التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الثعلب في المنام يدل على الخداع والمكر والدهاء تابع جميع التفسيرات للعزباء والحامل و المتزوجة والمطلقة والامام الصادق والامام ابن سيرين عبر موقع محتوي, أستكمالاً للسلسلة التى بدأناها فى ذكر تفسير دلالات ورموز رؤية الحيوانات الضارية المتوحشة فى المنام.

تفسير الثعلب في الحلم لابن سيرين

  • رؤية الثعلب في الحلم يدل على الخداع والمكر للشخص الرائي.
  • الرجل المتزوج الذي يرى في الحلم ثعلب يهجم عليه يدل على رجل سمعته سيئة وهو شخص خبيث ينظر إلى زوجته ويدير لها شر.
  • ليس الرجل ملابس على شكل ثعلب يدل ذلك على أنه مخادع وشخص ظالم وماكر.
  • التاجر الذي يرى أنه يرتدي لبس ثعلب في الحلم يدل على ظلمه وبيع تجارته بغلاء الأسعار.
  • سماع صوت الثعلب في الحلم للرجل المتزوج يدل على سلوك زوجته السئ او خيانتها له والله أعلم.
  • تناول لبن الثعلب وشربه في الحلم يدل على الشفاء من المرض وانتهاء الحزن والهم وكل الأمور السيئة.
  • صيد الثعلب في الحلم يدل على زواج الشاب العازب من فتاة لم يعرفها من قبل.

تفسير رؤية الثعلب في الحلم للامام الصادق

  • تدل رؤية الثعلب في الحلم على معرفة الحالة بشخص ماكر أو عدو يخدعه.
  • خدش الثعلب الحالم في منامه يدل على مصيبة كبيرة أو كارثة يقع بيها.
  • جري الثعلب وراء الشخص الحالم يدل على معرفته بأصدقاء غير جيدين ويجب أن يأخذ حذره منهم جيدا.
  • قدرة الحالم على الهروب من الثعلب أثناء منامه يدل على تخلصه من المخاطر و حصوله على خير ورزق واسع.

تفسير رؤية قتل الثعلب في الحلم

  • قتل الثعلب في الحلم يدل على مقابلة الحالم الكثير من الأحداث السيئة الأمور الحزينة.
  • يدل قتل الثعلب في الحلم على معرفة الأصدقاء السيئة وكشفهم.
  • الرجل الذي يقتل الثعلب في حلمه يدل على النجاة من الأذى الذي كان سوف يقع بيه.
  • قتل الثعلب من الأحلام التي تدل على التخلص من الحزن والقلق وبداية فترة إيجابية.

تفسير رؤية عضة الثعلب في الحلم

  • تدل عضة الثعلب في الحلم على كثرة المشاكل والضغوط وعدة أمور تسبب الحالم القلق والخوف.
  • رؤية عضة الثعلب في الحلم على عدم شعور الحالم بالرضا ولا الإيمان ويدل على عدم الاستقرار.
  • إذا قام الثعلب بعض الحالم يدل على تعرضه لخسارة مالية أو خسارة العمل وتركه أو ضرر نفسي يتعرض له.

تفسير رؤية الهروب من الثعلب في الحلم

  • الهروب دائما يدل على التخلص من كل الأمور التي تزعج الحالم وتخلصه من المشاكل والمتاعب.
  • الرجل الذي يرى أنه هرب من الثعلب في الحلم يدل على الفوز ونصره على ما يريدون له الا ذي.
  • وجود أعداد كبيرة من الثعالب تهاجم الحالم يدل على الحاسدين للحالم والهروب منهم يدل على حفظ الله له منهم.

تفسير رؤية ثعلب بني في الحلم

  • رؤية ثعلب لونه بني في الحلم يدل على وجود شخص ماكر يحاول أن يتسبب بأى ضرر له.
  • الشخص الذي يتقدم في طريقه من أجل النجاح ويرى ثعلب بني في الحلم يدل على شخص يحاول أن يوقع بشر حتى لا يتقدم عليه أخذ الحذر.

عضة الثعلب فى الحلم

يعد شعور الرائى فى المنام بأن ثعلب قد عضه فذلك ينذر بوقوع الرائى فى كيد ومكر وشرك شخص حاقد وحاسد عليه ،والشعور بالألم من عضة الثعلب فى المنام تشير إلى الضرر الذى يلحق به ،أما عدم الشعور بالألم من العضة يشير إلى رد كيد الحاقدين في نحورهم وخروج الرائى بمنفعة من هذا الفعل ،والله أعلم.

الثعلب الأبيض فى الحلم

تختلف رؤية الثعالب أو الثعلب الأبيض اللون عن غيره من الثعالب الأخرى التى تحمل ألوان مختلفة مثل اللون الأحمر أو الأسود أو الرمادي إلى غيره من الألوان حيث يعد الثعلب الأبيض فى المنام رؤية محمودة ومبشرة بالخير والبركة وهو رمز من رموز الغنى والثراء والعزة والفخر.

الثعلب الأبيض دلالة على الرزق ما دام ظهر مسالم ولطيف ،والثعلب الأبيض فى حلم الفتاة العزباء يرمز إلى شخص يتودد لها ،ورؤية أنثى الثعلب الأبيض فى حلم الرجل الأعزب تدل على الزواج من امرأة ليست بكر أو أرمله أو مطلقة تكون ذات نصيب من الجمال أو المال، وبشكل عام يعد رؤية الثعلب فى الحلم فأل حسن ومحمود حيث تدل على الأمل والفرج والثراء ،والله أعلم.

تفسير الثعلب في حلم العزباء

أما عن ظهور الثعلب بشكل عام فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة فهو دلالة على الشخص الماكر المراوغ الذى يتجه بنية سيئة تجاه العزباء، أو هو قريب يغتابها أو ترمز إلى الشخص الكذاب المنافق الذي يرتدي ثوب الإيمان وهو يدل ايضا على الرزق من مال حرام وهو شخص فاسد السمعة سيء الأخلاق ،والله أعلم.

الثعلب في حلم المتزوجة

تعتبر رؤية المراة المتزوجة للثعلب فى منامها دلالة على وجود شخص متطفل ويقحم نفسه فى حياتها دون وجه حق ،سواء كان هذا الشخص أمراة أو رجل ،وهو دلالة على رزق أو مال لا فائدة له ،أو فجور وفسق زاهد أو عابد أو فساد فى شئون البيت أو الأسرة وسوء الأخلاق والمعاملات ،والله أعلم.

رؤية الثعلب في حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للثعلب في حلمها فهو دلالة وبشارة بإنجاب مولود ذكر ،تبشر بالولادة السهله وعلامة الحظ السعيد والثروة ،ورؤية الثعلب الأبيض فى منام المرأة الحامل ترمز وتدل على إنجاب مولود أنثى ،والله تعالى أعلى وأعلم بما فى الارحام.

مطاردة الثعلب فى الحلم

تشير رؤية مطاردة وملاحقة الثعلب للرائى فى الحلم إلى وجود أشخاص من حولك يكيدون لك ويحيك المؤامرات ضد الرائى ،وإمساك الثعلب بالرأى يعنى تمكنهم منه والوقوع فى فخ لهم وألحاق الضرر به ،أو الفشل.
ويشير الهرب والاختباء من الثعلب فى الحلم يشير إلى تخطى المتاعب والنجاح ،وضرب الثعلب فى المنام أو موته أو الهرب منه دلالة على تجاوز مصاعب ومصائب كبيرة ،والله أعلم.

وهنا يكون قد أنتهى موضوع اليوم وإلى لقاء أخر بأذن الله في تفسير دلالة جديدة في عالم الأحلام والرؤيا، ونرحب بكل تعليقات وتساؤلات السادة زائرى موقع محتوى لتفسير الأحلام.

التعليقات

  1. حلمت ان هنالك ثعلب في حديقه المنزل ذهبت للحديقه ورايته بقيت انظر عليه وينظر الي فبدأت بالهرب منه وهو يطاردني ووصلت لباب البيت دخلت وقفلت الباب رايته من نافذه البيت انه ينتظرني ثم رأني وتقرب الى النافذه وحاول كسرها ثم تحول الى شاب وكسر النافذه ودخل المنزل

  2. بعد الفجر اثناء نومى حلمت ان ثعلبان هاجمانى انا وشخص اخر لا اعرفه ولكن يبدو انه صديق وهذا كان فى الطريق واحد الثعلبان عضنى ولكنى لم اشعر بالم وقلت لنفسى المشكله ليست فى عضاتهم لى فهى غير مؤلمه بل فى اصرارهم على الهجوم على و التمسك بى واخرجت سكين وحاولت ذبح احدهم ولكن رقبته كانت بعيده قليلا غير انى لم ارد اراقه دمائه ثم رأيت نفسى اقف امام باب شقتى ومعى الثعلبان لا اتذكر ان كنت انا من امسكهم ام هم من يهاجموننى ويتمسكون بى ولكنى كنت محتار ماذا افعل بهم ولكن احدهم جرى منى ليدخل شقه بجوار شقتى هى شقه عمى الذى لم يخاف منه ثم رأيت اننى مع عمى واولاده نقوم بحبس الثعلبان فى قفصان ولكن ابواب الاقفاص لم تكن محكمه الغلق تماما وعندما نبهت اولاد عمى لهذا قالى لى احدهم هذه مشكلتك انت بنفسك قلت ان الثعلبان هم “كلاب الشياطين البيض” اى انه انت السبب فيما حدث… فما تفسير هذا الحلم وهل هو عن احداث وقعت بالفعل ام ستقع

  3. حلمت اني كنت في مكان صحراوي انا وافراد العائله فرأيت ثعلب كبير جدا جدا بشكل لايصدق فظل يلاحقني حتى استخبيت فالسياره ففتح علي الباب واستيقظت ، وكنت انا المعني صادف افراد العائلة وتجاهلهم . مع اني نمت على اذكار النوم وعلى وضوء ومتحصن

  4. حلمت اني طلعت اربع ريالات من الدرج بتصدق فيها على واحد شفته بلحلم هو وامه بس ما اعرفهم ولما طلعت حصلت اخواتي مجتمعين بياكلو حلاوة طحنيه ويبغون جبنه واعطيتهم ال اربع ريالات الي كنت بتصدق فيه للجبنه بنفس ذاك الوقت سمعت صوت اذان ونزل مطر وطلعت برا بسوي كيك كانت السماء كلها غيوم لونها غامق وكانت الارض مبلوله

  5. انا كنت في سطح بيتنا و شفت من بعيد ثعلب يناقز فوق السحاب بعدين تحول لتمساح وطاح بعدين طلع لي رجال على شكل خفاش يطير

    معلوماتي
    عمري ٢٥
    انثى
    وقت الحلم الظهر
    لم اقم برقيه شرعيه ولايوجد هموم او مشاكل
    غير موظفه وغير متزوجه

    كتبت الحلم مره ثانيه لاني نسيت اكتب معلوماتي ?

  6. حلمت اننى كنت اسير فى ارض زراعية (الان كلها بيوت )بجوار منزلنا القديم (ملحوظة: لا ادخل الدور الاول بهذا البيت فى الحقيقة لوجود مشاكل مع اخوتى الغير اشقاء) وهذه الارض رايتها مليئة بالاسود ورايت انثى الاسد ترضع ثلاثة اشبال . ورايت نمر واحد ينظر فى اتجاهى .وثعلب او ذئب يجرى فى اتجاه اخر. فاسرعت الى هذا الدور فى هذا البيت واغلقت الابواب والنوافذ وانا خائف. فما هو تفسير هذا الحلم

  7. حلمت اني ركبت باص وهنزل عند مسجد الازهر .. بس السواق مشي بعده مسمعنيش اني عايزه انزل والراجل اللي جمبي مرديش يوسعلي وزعقت بعدين وسعولي كل الرجاله ونزلت ، لقيت شاب قولتله ارجع للمسجد ازاي قالي قالي هتركبي وتنزلي ف مكان ومنه تاخدي حاجه ترجعك تاني ، قولتله هتأخر وسألته لو رجعت عكس الطريق عادي ؟قالي كله حيوانات ولقيت كاب البحر قرب علينا قالي اثبتي واقفي ع رجلك الاتنين ومتتحركيش والولد حط ايده علي كتفي لاني كنت خايفه ، بعدين مشينا ومشينا ف ممر شوفت اخر ثعلب قولتله ارجع بسرعه ف ثعلب ورجعنا وقفلنا باب علينا فاصل وكان فيه الموظفين قاعدين وبابا واخويا موجودين بسأل بابا اخويا الصغير فين قالي خرجته من الحديد يجبلنا المفتاح، بعدين شوفت الثعلب زي كان بياكل واحد واولاده كانوا بيعيطوا عليه وشوفته بياكل راسه بعد ما الراجل قاوم كتير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *