التخطي إلى المحتوى
اجمل صور عيد الحب valentine 2018
صور عيد الحب

اجمل صور عيد الحب valentine 2018، أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب يوم 14 فبراير وهو اليوم الذي يحتفل به جميع الناس في معظم دول العالم تقريبًا بالفالنتين أو عيد الحب، وبالرغم من انه عيد غير رسمي إلا ان معظم الناس حريصون على الاحتفال به حتى وإن كان بشكل رمزي .

ويبدأ الأحبة بالعمل على جعل هذا اليوم غير تقليدي بالنسبة لأحبتهم، وتبدأ رحلة البحث عن الهدايا والمفاجآت سواء كانو سيتبادلون رسائل وصور عيد الحب او الزهور والورود الجميلة او ستبادلون الهدايا مثل الدباديب والدمى الحمراء اللون.

 صور عيد الحب

واليوم جمعنا لكم مجموعة مميزة من صور عيد الحب التي يمكن نشرها ومعايدة كل أحبائك واصدقائك وعائلتك على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن دعونًا اولا نتعرف على القصة الحقيقية وراء عيد الحب.

القصة الحقيقية لعيد الحب

سمي عيد الحب باسم الفلانتين نسبة للقديس فالنتين وتبدأ القصة باضطهاد مسيحي كبير جدًا في القرون الثلاثة الأولى الميلادية وكان هناك اشكال كثيرة من التعذيب شهدها المسيحين في ذلك الوقت وايضًا تم حرق الكثير من الكتب والسجلات التاريخية والمسيحية وكان من ضمن هذه السجلات تفاصيل حياة القديس فالنتين.

القديس فالنتين

لذلك فإن تفاصيل حياة فالنتين ليست كثيرة ولكن تم توارثها من جيل إلى جيل حتى تم نشرها في كتاب، وكان فالنتين كاهن أو اسقف وكان يدافع على الجواز التقليدي للجنود في الوقت الذي منع فيه الامبراطور الزواج بين الجنود المحاربين بسبب الاعتقاد ان الجنود العزاب هم الافضل في القتال.

قصة القديس فالنتين

وكان القديس فالنتين يقوم بتزويج الجنود في السر وعندما طلب الامبراطور من فالنتين ان يتخلى عن دينه المسيحي ويعبد الاصنام رفض فالنتين فتم القبض عليه ،واثناء وجوده في السجن في انتظار حكم الموت جاء إليه السجان وطلب منه الدعاء لابنته لأنها كانت مكفوفة وبالفعل حدثت المعجزة الغريبة وشفيت الفتاة، ومن وقتها وقع فالنتين في حب ابنة السجان وقبل ان يتم اعدامه كتب رسالة عشق وحب لها.

 صور عيد الحب

ومنذ ذلك الوقت اصبح اسم القديس فالنتين مرتبط بالحب والعشق وبدأ الاحتفال بعيد الحب في الرابع عشر من فبراير وهو نفس يوم عيد استشهاد فالنتين واصبح التقليد ان يتم تبادل الزهور واي شيء رمزي كنوع من الاحتفال  بالحب.

 صور عيد الحب

اجدد صور عيد الحب

الكثير من الاشخاص ينتظرون يوم عيد الحب للتعبير عما في داخلهم من حب وشوق تجاه شخص معين، وليس بالضروري ان يكون الحب بين الاحبة فقط بل بالعكس فهو موجود بين الاصدقاء والعائلة والاقارب ويمكن التعبير عن حبك بطريقة رمزية عبر نشر صورة تحمل اجمل الرسائل والكلمات التي تعبر عن محبتك تجاه هؤلاء الاشخاص.

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

لذلك اليوم جمعنا لكم مجموعة من اجمل الصور التي يمكنك استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وانستغرام وتويتر وواتس آب بطريقة سهلة .

 صور عيد الحب

اجمل صور عيد الحب 2018

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

 صور عيد الحب

عزيزي القارئ كانت هذه اجدد صور عيد الحب، نرجو ان تنال إعجابكم وفي انتظار تعليقاتكم وتساؤلاتكم ونتمنى لكم عيد حب سعيد.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن