التخطي إلى المحتوى

مقدمة اذاعة مدرسية بالفقرات 2021 طويلة وقصيرة، يبحث العديد من الطلاب في كافة المراحل التعليمية عن مقدمات اذاعة مدرسية ( رائعة، قصيرة، طويلة، متنوعة، متكاملة) من أجل استخدامها في إعداد برامجهم الإذاعية الصباحية، لذلك يسعدنا أن نقدم لكم اليوم مجموعة متنوعة من أفضل المقدمات المتميزة والرائعة التي تناسب جميع المراحل التعليمية سواء المرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية، حتى تكون لهم بمثابة نموذج استرشادي لعمل إذاعة مدرسية متميزة.

مقدمة اذاعة مدرسية طويلة

مقدمة الاذاعة المدرسية 2021 بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، فمع شروق شمس الصباح ونهوض الجميع للكفاح سائرين على طريق النجاح متفائلين بحي على الفلاح، أما بعد .. السيد الفاضل مدير المدرسة السادة الأفاضل المدرسين معلماتي الجليلات إخواني الطلبة والطالبات، يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم وخير ما نبدأ به برنامجنا الإذاعي آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب(….) .

حقاً إن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإن أعلاه لمثمر وإن أسفله لمغدق وإنه يعلو ولا يعلى عليه، وبعد أن استمعنا إلى كلام المولى عز وجل هيا بنا لنتجول سوياً في بساتين السيرة النبوية العطرة ومع الحديث الشريف والطالب(……) ،صدقت يارسول الله فيما قلت وبلغت عن رب العزة، قال الله تعالى في كتابه العزيز ادعوني استجب لكم والآن مع فقرة الدعاء والطالب (……) .

مقدمة اذاعة مدرسية

ولابد لكل صباح من كلمة رقية والآن مع كلمة الصباح والطالب (….) ، والآن مع فقرة هل تعلم والطالب(……..) ، قالوا قديماً خذوا الحكمة من أفواه الحكماء ولا تتخذوها من أفواه السفهاء ومع الحكمة والطالب(……)، والآن مع جولة سريعة في الأخبار المحلية والعالمية ومع الأخبار والطالب(……) .

وكما بدأنا برنامجنا بخير كلام فلابد أن نختم بخير ختام ومع القرآن الكريم والطالب(….) ، وبذلك قد وصلنا إلى نهاية فقرتنا ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منها مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تابع في السطر القادم مقدمة اذاعة مدرسية 2021 مميزة .

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة

باسمك اللهم نبدأ يومنا والبسمة تنير وجوهنا والإخلاص والعمل طريق نجاحنا وكلماتك يا الله منارة دربنا أما بعد فصلاة وسلاماً على نبينا الكريم خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا الصادق الأمين شفيع المسلمين في يوم الدين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم وخير ما نستهل به برنامجنا الإذاعي كلمات رب العالمين ومع القرآن الكريم والطالب(……) صدق الله العظيم .

والآن هيا بنا نقطف زهرة من بستان السيرة النبوية ومع الحديث الشريف والطالب(….) ، وقال الله تعالى ادعوني استجب لكم مع الدعاء والطالب(…..).

الكلمة نور الطريق وهدى للبشر ومع كلمة الصباح والطالب(….) ، والآن هيا بنا نبحر سوياً في بحر العلم ومع فقرة هل تعلم والطالب(….) ، ومع فقرة الحكمة ويلقي علينا حكمة اليوم الطالب(…..) ، أما الآن هيا بنا نتعرف على اهم الاخبار المحلية والعالمية من خلال نشرة أخبار الصباح ومع الطالب(….) ، لكل بداية نهاية والآن قد وصلنا إلى نهاية برنامجنا الإذاعي ونتمنى أن تكونوا قد استمتعتم به والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تابع اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي .

اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد السيد الفاضل مدير المدرسة السادة الأفاضل المدرسين والمدرسات إخواني الطلبة والطالبات يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم البرنامج الإذاعي لهذا اليوم وأول ما نبدأ به برنامجنا هو آيات من كتاب الله عز وجل ومع القرآن الكريم والطالب(….) صدق الله العظيم، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبداً كتاب الله وسنتي والآن مع الحديث الشريف والطالب(….) .

قالوا قديماً خذوا الحكمة من أفواه الحكماء ويلقي علينا حكمة اليوم الطالب(……) ، وقد وصلنا إلى آخر فقرة في برنامجنا الإذاعي وهي كلمة الصباح ومع الطالب(….) ، وبذلك تكون انتهت فقرات برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تابع مقدمة اذاعة مدرسية كاملة 2021 .

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة

بسم الأمل مادام الأمل من الحياة وبسم الحياة مادامت الحياة من عند الله بسم الله الرحمن الرحيم صباح جديد يمتلئ بالحب والعطاء متمنيين فيه للجميع مزيداً من التوفيق والنجاح، السيد الفاضل مدير المدرسة السادة الأفاضل المدرسين والمعلمات الجليلات إخواني الطلبة والطالبات يسعدنا في صباح هذا اليوم أن نلقي عليكم الإذاعة المدرسية والتي نبدأها بخير كلام وهو كلام رب العالمين و يتلو عليهم آيات من الذكر الحكيم الطالب(…..).

صدق الله العظيم وبعد كلام الله عز وجل لا نجد أفضل من كلام نبيه الكريم الصادق الأمين فهيا بنا نستمع إلى الحديث الشريف مع الطالب(…..) صدقت يارسول الله فيما قلت وبلغت عن رب العزة.

وقد جاء الآن موعد كلمة الصباح ومع الطالب(….) و الآن مع فقرة الدعاء مع الطالب (….) والآن هيا بنا نستمع إلى معلومة جديدة مع فقرة هل تعلم ويقدمها الطالب(….) ويلقي علينا الطالب(…..) حكمة الصباح، والآن مع جولة سريعة في أهم الأخبار العالمية والمحلية ويقدم لنا نشرة الأخبار الطالب(…..) ها قد وصلنا إلى نهاية برنامجنا الإذاعي ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه ونتمنى لكم يوم دراسي موفق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة

بداية المقدمة الاذاعة المدرسية 2021 بسم الله الرحمن الرحيم وقل ربي زدنى علما صدق الله العظيم السيد الفاضل مديرة المدرسة السادة المعلمين ومعلماتي الجليلات الطلبة والطالبات يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم البرنامج الإذاعي لهذا اليوم الجميل، وخير كلام نبدأ به فقرتنا هو كلام المولى عز وجل ومع القرآن الكريم والطالب(……) صدق الله العظيم، هيا بنا نقطف سوياً زهرة من بستان السيرة النبوية العطرة ومع الحديث الشريف والطالب(…..).

والآن مع كلمة الصباح ويلقيها عليكم الطالب(…..) ، ونستمع الآن إلى حكمة اليوم ويقدمها الطالب(…..) أما الآن مع فقرة هل تعلم والطالب(…..) وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية برنامجنا الإذاعي شكراً لحسن استماعكم لنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية بالفقرات

  • بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، محمد بن عبد الله، أدى الأمانة وأوصل الرسالة ونصح الأمة وكشف الله به الغمة، أما بعد.
  • السيد الفاضل مدير المدرسة، المعلمين والمعلمات الأعزاء، زملائي وزميلاتي الطلاب والطالبات، يسعدني ويسعد مجموعة الإذاعة المدرسية لهذا اليوم الموافق… /… /.. تقديم إذاعة مدرسية بعنوان “…..”
  • مع بداية صباح جديد وإشراقة شمس ساطعة نقدم لكم أولى برامجنا الإذاعية لهذا اليوم، ومع خير الكلام، كلام الله عز وجل وفقرة القرآن الكريم والطالب/…
  • ومع كلام خير من مشى على الأرض، وحن له الجذع وبكي، مع الحديث الشريف والطالب/…
  • والآن حان موعد فقرة الحكم والأمثال ومع الطالب/…
  • نبحث في الكتب عن المعرفة والعلم، وننهل منه ولا نشبع، العلم بحور واسعة لا تنتهي، ومع فقرة هل تعلم والطالب/…
  • كل يوم ننتظر الإذاعة المدرسية الصباحية كي نزيدها بالعديد من الفقرات المتنوعة والمعلومات الوفيرة، ولا يسعنا المضي دون سماع فقرة كلمة الصباح والطالب/….
  • وعلى الرغم من انتهاء فقراتنا لهذا اليوم إلا أننا ننتظر عودتنا إليكم مرة أخرى، لذلك لا نقول وداعاً، ولكن نقول إلى لقاء آخر إن شاء الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة

  • بسم الله الأول فليس قبله شيء، بسم الله الآخر ليس بعده شيء، بسم الله الظاهر فليس فوقه شيء، بسم الله الباطن فليس دونه شيء، سبحانه وتعالى أعز المؤمنين وأكرم المرسلين، واذل الشرك والمشركين، وصلاة وسلاماً على سيد الخلق في الأولين والآخرين إلى يوم الدين أما بعد.
  • مدير مدرستنا المحترم، المعلمين والمعلمات الإجلاء، زملائي وزميلاتي الطلاب والطالبات الأعزاء، تحية طيبة عطرة مليئة بالحب والإخلاص، والنشاط والطاقة، والأمل والتفاؤل نحو مستقبل أفضل.
  • يسعدني ويسعد أسرة الإذاعة المدرسية لهذا اليوم الموافق…. أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية بعنوان “…..”.
  • ومع أولى فقراتنا الصباحية لهذا اليوم، وهي فقرة القرآن الكريم، حيث يتلو علينا الطالب/… بعض آيات الله البينات بصوته العذب.
  • إن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة، وإن أعلاه لمثمر، وإن أسفله لمغدق، وأنه يعلو ولا يعلى عليه، من حكم به عدل ومن خاصم به فجر.
  • ومع خير كلام الأنام وفقرة الحديث الشريف والطالب/…
  • خذوا الحكمة من أفواه الحكماء ولا تأخذوها من أفواه السفهاء، ومع فقرة الحكمة والطالب/…
  • الشعر غذاء الروح، تغني الشعراء به في جميع الأزمان وفي كل الأوقات، ومع فقرة الشعر والطالب/…
  • والآن مع فقرة المرح والفرح والتعلم، وفقرة سؤال وجواب والطالب/…..
  • وأخيراً َليس آخراً نستمع إلى كلمة الصباح والطالب/…
  • ختاماً نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه وإلى لقاء آخر والسلام عليكم، مع تحيات أسرة البرنامج الإذاعي، كان معكم الطالب/….

مقدمة إسلامية لإذاعة مدرسية

  • بسم الله الذي قال في محكم آياته ” اقرأ باسم ربك الذي خلق* خلق الإنسان من علق* اقرأ وربك الأكرم *الذي علم بالقلم *علم الإنسان ما لم يعلم”.
  • والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد النبي الأمي الأمين وعلى آلة وصحبه أجمعين أما بعد.
  • مدير مدرستنا الفاضل، المعلمين والمعلمات الأجلاء، إخواني وأخواتي الطلاب والطالبات، يسعدني ويسعد أسرة الإذاعة المدرسية لهذا اليوم الموافق…بعنوان/ ….
  • ومع أولى فقرات الإذاعة لهذا اليوم، خير آيات الله البينات والقرآن الكريم والطالب/….
  • والآن حان فقرة التعلم من السنة النبوية الشريفة، فقرة الحديث الشريف والطالب/…
  • ما بين غمضة عين وانتباهها يغير الله من حال إلى حال، ومع فقرة هل تعلم والطالب/…
  • أما الآن نحن بصدد مزيد من العلم والمعرفة، ومع فقرة كلمة الصباح والطالب/…
  • وفي الختام، ندعو الله عز وجل أن ينفعنا وإياكم بما علمنا، والشكر كل الشكر لحسن استماعكم لنا والسلام عليكم.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة 2021

  • بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين، أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله الذي هدانا إلى صراط مستقيم، وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، أما بعد.
  • مديرتنا الفاضلة، المعلمات الأعزاء، اخواتي وزميلاتي الطالبات، يسعدني ويسعد فصل… أن أقدم لكم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم بعنوان….
  • ومع أولى فقراتنا لهذا الصباح، وخير الكلام، كلام الله عز وجل وفقرة القرآن الكريم والطالبة/…
  • وبعد أن استمعنا إلى شفاء الصدور، ونور القلوب، نستمع إلى سنة نبينا الكريم، ومع فقرة الحديث الشريف والطالبة/….
  • والآن وقت التزود بالعلم والمعرفة، غذاء العقول، ومع فقرة كلمة الصباح والطالبة/….
  • حان وقت الرحيل بعد أن قضينا وقتاَ ممتعاً بصحبتكم، لكم منا جزيل الشكر والامتنان، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

  • بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى آلة وصحبه أجمعين أما بعد.
  • تحية طيبة معطرة بباقة من الزهور والياسمين لمدير مدرستنا المحترم، والسادة المعلمين والمعلمات الأفاضل، وزملائي وزميلاتي الطلاب والطالبات.
  • يسعدنا ويسعد أسرة البرنامج الإذاعي تقديم أولى فقرات الإذاعة المدرسية لهذا اليوم الموافق.. /.. /… بعنوان “…..”.
  • ومع خير ما نستهل به إذاعتنا لهذا اليوم المبارك، كلام الله عز وجل وفقرة القرآن الكريم والطالب/…
  • هيا نشعر بوجود خير الأنام، ونستمع ونتعلم من الأحاديث النبوية الشريفة، ومع فقرة الحديث الشريف والطالب/…
  • والآن هيا بنا نستمع إلى فقرة الشعر والطالب/….
  • ومع بئر المعرفة، وكنز النجاح والفلاح، وفقرة الكلمة الصباحية نستمع إليها من الطالب/….
  • وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، نتمنى من الله التوفيق والنجاح والسداد، وإلى لقاء آخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

  • بسم الحب ما دام الحب من الإيمان، بسم الإيمان ما دام الإيمان من القرآن، بسم القرآن ما دام القرآن من عند الله، بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبي الكريم وأصحابه الغر الميامين، أما بعد.
  • السيدة الفاضلة مديرة مدرستنا العزيزة، المعلمين والمعلمات الأعزاء، الطلاب والطالبات الأفاضل، مع إشراقة شمس جديدة، محملة بالنور والدفء، والبهجة والتفاؤل، والأمل من أجل مستقبل أفضل.
  • يسعدنا أن نقدم لكم إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم، على أن تكون أولى فقراتنا، خير الكلام الذي يشرح الصدور وينقي القلوب، كلام الله عز وجل وفقرة القرآن الكريم والطالب/…
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا، كتاب الله وسنتي”، ومع فقرة الحديث الشريف والطالب/…
  • اللهم يا الله أمرتنا بالدعاء، ووعدتنا بالاستجابة، ومع فقرة الدعاء والطالب/…
  • الكلمة التي تخرج من أفواهنا لا يمكن أن تعود مرة أخرى، لذلك يجب أن نختار حسن الكلام، ومع فقرة كلمة الصباح والطالب/…
  • ومع آخر فقراتنا لهذا اليوم، جئنا به بعد جولة سريعة حول العالم هذا الصباح وهي فقرة أخبار اليوم والطالب/…
  • ختاماً العلم مولود، والأمل موجود، والعمل والجد مطلوب كي تصل إلى مستقبل معهود، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اذاعة مدرسية على شكل قصة

  • أصبح الصباح، وأشرقت الشمس بالضياء والنور، وصوت العصافير على الأشجار مثل اللحن الجميل، أخذنا أمتعتنا واتجهنا نحو قطار الإذاعة المدرسية لهذا اليوم المبارك.
  • ركبنا القطار من أولى محطاته في الموعد المحدد له، مع الطلاب والطالبات بصحبة مجموعة من المعلمين والمعلمات، وكان قائد القطار مدير مدرستنا الجليل.
  • وانطلقنا لنجد مجموعة من المحطات الرائعة والغنية بالعديد من المعلومات، والمعارف المتنوعة، وحرصنا على الوقوف في كل محطة كي ننهل منها المزيد من المعرفة.
  • وتوقف القطار في أولى محطاتنا لهذا اليوم وكان محطة إذاعة القرآن الكريم، حيث يتلو علينا بعض آيات الله البينات الطالب/…
  • وبعد أن انشرحت صدورنا لما سمعنا، غادر القطار مرة أخرى، ولكنه سرعان ما توقف في محطة السنة النبوية الشريفة، كي نتعلم آداب وأخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومع الحديث الشريف والطالب/..
  • غادر القطار المحطة، وبعد عدة دقائق سمعنا أصوات التهليل والفرحة، فنظرنا خارج النافذة لنجد المحطة التالية وهي محطة سؤال وجائزة، مما جعل الطلاب والطالبات في فرحة عارمة، ومع الطالب/…
  • لم يظل القطار كثيراً، فقد استعد للسير بسرعة لمعرفة اخبار العالم من حولنا، ومع فقرة الأخبار العالمية والمحلية والطالب/…
  • وبعد ذلك سرعان ما وصلنا إلى محطة العلم والمعرفة كي ننهل منها ما نستطيع، وكلمة اليوم والطالب/…
  • وبعد رحلة طويلة مليئة بالاستكشاف والمعرفة وصل قطارنا إلى محطته الأولى مرة أخرى، ولكن لن تكون هذه آخر رحلة لنا، ولكن سوف نستقبل المزيد من الرحلات في المرة القادمة، تصحبكم السلامة.

كنتم اليوم مع مقدمة اذاعة مدرسية بالفقرات 2021 طويلة وقصيرة ويسعدنا كثيراً استقبال أي آراء أو مقترحات حول موضوعات الاذاعة المدرسية من خلال التعليق أسفل المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *