التخطي إلى المحتوى
شعر عن الأم جديد ومؤثر
شعر عن الأم

اشعار عن الأم جديد 2018 عبر موقع محتوى, الأم هي كلمة تلخص كافة معاني الحياة فبغير الأم كيف ستكون الحياة فهي المدرسة الأولى التي يتعلم منها الطفل وهي السكن والحما وهي الحنان والدفا وقد وهب الله البشر والحيوانات الأم التي تحمي صغيرها وتطعمه حتي يصير  مفتول العضلات قوي البنية قادر على تحمل الصعاب.

لا يوجد خير من ألأم لتكون الصديق الصدوق لك فهي التي راعتك وأنت صغير وهي التي تحمل همك وأنت كبير لذا لا تعبر أي كلمات عن قدر الأم ولكن نحاول جاهدين أن نعبر ببعض الكلمات عن أمتنانا للأم وقدرها في قلوبنا.

شعر عن الأم

شعر عن الأم

  • أمي يا سكني الذي لا أشعر براحه إلا بوجودي بقربه أمي يا من ربيتني بالحنان لك مني ألف سلام.
  • مهما تغربت يا أمي فأنتي في قلبي تعليمك لي كيف يكون  مد يد العون للغير التفريق الصادق و الكاذب بكل اختصار صنعتي مني هذا الرجل الذي يعتمد عليه.
  • نجاحي منك وتفوقي بسببك فيارب أسعد قلب أمي كما كانت سبب سعادتي.
  • أمي يا بحر يطفئ نار لهيب الشمس أمي يا سكن غير كل ذي سكن أمي يا نور أضاء حياتي حماكي الله وراعاك.
  • أمي يا أول من تفتحت عيني على وجهه في تلك العالم أمي يامن نبض القلب بحبك أمي يا أول حب وأعظم حب بحياتي أحبك للأبد.

شعر عن الأم

شعر عيد الأم

  • عيدك يا أمي هو كل الأعياد مجتمعة ففيه الفرح وفيه السعادة اليوم يوم عيدك فأفرحي وتمني وأنا اليوم ملبي.
  • أماه هذا يوم عيدك فأنت اليوم الملكة المتوجه على عرش قلوبنا اليوم جئت وأخوتي لنسعد لسعادتك ونفرح حينما نرى الابتسامة فوق شفتيك.
  • قد تأخذنا الأيام ونبعد وننشغل وأبداً يا أمي ما نسيتي طفلك الكبير فأنا أنسى وأنت لا يشغل بالك سوى حالي فكم أنا صغير أمام تلك المشاعر التي لا تنسى ودائماً تعطي الحب والرعاية أحبك دائماً وأبداً يا أمي.
  • لا عمل اليوم إلا إسعادك فيوم عيدك هو اليوم الذي يذكرني كم أنا صغير حين تشغلني الحياة وتروح وتجيئ بي وتذكرني إني لازلت طفل صغير يهوى اللعب بجوار أمه فعيداً سعيداً يا أم كل طيب في حياتي.
  • على راحتي كم سهرتي على مستقبلي كم قلقتي لترتيب حياتي كم فكرتي وخطتي على مذاكرة كم علمتني وتركتي كل راحة شخصية لتريحيني فأنا أتذكر دائماً تلك النظرات التي لم أفهم معناها سوى بعد أن أصبحت رشيد أدركت كم كنتي وكيف كنتي تحبيني لذا أنا أحبك وسأظل أحبك.

كلمات مؤثرة عن الأم

كنت طفلة صغيرة واليوم أصبحت أم واليوم أدركت كم كنت تتحملين تلك الحماقات اليوم أدركت كم كنت سبب إزعاج اليوم أدركت كم كنت تعانين وكم كنت تتألمين وبالرغم من كل الآلم كم كنتي تحبيني اللهم أحفظ أمي بحفظك المتين وجازها من فضلك الكريم أن تجعلها من صاحبات الجنان يوم الدين.

يا أمي يا زهرة قد ملأت جوفي ونبتت في رحيقه العطور، يا رسمة وضعت في أحلامي وبحثت عنها في الأحلام، سمعت صوت حنانك وقتما تضميني إلى صدرك وأسمع لصوت الأنفاس، وألتفت إلى كافة الأغصان وأعيش في حالة من نشوة العمر والأحلام، أخاف عليك من الركض حافية بدون حذاء، أخاف عليك يا سيدة الكون.

اللهم أرزق أمهاتنا جميعاً كل الطيب والخيرات شكراً للمتابعة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن