التخطي إلى المحتوى

صور فساتين سواريه 2021 نعرض لكم من خلال موقع muhtwa.com مجموعة من أفخم وأجمل صور الفساتين السواريه التى تناسب إطلالتك في جميع المناسبات حيث نعرض بعض من الفساتين الرائعة.

فساتين سواريه 2021

فستان مصنوع من القماش التل السميك اللامع وهو فستان باللون البني فى فضي وهو مصنوع من التل الشفاف أيضاً من الجوانب والفستان مجسم على الجسم ومنسدل على ضيق يناسب أصحاب الأجسام الرفيعة.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش الثقيل المرصع بالاستراس وهو فستان باللون النبيتي الداكن وبكتف واحد والكتف الآخر منسدل على الذراع بطبقة من الشيفون مزينة بالاستراس طويلة منسدلة على الأرض والفستان به فتحة من الجانب طويلة.

فساتين سواريه

فستان رائع مصنوع من القماش الكريب ومزين بطبقة من التل الأسود المنسدلة بطبقات قصيرة من الأسفل فوق بعضها والتل مزين بالاستراس الأسود اللامع والأكمام شفافة وواسعة من النهاية.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش التل السيلفر فى الفضي مبطن من الداخل ببطانة من القماش السميك باللون البيج وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو فستان كت طويل منسدل على الأرض وهو مزين بالريش الاوف وايت من عند الركبة إلى نهاية الفستان.

فساتين سواريه

فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون والمرصع عليه استراس والفستان باللون البينك والاستراس أيضاً بالبينك وبه حزام حول الخصر بشكل فيونكة من نفس شكل الفستان وهو منسدل على الأرض وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V.

فساتين سواريه

فساتين سواريه فخمة 2021

فستان باللون النبيتى فى السيرفر وهو فستان مصنوع من القماش اللامع وأكمام طويلة أوف شولدر ومكشوف من عند الصدر وهو أيضاً مجسم على الجسم ومنسدل على ضيق.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش الستان اللامع و مرصع بالستراس وهو فستان باللون الأحمر به فتحة من على الصدر عل شكل حرف V وهو أيضا فستان ضيق وبه فتحة من الأمام طويلة منسدلة على الأرض بعدة طبقات.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش التل باللون الذهبي وعليه ستراس ذهبي أيضاً مبطن من الداخل ببطانة باللون البيج ومزين بالشراشيب باللون البني اللامع من على الصدر والأكتاف.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش الليكرا فى الستان باللون السيمون الفاتح والفستان به فتحة من على الصدر من التل الشفاف ومزين بالخرز الذهبي من على الجوانب ومنسدل على ضيق وواسع من الأسفل.

فساتين سواريه

أحدث فساتين السواريه 2021

فستان رائع جدا قصير وكت وهو فستان باللون الأبيض مصنوع من القماش الليكرا ومزين بحبات من اللؤلؤ الأبيض من على الصدر والخصر وأيضاً مزين باللؤلؤ الأبيض فى ذهبى من نهاية الفستان وبه فتحتان من الجانبين.

فساتين سواريه

فستان كت طويل يأخذ شكل الجسم ومنسدل من النهاية على واسع وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى تل السيلفر وهو شفاف من عند الخصر و مرصع بالستراس الفضي ومزين بالريش الرمادى من النهاية.

فساتين سواريه

فستان كت طويل مصنوع من القماش الليكرا السميك ومزين بالدانتيل الاحمر والتل من على الصدر والخصر وهو مجسم على الجسم وطويل من الخلف.

فساتين سواريه

فستان كت طويل باللون السيمون الفاتح ومزين بالاستراس الأبيض وبه حزام من عند الخصر.

فساتين سواريه

فساتين سواريه جديدة 2021

فستان أنيق بالأسود الفخم وهو فستان مصنوع من الدانتيل الأسود من على الأكمام والصدر والخصر والقماش التل الأسود من الأسفل وهو منفوش من النهاية.

فساتين سواريه

فستان باللون العنابي من الشيفون فى الدانتيل.

فساتين سواريه

فستان باللون الأسود من الشيفون الشفاف مبطن من الداخل ببطانة شيفون سميكة.

فساتين سواريه

وبعد مشاهدتك لتلك الفساتين الفخمة ما هو الفستان الذي نال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *