التخطي إلى المحتوى

فساتين افراح 2020 احدث فساتين افراح من خلال موقع محتوي ،يوجد الكثير من أشكال فساتين الأفراح التى تحتاجها كل فتاة عروس مقبلة على الزواج ونحن سوف نعرض لكم مجموعة من أجمل وأحدث فساتين الأفراح لهذا الموسم التى تتميز بالجمال والأناقة والتى تضيف لكى لمسة ساحرة.

فساتين زفاف 2019 للمحجبات

فستان بأكمام طويلة باللون الفضى وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الفضى السميك ومزين أيضا بالدانتيل من على الأكمام والاكتاف وهو منفوش بعدة طبقات من التل الفضى الكثيف ومزين أيضا بالدانتيل من نهاية الفستان وله طرحة من الدانتيل فى التل.

فساتين زفاف

فستان زفاف مذهل باللون الأبيض الرائع وهو فستان مصنوع من الدانتيل والشيفون من عند الصدر والخصر ومن بعدها منسدل على منفوش بطبقات من التل الأبيض التى تعطى إطلالة ملكية للعروس وهو بأكمام قصيرة مزينة بالدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان فرح مميز جدا مصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقة من الدانتيل باللون الأبيض مزينه من على الصدر والأكمام والخصر ومنسدل على واسع ومنفوش بعدة طبقات من التل الأبيض ومرصع على الصدر والخصر باللؤلؤ الأبيض وله طرحة من التل قصيرة.

فساتين زفاف

أحدث فساتين أفراح 2019

فستان عرس أسطورى مصنوع من القماش الستان الرائع وعليه عدة تشبيحات باللون الأبيض وهو فستان مميز له أكمام منسدلة على الأكتاف وهو من عند الخصر إلى نهاية الفستان منفوش وواسع ومرصع بالستراس الفضي أيضا.

فساتين زفاف

فستان ملكى مصنوع من القماش الدانتيل الأبيض من عند الصدر والخصر وهو فستان كت به فتحة من الظهر طويلة على شكل حرف V وهو فستان منفوش بعدة طبقات من الدانتيل والتل الأبيض المرصع عليه ستراس فضي والجيب من الخلف مرصعة بعدة ورود من الدانتيل الأبيض وله طرحة طويلة من التل الأبيض المزينة بورود مرصعة عليها فساتين افراح 2019 جميلة.

فساتين زفاف

فستان أنيق جدا مبطن ببطانة من الشيفون الأبيض ومزين بطبقة من الدانتيل الأبيض فى التل الأبيض مرسوم عليه عدة نقاشات وهو فستان بأكمام طويلة من التل الشفاف وهو فستان منفوش ومنسدل على الأرض بالتل الابيض.

فساتين زفاف

فستان مفتوح من عند الصدر بفتحة على شكل دائرة وهو فستان كت ومصنوع من القماش التل الأبيض ومنسدل من على الخصر إلى الأسفل بطبقات من التل وعليها طبقة من الجبير الأبيض المرصع عليها لؤلؤ أبيض وله طرحة طويل على الأرض من التل الأبيض ومزينة بالدانتيل واللؤلؤ .

فساتين زفاف

فستان كت به فتحة من الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش التل والجيب اللامع ويوجد عليه استراس فضي وهو منسدل على الأرض.

فساتين زفاف

فساتين زفاف 2019 انستقرام

فستان مصنوع من الجبير والدانتيل الأبيض الناعم وله أكمام من التل الشفاف وعليها دانتيل أبيض وهو منفوش ومنسدل على الأرض.

فساتين زفاف

فستان كب مجسم على الجسم ومنسدل على منفوش بطبقات التل الأبيض ومزين بالجبير الأبيض.

فساتين زفاف

فستان بأكمام أوف شولدر مكشوف الصدر وهو فستان منفوش بطبقات من الستان وعليها دانتيل أبيض.

فساتين زفاف

فستان كب طويل مصنوع من الشيفون ومنفوش بعدة طبقات من التل الأبيض ومنسدل على الأرض ومزين بفراشات بيضاء وله طرحة طويلة من التل ومزينة أيضا بفراشات.

فساتين زفاف

فساتين زفاف فخمة

فستان مصنوع من التل والدانتيل الفضى اللامع وله أكمام من الدانتيل الشفاف وهو مزين من نهاية الفستان بالجبير الأبيض وله طرحة طويلة من الجبير.

فساتين زفاف

فستان كت مجسم ومنفوش من الأسفل مصنوع من الدانتيل الأبيض والتل.

فساتين زفاف

فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف بالتل الأبيض ومزين بورود من الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

ما هو الفستان الذي نال اعجابك من بين هذه الفساتين اخبار بنا عبر التعليقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *