121 مباراة كما نجح في التسجيل لمنتخب بلاده حوالي 7 مرات ، وهو ماسيمكن متابعته من خلال مشاهدة اجمل صور هوساوي.

بطولات اسامة هوساوي مع الفرق المختلفة

تمكن اللاعب اسامة هوساوي من حصد البطولات المختلفة مع كافة الفرق التي لعب معها على مدار مشواره الكروي حيث كانت البداية مع فريق الهلال السعودي الذي حصد معه 6 ألقاب منقسمة الى 2 لقب من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين و4 ألقاب من بطولة كأس ولي العهد السعودي ، واستمر اللاعب في حصد الالقاب في رحلة احترافه الخارجية التي نجح فيها بالتتويج ببطولة كأس السوبر البلجيكي مع نادي اندرلخت البجليكي.

ولم يتوقف اسامة هوساوي عن التتويج بالبطولات حتى بعد إنضمامه الى فريق الاهلي السعودي الذي صادف ان تكون فترته عودته الى الأمجاد من جديد عقب انضمام اللاعب الى صفوفه حيث توج هوساوي رفقة الاهلي ب 3 ألقاب محلية منقسمين الى لقب وحيد من كلا من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي وبطولة كاس ولي العهد وبطولة كأس الملك السعودي.

  • اية جابر
  • منذ 5 سنوات
  • صور رياضية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.