التخطي إلى المحتوى

فساتين صديقات (اصحاب) العروسة 2021 من خلال موقع muhtwa.com صديقات العروسة المقربات لابد أن يكون لهن إطلالات ساحرة بأزيائهم المميزة التي تخطف أنظار كافة المدعوين، ولأن اختيار لون وتصميم مثل هذه الفساتين يعد خطوة مهمة لإظهار حفلة العرس بشكل جيد، فإننا اختارنا لكِ مجموعة من الفساتين بصيحات وألوان هذا العام.

وغالباً ما يسيطر على تصميماتها النعومه والاعتماد على قماش الشيفون أو الستان في موسم الصيف، أو القطيفة في موسم الشتاء، ولأننا في استقبال موسم الصيف بألوانه المبهجة، فإليكِ هذه التشكيلة الرائعة والمميزة من فساتين صديقات العروسة والتي تضم كافة الألوان والأذواق، والتي يمكن إضافة تقفيلات لها لتناسب المحجبات وتظل أيضاً محتفظة بتصميمها.

صور فساتين وصيفات 2021

يمكنك اختيار هذه المجموعة من الفساتين التي شملت ثلاثة درجات من اللون البنفسجي، ورغم انها مصممه بنفس القماش والموديل إلا أن تصميم الأكتاف والحمالات اختلفت من فستان لآخر، فمنها ما هو بكتف واحد ومنها ما هو بكتفين ومنها ما هو بحملات تدور حول الرقبة ومنها ما هو بدون حمالات.

أما في هذه المجموعة فكان التركيز على درجات اللون الرمادي دون الالتزام بدرجة معينة ليصبح كل فستان مختلف في درجة لونه عن الآخر وأيضاً في تصميم فتحة الصدر والأكتاف.ِ

ولأن البعض يفضل توحيد لون وموديل الفساتين لكافة الوصيفات، فإليكم هذا التصميم المُبتكر في فساتين ناعمة وأنيقة من الشيفون المُدرج بدرجات اللون السماوي، حيث تشابهت التصميمات والألوان .

ومن درجات ألوان الباستيل المحببة إليكم درجات اللون الأخضر في تشكيلة متنوعة من فساتين وصيفات الشرف، منها ما هو قصير مع تشابه التصميمات والألوان ومنها ماهو طويل بلون مميز وجديد.

ولكسر الروتين بالألوان التقليدية المُكرر في الكثير من الحفلات، نقدم إليكن موديل بلون جذاب في ألوان الوصيفات، درجات الكافيه في فساتين الشيفون يعد اختيار موفق وجميل خاصة وان تم توحيد نفس الدرجة ونفس التصميم كما هو في الصورة.

فساتين صديقات العروسة 2021

ولأن البعض يفضل الألوان المُبهجة في المناسبات والأفراح فقد اختار لكِ موقع محتوى اللون الفيروزي الهادئ في تصميمات فساتين كب من الشيفون، خاصة وأنه يعتبر من الألوان المبهجة والناعمة في نفس الوقت.

فساتين أخرى من اللون السيمون الأنيق تجمع في تفصيلها بين قماش الشيفون في كامل الفستان والدانتيل أعلى الصدر والأكتاف، بنفس اللون والتصميم في كافة الفساتين.

تصميم أخر من الشيفون الأزرق المطبوع بدرجات اللون من الغامق حتى الفاتح بشكل مدرج من أعلى لأسفل، والذي يغنيك عن إضافة أية تطريزات للفستان نظراً لونه الجذاب والراقي، وهنا نوعين من الموديلات القصير والطويل.

بدرجة أفتح من درجات اللون الكافيه نقدم لكِ عروستنا مجموعة أخرى من فساتين وصيفات شرفك، المجموعة ذات ألوان وتصميمات موحدة.

تفضل بعض الفتيات الفساتين القصيرة لما تعطيه من إيحاء بصغر السن والتي تتيح حرية الحركة على عكس التصميمات الطويلة، نقدم لكِ اللون الأزرق الزهري المحبب لدى الكثيرات والذي لم يشاع ارتدائه من قبل في المناسبات، في تصميم قصير أنيق من الفساتين ذات الأكتاف المنسدله قليلاً.

فساتين وصيفات جديدة 2021

لعاشقات البنفسج نقدم لهن مجموعة وصيفات شرف مميزة من درجتين للون البنفسجي المُحبب، في هذه التشكيلة تم التوحد في درجتين فقط مع أختلاف التصميمات، فمنها من كان بحمالات رفيعة ومنها من كان بدون حمالات ومنها من نصف كم ومنها من صمم بأكتاف منسدلة، وكذلك تم الإختلاف في تصميم الجزء السفلي من الفستان بين الضيق والواسع وذو الكسرات.

فساتين وصيفات مختلفة نوعاً ما عن المألوف، بألوان مختلفة ليس فقط درجات لون واحد، وتصميمات متنوعة، اتخذت هذه المجموعة 5 ألوان فستانها، الموف والأصفر والوردي والسماوي والبمبى ، وأيضاً اختلفنا في تصميمات الصدر وفساتينهن.

تصميمات متنوعة من الفساتين القصيرة بأفكار مُبتكرة وجذابة منها المنفوش ومنها الضيق، منها ما تم تزينه بالتُل ومنها ما اقتصر على الشيفون، منها الكت والحمالات والنصف كم ومنها أيضاً القصير من الأمام والطويل من الخلف، غالباً تناسب هذه التشكيلة كافة الأذواق.

ومن المؤكد أن اللون الأحمر لا يمكن أن يخلو من أية تشكيلة للفساتين، فهذه التشكيلة الموحدة في اللون والتصميم اتخذت من الأحمر الغامق لوناً موحداً لها.

فساتين صديقات العروسة مميزة 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *