صور موديلات فساتين سواريه للبنات 2024 بداية من 19 عام

أ / عمرو عيسى

تتنوع موديلات فستانين السواريه ترضي مختلف الأذواق والتي تعبر عن الأنوثة وتبرز ملامحها، وترتدي الفتيات الفساتين السواريه في المناسبات الخاصة البعيدة عن الحياة العملية التي يرتدين خلالها كل أشكال الملابس الكاجوال التي تساعد على الحركة وتخفت من تألق المرأة وجاذبيتها.

صور فساتين سواريه للبنات 2024

EVER-PRETTY -1 فستان

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

EVER-PRETTY فستان، وهو متوفر باللون الأزرق البحري والرمادي كما أن منه درجة متعددة الألوان، والتصميم مشجر على شكل شبكة متداخلة من خلال التطريز، الأكمام قصيرة وعادية من حيث الرقبة، والفستان ماكسي برقبة دائرية، أما عن الخامة فهي من البوليستر غير القابل للتمدد، بالإضافة إلى بطانة داخلية.

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

الفستان الظاهر في الصورة (مقاس S) يأتي بطول 150 سنتيمتر، وهو رقم ثابت حتى في القياسات الأكبر، أما عن الخصر فيبدأ من 71 وينتهي عند 83 سنتيمتر في مقاس XXL.

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

بطانة الفستان من القماش تغطي من أسفل الصدر إلى القدمين، أما الطبقة الخارجية فمن الشيفون الناعم الشفاف لذا فهو فستان سواريه أكثر منه قصير الأكمام.

سعر الفستان المقدم من علامة EVER-PRETTY المشهورة هو 141 ريال سعودي ويتغير السعر بشكل طفيف باختلاف اللون، ويمكنك التعرف أكثر على المنتج وسبل الشراء عبر الرابط: ar.shein.com.

لا يفوتك أيضًا:  صور فساتين أفراح سندريلا

SHEIN Belle -2 فستان كامي

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

SHEIN Belle فستان كامي بظهر متقاطع، يتوفر الفستان بألوان ثلاثة أساسية هي الأزرق الضبابي والمشمشي والأسود، أما مواصفات الفستان فهو فستان سواريه بحمالة من نوع أشرطة الاسباغيتي بكفة فضفاضة، ونسيجه غير شفاف ولا قابل للتمدد يحتوي على 98% بوليستر، 2% إيلاستين.

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

تنصح السيدات اللاتي اشترين الفستان باختيار المقاس الأصغر نظرًا لحجم الفتحة الكبيرة التي تصل لفوق الركبة والفتحة من عند الصدر واسعة كذلك، والواضح أن رقبة الفستان مبالغ فيها.

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

في جميع الأحوال الفستان يصلح لأشكال السهرات الصيفية الكلاسيكية أو الرسمية وغير الرسمية، أما بالنسبة للمقاس فالقطعة الموضحة في الصورة، من المقاس S، تأتي بطول 129 سنتيمتر، ويزيد الطول حتى 135 مع المقاسات الأكبر، أما عن الخصر فيبدأ من 64 وحتى 78 سنتيمتر في أكبر المقاسات.

يمكنك شراء المنتج المقدم من مجموعة شي إن Belle  بسعر مخفض هو 52 ريال وذلك عبر الرابط: ar.shein.com.

لا يفوتك أيضًا:  أحدث فساتين سواريه للحوامل

SHEIN BAE -3 فستان برسن

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

SHEIN BAE فستان برسن حافة حورية البحر متقاطع، هو الفستان الأنسب للمناسبات العامة والسهرات، وهو متوفر باللون الأسود بصورة أساسية عبر موقع SHEIN BAE.

يشتكي بعض العملاء من نوعية النسيج الذي ينكمش ويظهر في شكل غير مرتب مع الاستعمال، خاصةً مع صعوبة تعريض الخامة الرقيقة إلى حرارة الكي، وترى بعض السيدات أن الحل هو اختيار المقاس الأصغر حتى يظهر النسيج المطاطي قوام اللابسة، في كل الأحوال يتمتع الفستان بخياطة منظمة ودقيقة.

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

مواصفات الفستان: هو فستان عاري الذراعين، طوق بحمالة قماشية متصالبة، يتكون من 68% بوليستر، 28% فيسكوز، 4% إيلاستين، وهو قابل للتمدد بصورة طفيفة تجعله متماسكًا عند الخصر والورك.

طول الفستان 120 سنتيمتر ويصل حتى 1285.5 في المقاسات الأوسع، وسعر القطعة 52 ريال سعودي فقط وهي متوفرة على موقع شي إن بتخفيض من هنا: ar.shein.com.

لا يفوتك أيضًا:  ازياء فساتين ستان

SHEIN Privé -4 فستان شبكي

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

SHEIN Privé فستان شبكي مدروز بأكمام ومقلم مكشكش، الفستان المقدم من مجموعةSHEIN Privé يتوفر بالكثير من الألوان المختلفة هي: الأسود، الأحمر، المشمشي، الروز، الأزرق الغامق، الأخضر النعناعي، الوردي المغبر، الأرجواني، الوردي الفاتح والشكولاته البني.

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

مواصفات الفستان: أكمام طويلة وضيقة مع فتحة صدر مربعة، القماش متمدد بصورة طفيفة ومكون من 94% البولي أميد ، 6% إيلاستين، الفستان غير شفاف لكنه يأتي مع بطانة إضافية.

يقول العملاء أنه شكل الفستان وقوامه لا يتأثر حتى مع الوزن الزائد، ويفضل أن تطلبي المقاس الأصغر والأكثر تماسكًا، في حين لا تظهر شكاوى على تغير شكل النسيج مع الغسيل.

صور أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

يناسب الفستان كل أشكال الحلي وشنط اليد الزاهية، كما يمكن تنسيقها مع حذاء المفتوح، أيضًا ينصح بلبس المجوهرات الصغير وعمل التسريحات الواسعة.

طول الفستان 84.5 سنتيمتر ويمتد حتى 89.7 في أكبر المقاسات، وقياس الخصر 60 ويرتفع حتى 74 في المقاس الأخير، ويمكنك شراء المنتج عبر موقع شي إن مقابل 43 ريال فقط والاستفادة من العروض وخدمات التوصيل: ar.shein.com

أشكال فساتين سواريه للبنات اخري 2024

فستان طويل بأكمام طويلة وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو فستان أنيق باللون الاسود وبه فتحة أيضا طويلة من الجانب.

فساتين سواريه

فستان يناسب الفتيات البدينات وهو فستان بأكمام أوف شولدر من القماش الليجن اللامع باللون الاخضر ومنسدل على ضيق.

فساتين سواريه

فساتين سواريه للبنات ناعمة

فستان مصنوع من القماش التل وعليه طبقة من القماش اللامع باللون الأبيض وعليه استراس وهو شفاف من على البطن.

فساتين سواريه

فستان باللون البيج من القماش الليجن ومزين بالدانتيل الأسود من على الصدر والجوانب.

فساتين سواريه

فستان كب منفوش مصنوع من القماش التل باللون الاسود ومرصع عليه استراس ملون.

فساتين سواريه

فساتين سواريه للبنات طويلة

فستان مصنوع من القماش التل السميك اللامع وهو فستان باللون البني في فضي وهو مصنوع من التل الشفاف أيضاً من الجوانب والفستان مجسم على الجسم ومنسدل على ضيق يناسب أصحاب الأجسام الرفيعة.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش الثقيل المرصع بالاستراس وهو فستان باللون النبيتي الداكن وبكتف واحد والكتف الآخر منسدل على الذراع بطبقة من الشيفون مزينة بالاستراس طويلة منسدلة على الأرض والفستان به فتحة من الجانب طويلة.

فساتين سواريه

فستان رائع مصنوع من القماش الكريب ومزين بطبقة من التل الأسود المنسدلة بطبقات قصيرة من الأسفل فوق بعضها والتل مزين بالاستراس الأسود اللامع والأكمام شفافة وواسعة من النهاية.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش التل السيلفر فى الفضي مبطن من الداخل ببطانة من القماش السميك باللون البيج وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو فستان كت طويل منسدل على الأرض وهو مزين بالريش الاوف وايت من عند الركبة إلى نهاية الفستان.

فساتين سواريه

فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون والمرصع عليه استراس والفستان باللون البينك والاستراس أيضاً بالبينك وبه حزام حول الخصر بشكل فيونكة من نفس شكل الفستان وهو منسدل على الأرض وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V.

فساتين سواريه

فساتين سواريه فخمة 2024

فستان باللون النبيتى فى السيرفر وهو فستان مصنوع من القماش اللامع وأكمام طويلة أوف شولدر ومكشوف من عند الصدر وهو أيضاً مجسم على الجسم ومنسدل على ضيق.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش الستان اللامع و مرصع بالستراس وهو فستان باللون الأحمر به فتحة من على الصدر عل شكل حرف V وهو أيضا فستان ضيق وبه فتحة من الأمام طويلة منسدلة على الأرض بعدة طبقات.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش التل باللون الذهبي وعليه ستراس ذهبي أيضاً مبطن من الداخل ببطانة باللون البيج ومزين بالشراشيب باللون البني اللامع من على الصدر والأكتاف.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش الليكرا بالستان باللون السيمون الفاتح والفستان به فتحة من على الصدر من التل الشفاف ومزين بالخرز الذهبي من على الجوانب ومنسدل على ضيق وواسع من الأسفل.

فساتين سواريه

أحدث فساتين سواريه للبنات 2024

فستان رائع جدا قصير وكت وهو فستان باللون الأبيض مصنوع من القماش الليكرا ومزين بحبات من اللؤلؤ الأبيض من على الصدر والخصر وأيضاً مزين باللؤلؤ الأبيض في ذهبي من نهاية الفستان وبه فتحتان من الجانبين.

فساتين سواريه

فستان كت طويل يأخذ شكل الجسم ومنسدل من النهاية على واسع وهو مصنوع من القماش الدانتيل في تل السيلفر وهو شفاف من عند الخصر و مرصع بالستراس الفضي ومزين بالريش الرمادي من النهاية.

فساتين سواريه

فستان كت طويل مصنوع من القماش الليكرا السميك ومزين بالدانتيل الأحمر والتل من على الصدر والخصر وهو مجسم على الجسم وطويل من الخلف.

فساتين سواريه

فستان كت طويل باللون السيمون الفاتح ومزين بالاستراس الأبيض وبه حزام من عند الخصر.

فساتين سواريه

فساتين سواريه جديدة

فستان أنيق بالأسود الفخم وهو فستان مصنوع من الدانتيل الأسود من على الأكمام والصدر والخصر والقماش التل الأسود من الأسفل وهو منفوش من النهاية.

فساتين سواريه

فستان باللون العنابي من الشيفون في الدانتيل.

فساتين سواريه

فساتين سواريه

فستان سهرة مميز وهو فستان طويل ومصنوع من الأعلى بطبقة من القماش الدانتيل الناعم باللون البيج الفاتح ومنسدل على منفوش وواسع بطبقات من التل باللون البيج الفاتح أيضا وعليه نقشات من أسفل الفستان باللون الفوشيا في اللبني والأخضر.

فساتين سواريه 2023

فستان سهرة لبناني انيق وهو فستان طويل ومنفوش ومنسدل على أرض وأيضا بأكمام طويلة وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الناعم المنقوش بتطريزات ناعمة بأكمله مبطن من الداخل بطبقة من الشيفون باللون النبيتى الداكن وهو شفاف من عند الصدر.

فساتين سواريه 2023

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان طويل بأكمام قصيرة وكما أنه فستان مصنوع من القماش الجبير ف الدانتيل باللون البيج الداكن ومنسدل على واسع بطبقات التل باللون الكافية الفاتح.

فساتين سواريه 2023

فساتين سواريه 2023

فستان طويل فخم للسهرات وهو بأكمام طويلة ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الدانتيل في الجبير باللون الروز الفاتح في البيج.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل ومصنوع من القماش الدانتيل اللامع وهو ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وهو باللون التركواز الداكن وعليه تطريزات لامعة.

فساتين سواريه

فستان طويل ومنفوش وهو مصنوع من القماش الستان وعليه طبقة من الدانتيل باللون الرمادي في السيلفر اللامع.

فساتين سواريه

فستان طويل وواسع بأكمام طويلة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البيج الداكن وعليه نقشات من الورود باللون الأبيض الفاتح.

فساتين سواريه

فستان سواريه طويل بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش الدانتيل المطرز باللون الأحمر الداكن وهو منسدل على واسع ومنفوش أيضا بالتل الأحمر.

فساتين سواريه

فستان مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش من الأسفل ومصنوع من الأعلى من القماش الشيفون الشفاف باللون الكشمير الفاتح وأيضا بالدانتيل ومن الأسفل مزين بالريش.

فساتين سواريه

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *