قراءة رواية جواد بلا فارس كاملة

قراءة رواية جواد بلا فارس كاملة على موقع محتوي, تناقش الكاتبة المميزة منى سلامة من خلال صفحات روايتها جواد بلا فارس قصة حب مختلفة مفعمة بالمشاعر والعواطف المتشابكة كما تقدم مجموعة من النصائح والمواعظ الدينية الهامة.

وتلقي الكاتبة منى سلامة من خلال رواية جواد بلا فارس الضوء على بعض القضايا الهامة مثل قضايا النصب والسرقة وغسيل الأموال التي أنتشرت بكثرة في السنوات الأخيرة وتجسد الكاتبة أيضاً الحياة الجامعية بكل ما فيها من علاقات وصداقات مميزة.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية جواد بلا فارس ومؤلفتها منى سلامة كما سنستعرض لكم أراء القراء حول الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن منى سلامة

تعتبر منى سلامة واحدة من الكتاب الشباب المميزين حيث نحجت خلال فترة قصيرة في النجاح والانتشار، ولدت منى سلامة في عام 1985 في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وأستطاعت الحصول على بكالوريوس الطب في عام 1985.

بدأت الكاتبة منى سلامة الكاتبة في عام 2013 من خلال النشر الإلكتروني حيث كانت تنشر رواياتها تحت أسم مستعار” بنوتة أسمرة” وتوالت بعد ذلك أعمالها الأدبية وكان أخرها رواية “ثاني أكسيد الحب” التي عرضتها مؤخراً في معرض الكتاب 2018.

وتحرص الكاتبة منى سلامة على استخدام أسلوب السرد المفصل في رواياتها كما تعتمد على المزج بين الواقع والخيال بحيث تنقل للقارىء صورة كاملة عن القصة.

ومن أهم أعمال الكاتبة منى سلامة “كيغار، العشق الممنوع، قطة في عربة الأسد، قزم مينورا، مزرعة الدموع، جواد بلا فارس، من وراء حجاب” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية جواد بلا فارس في نهاية المقال.

معلومات عن منى سلامة

معلومات عن رواية جواد بلا فارس

جواد بلا فارس رواية رومانسية تدور أحداثها في أطار اجتماعي حول قصة آدم ذلك الشاب الوسيم ذو العيون الزرقاء الذي يستطيع بإبتسامة صغيرة جذب إلى امرأة إليه، وتستمر أحداث الرواية ويتعرض آدم لحادثة نصب كبيرة من قبل رجل أعمال شهير.

ويبحث آدم كثيراً عن ذلك الرجل الذي أستغله وسرق ما لديه ولكنه لم يستطيع تحقيق هدفة وتتوالى الأحداث ويتعرف آدم على آيات الفتاة الجميلة حيث تقابل معها أثناء إلقاءه لإحدى المحاضرات بكلية التجارة حيث يكتشف بالصدفة أن آيات هي أبنة أخو رجال الأعمال الذي نصب عليه.

ويسعى آدم إلى الإنتقام من رجل الأعمال عبر آيات وتتصاعد أحداث الرواية وتكشف عن أحداث مثيرة ومفاجآت مذهلة لتأتي نهاية الرواية على غير المتوقع.

معلومات عن رواية جواد بلا فارس

آراء القراء في رواية جواد بلا فارس

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية جواد بلا فارس لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أبدى عدد كبير من القراء إعجابهم بطريقة الكاتبة في وصف الأحداث بطريقة واقعية تزيد من تفاعل القارىء مع الأحداث.

وقد حققت الرواية انتشار كبير فور نشرها عبر مواقع التواصل وأشاد الكثير بها فيما وجه البعض إنتقادات حول إفراد الكاتبة في الإعتماد على أسلوب الوعظ.

مقدمة رواية جواد بلا فارس

ﺗﺴﻠﻠﺖ ﺁﺷﻌﺔ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺍﻟﺬﻫﺒﻴﺔ ﻟﺘﻠﻘﻰ ﺑﻨﻮﺭﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﺣﺪ ﺍﻷﺑﺮﺍﺝ ﺍﻟﺴﻜﻨﻴﺔ ﻓﻰ ﺃﺣﺪ ﺃﺣﻴﺎﺀ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﺮﺍﻗﻴﺔ .. ﺗﻤﻠﻤﻞ ” ﺁﺩﻡ ” ﻓﻰ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﻭﻓﺘﺢ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺑﺘﻜﺎﺳﻞ .. ﺣﺎﻧﺖ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺘﻔﺎﺗﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺍﻟﻨﺎﺋﻤﺔ ﺑﺠﻮﺍﺭﻩ .. ﺃﺯﺍﺡ ﺍﻟﻐﻄﺎﺀ ﻭﻧﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﺳﺎﻋﺔ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ .. ﺛﻢ ﻧﻬﺾ ﻭﺧﺮﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﺗﻮﺟﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ .. ﺃﺧﺬ ﺩﺷﺎً ﺛﻢ ﻭﻗﻒ ﺃﻣﺎﻡ ﻣﺮﺁﺓ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻳﺰﻳﻞ ﺑﻴﺪﻩ ﺑﺨﺎﺭ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺍﻟﺬﻯ ﺗﺮﺳﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻧﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﻮﺳﻴﻢ ﺫﻭ ﺍﻟﻤﻼﻣﺢ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﻴﺔ .. ﻭﻋﻴﻨﻴﻪ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎﻭﻳﻴﻦ ﺍﻟﻮﺍﺳﻌﺘﻴﻦ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺪﻳﺮ ﻋﻘﻮﻝ ﺍﻟﻔﺘﻴﺎﺕ .. ﻭﺑﺸﺮﺓ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﺨﻤﺮﻳﺔ ﻭﺷﻌﺮﻩ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﺍﻟﺤﺮﻳﺮﻱ ﺍﻟﺬﻯ ﺍﻧﺴﺎﺑﺖ ﺑﻌﺾ ﺧﺼﻼﺗﻪ ﺍﻟﻤﺘﺒﻠﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺟﺒﻴﻨﻪ .. ﻓﺄﻋﻄﺘﻪ ﻣﻈﻬﺮﺍً ﺟﺬﺍﺑﺎً .. ﺍﺫﺍ ﺃﺿﻴﻒ ﺍﻟﻲ ﺫﻟﻚ ﺟﺴﺪﻩ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻰ ﻭﻋﻀﻼﺗﻪ ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﻟﺔ ﺇﺫﻥ ﻓﻨﺤﻦ ﺃﻣﺎﻡ ﺭﺟﻞ ﻗﻞ ﻣﻦ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﻣﻘﺎﻭﻣﺔ ﺟﺎﺫﺑﻴﺘﻪ .

قراءة وتحميل رواية جواد بلا فارس pdf

الرواية

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية جواد بلا فارس للكاتبة منى سلامة.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

  • جرمين خيرت
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.