التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية أنا الصاحب محمد شاهين ومينا عطا مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، تعتبر أغنية “أنا الصاحب” للنجم الشاب “محمد شاهين ومينا عطا” من أشهر الدويتوهات الغنائية التى تم طرحها خلال الفترة القليلة الماضية، حققت عدة نجاحات ساحقة على مواقع التواصل الإجتماعى، حصلت على نسب مشاهدة مذهلة على مستوى العالم العربى، وهى من كلمات الشاعر الكبير “تامر حسين” وألحان “عمرو مصطفى” وتوزيع الموسيقى “شريف مكاوى”.

أعمال محمد شاهين الفنية

محمد شاهين هو مغنى ومطرب مصرى معروف، يعد أحد أهم الأوجه الصاعدة حديثاً فى الوطن العربى، عرف عنه قوة صوته وإحساسه الرائع منذ الصغر، إكتشتفته أسرته فى سن صغير، بدأ الغناء عندما بلغ من عمره سن التاسعة.

أستطاع أن يحصد قاعدة جماهيرية عالية عقب إشتراكه فى البرنامج الغنائى “ستار أكاديمى” فى نسخته العربية للموسم العاشر على التوالى، نجح فى الحصول على اللقب، وبعد إنتهاء البرنامج أطلق عدد من الأغانى السينجل مثل أغنية “ذلة لسان، وزى ما بقولك كدا”، قدم أغنية فيلم “خلاويص” بعنوان “متغربين”، شارك مع الفنان “مينا عطا” فى دويتو بعنوان “أنا الصاحب”.

أهم أعمال محمد شاهين الفنية والمهنية

مشوار مينا عطا الغنائى

مينا عطا هو مغنى مصرى، يعتبر من أشهر الأصوات التى ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية، بدأ مشواره الفنى فى سن صغير عندما إكتشفه مدرس التربية الموسيقية بالمدرسة التى كان يتواجد فيها، وأشاد بموهبته الحقيقية، وقرر تقديمه للعديد من الحفلات المدرسية.

أتقن مينا عطا فن التلحين فقام بتلحين أغنية النجم “إيلى  إيليا” بعنوان “خليك أنت الكبير”، شارك فى برنامج “ستار أكاديمى” مع “محمد شاهين”، وحقق إنتشارا واسعا فى وقت صغير، ولكنه غادر البرنامج فى الحلقة النصف نهائية.

قدم عدد من الأغانى “حالة مؤقتة، معجبين، وما عدتى تشيلي هموم”، قدم فيديو كليب وطنى لبلده مصر حمل اسم “مصر اللى بجد” وتم عرضه للمرة الأولى فى يوم “حصاد القمح” أمام الرئيس الحالى “عبد الفتاح السيسى”، حصل على جائزة “أفضل مطرب صاعد” مقدم من إستفتاء “Mema Awards” لعام 2016، إشترك مع زميله “محمد شاهين” فى أغنية حملت عنوان “أنا الصاحب”.

مشوار مينا عطا الغنائى

أغنية أنا الصاحب على اليوتيوب

كلمات أغنية أنا الصاحب كاملة

  • كلمات الأغنية: تامر حسين.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: شريف مكاوى.

انا الصاحب في وقت الهم فضفضلي اشيل عنك وشيل عني مين غيري تحكي معاه

انا شايف حياة متقفلة في وشي، ومهما اتعب مابوصلشي هفضل كده لإمتى

ويا صاحبي يا صاحبي لينا رب كبير يعني اتفائل بالخير هو اللي عالم بينا وبحالنا

ويا صاحبي يا صاحبي سبتها لله هتروق بعون الله ويارب ع الأيام تقدرنا

هتتعدل ساعات بتضيق عشان نسرح، ونحمد ربنا ونفرح ودي سنة الأيام

انا مآمن وراضي باللي مكتوبلي اكيد في حاجة انسبلي هتبان مع الأيام

ويا صاحبي يا صاحبي لينا رب كبير يعني اتفائل بالخير هو اللي عالم بينا وبحالنا

ويا صاحبي يا صاحبي سبتها لله هتروق بعون الله ويارب ع الأيام تقدرنا

حاول تاني وعافر دي الحياة عايزة واحد وقتيل على الفرصة والبركة في الجايات

انا عِنَدي ومش هيأس ولا استسلم آديني بعيش وبتعلم م الماضي والغلطات.

نتمنى أن تنال كلمات هذه الأغنية إعجباكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *