كلمات أغنية كل حاجة بينا كاملة تامر حسني

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “كل حاجة بينا”للفنان المصرى “تامر حسنى”من أشهر الأغانى التى طرحها ضمن فيلمه المعروف أهواك”، تم نشرها فى البداية على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، تضمنت عدد من مشاهد الفيلم، وهى من كلمات الشاعر الكبير “أمير طعيمة”وألحان “إيهاب عبد الواحد”وتوزيع الموسيقى “تميم”.

كلمات أغنية كل حاجة بينا كاملة

  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: إيهاب عبد الواحد.
  • توزيع الموسيقى: تميم .

من يوم شمسه ما غابت عني عيني ما شافت نور بمشي وبرجع نفس مكاني مهما بلف وأدور

احساس بالعجز بيخنقني متكتف مسجون زي الطير اللي بيتمنى يطير بجناح مكسور

كل حاجة بينا لسه بتفكرني بيه ضحكته اللي فوق شفايفه وسلام ايديه

فاكر الكلام اللي قولته ليه، والشوق في عنيه

آه مش عارف اعيش من بعده انا مش عارف اموت، والناس حواليا بتتكلم، وانا مش سامع صوت

زي ما اكون تمثال من شمع تشوفه تقول انسان ممكن تبقى ملامحه بتضحك، ومن جواه بيموت تعبان

كل حاجة بينا لسه بتفكرني بيه ضحكته اللي فوق شفايفه وسلام ايديه

فاكر الكلام اللي قولته ليه، والشوق في عنيه.

شاهد المزيد من أغاني تامر حسني:  كلمات اغنية الموضوع فيك تامر حسني

نبذة عن نشأة تامر حسنى

وبعد التعرف على كلمات أغنية كل حاجة بينا يعد تامر حسنى هو مطرب ومغنى وممثل وملحن وكاتب أغانى مصرى معروف، يعتبر من أشهر الأصوات التى ظهرت فى الوطن العربى خلال العشرين عام الماضية وأروعهم على الإطلاق، ولد فى القاهرة يوم 16 من شهر أغسطس عام 1977، اسمه كاملا “تامر حسنى شريف عباس فرغلى”.

أحب تار حسني الموسيقى منذ الصغر فتعلم العزف على آلة “الجيتار والبيانو”، عاش حياة صعبة مع أمه وشقيقه نتيجة إنفصال والدته، إلتحق بكلية الإعلام جامعة السادس من أكتوبر بمساعدة من والد زميله، تزوج من النجمة “بسمة بوسيل”، ورزق منها ببنتين هما “تالية وأمايا”.

كلمات أغنية كل حاجة بينا

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية تمن اختيار تامر حسني

مشوار تامر حسنى الفنى والغنائى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية كل حاجة بينا لقد بدأ مشواره الفنى والغنائى عام 2002، وذلك عندما وقع عقد مع شركة “فرى ميوزك”، أعلن عن أول ألبوم له مع الفنانة الكبيرة “شيرين عبد الوهاب” حمل عنوان “حب”.

أطلق أول ألبوم خاص به عام 2006 بعنوان “عنيا بتحبك” ، حقق من خلاله نسبة مبيعات مذهلة على مستوى العالم العربي، تم تسريب ثانى ألبوم “يا بنت الإيه” قبل موعد طرحه الأصلى فى الأسواق، وبالرغم من ذلك حصل على نسبة نجاح مذهلة.

أتجه تامر حسني إلى مجال التمثيل، وكان أول أدواره فيلم “حالة حب”مع “هانى سلامة وزينة وهند صبرى”كما قاد بطولة العديد من الأفلام السينمائية، أشهرهم فيلم “سيد العاطفى وعمر وسلمى الجزء الأول والثانى والثالث ونور عينى وأهواك”.

أصبح تامر حسني واحداً من أعضاء لجنة تحيكم برنامج “ذا فويس كيدز” النسخة العربية فى موسمه الأول والثانى، وحصل على عدة جوائز كجائزة “أفريكان ميوزيك أوورد وأفضل مغنى فى أفريقيا والشرق الأوسط”، أعلن عن العديد من الأغانى التى تم عرضها فى الأفلام مثل أغنية “يا أنا يا مافيش وإرجعلى وأنا ولا عارف وكل حاجة بينا”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *