موعد عيد الحب 2024 كم باقي على الفلانتين داي

أ / أميرة عاطف أحمد

تلك الذكرى والمناسبة الاحتفالية التي لم يتبقى سوى أيام قليلة ويهل على العالم بأسره بأرق وأجمل هالات الحب وإشعاعاته الوضاءة في سماء المحبين والعشاق في شتى بقاع الأرض الذين يحرصون على إحياء ذلك الحدث الجلل المعروف ان موعد عيد الحب 2024 يأتي في الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام .

موعد عيد الحب

توقيت عيد الحب 2024 يوم الاثنين, 14 فبراير 2024

ليكون بمثابة تجديد لعهد الحب والإخلاص بينهم وبين محبيهم وشاهد على نبتة عشقهم التي تنمو وتزدهر عاما بعد الأخر وتكون رباطهم المتين الذي يقربهم ويجعلهم أكثر تمسكا ببعض ويمنحهم القوة لمواجهة التحديات التي تواجه حبهم.

موعد عيد الحب 2024

والذي يعرف بعدة مسميات أخرى منها يوم الحب العالمي و يوم العشاق و الفلانتين داي نسبة للقديس فالنتين الذي وإن كان لم يثبت إلى الآن السبب الحقيقي وراء ربط استشهاده نتيجة الاضطهاد المسيحي آنذاك والذي كان يحرص المسيحيون في بدء الأول على إحياء ذكراه في 14/2 من كل عام مع ارتباطه منذ القرن الرابع عشر بالرومانسية والاحتفال بالعاطفة والدعوة لنشر الحب وتحويله لاحتفالية عامة.

لا تقتصر على المسيحيين وحدهم أو حتى المحبين والمغرمين بل أصبح أكثر شمولية وامتد مفهومه ليضم كافة أنواع وحالات الحب الأخوي والصداقة والبنوة وخلافه مما زاد من أعداد الراغبين في الاطلاع على ميعاد الاحتفال والذي يأتي يوم الأربعاء .

موعد عيد الحب

تاريخ يوم الفلانتين 2024

هناك العديد من الأسباب وراء تدافع قطاع كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة المؤيدين الاحتفال بالفلانتين داي سواء العالمي الذي يصادف يوم الاثنين 14/2/2024 والمشهور في جميع دول العالم أو الفلانتين المصري الذي يختص به المصريين وحدهم ويوافق 4/11/2024.

وكان بناء على اقتراح من كلا من الصحفيين مصطفى وعلى أمين أبرزها التعبير من خلاله عما يشعر به الأحبة وتوطيد العلاقات بينهم ومد جسور الوصال وتقويتها والاستحواذ على لحظات وذكريات تظل حافز في مشوار حبهم وشمعة مضيئة استكمال طريقهم والإعراب للمقربين من الأهل والأصدقاء عن التقدير والعرفان ونشر السلام والمشاعر النبيلة المتمثلة في الحب بجميع أشكاله وتفاوت درجاته.

تاريخ يوم الفلانتين 2024

واعتزازهم بمن يحبون بطرق رومانسية تضفي لمسات جمالية تفيض بالحب والشغف من خلال ما يشاركونه من صور بوستات تعبر عن عشقهم ومعايدتهم على أحبائهم وبالأخص المغتربون الذين تفصلهم المسافات عن زوجاتهم وأهلهم لظروف العمل أو الدراسة ولكنهم أقرب ما يكون في قلوبهم وتفكيرهم.

صور عيد الحب 2024

بوستات عيد الحب 2024

صور عيد الحب

يستعرض موقع محتوى مع زواره الأعزاء فيما يلي تشكيلة من أجمل وأحدث صور فلانتين داي بسحرها الأخاذ وما تضمه في ثناياها من شذى وعبير للرومانسية والدلالات الفواحة باللهفة والاشتياق لما يعرف عنه من أهمية لغالبية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية سواء المحبين والمخطوبين والمتزوجين.

وحتى الأصدقاء والأخوة وكل من يرغب في تقديم التهاني وإظهار اهتمامه بمشاركة ذويه والمقربين من قلبه في جميع دول العالم بتلك الاحتفالية الضخمة ليتيح لكم الانتقاء من بينها كلا حسب ميوله وما يتفق مع مفهومه عن الحب ويبرز شخصيته ويعزز علاقاته بمن يحب.

أجمل الصور عيد الحب 2024

أحلى صور عيد الحب

أروع الصور عيد الحب

خلفيات عيد الحب

كلمات عن عيد الحب

  • انت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس. أحبك أكيد. واتمني تكون سعيد. “أتمني لك عيد سعيد” .
  • الثلج هدية الشتاء. والشمس هدية الصيف. الزهور هدية الربيع. وأنت هدية العمر.
  • عيد سعيد عمر مديد لبس جديد صحة حديد وبوسة لحبيبي الوحيد.
  • يا طيور السلام مري عليهم .. وبعيد الحب هنيهم .. وخبريهم إني أدعيلهم .. وربي يحقق أمانيهم .
  • اتفقنا نكون اثنين .. أنا الرمش وأنت العين .. إذا ما فرقنا القدر .
  • ما أبغى غيرك أنا احتاجك أنك تكون معاي .. ما أبغى غيرك في عيونك أشوف الكون .
  • قالوا القمر .. قلت عالي .. قالوا الذهب .. قلت غالي .. قالوا حبيبي .. قلت دوم في بالي .
  • أقول لا تقرأ الرسالة .. يوووه .. يا عنيد .. خلاص .. والله إني أحبك .

تعرف علي رسائل تهنئة عيد الحب الفلانتين داي للعشاق

كما يسعدنا أن نشارككم في كافة مناسباتكم الخاصة والعامة فقط راسلونا احتياجاتكم المختلفة من موعد عيد الحب الفلانتين

أسئلة شائعة
  • ما هو موعد عيد الحب الصحيح

    موعد عيد الحب 14 فبراير من كل عام

  • ما هو توقيت عيد الحب المصري

    يوافق يوم 4 نوفمبر من كل عام

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *