التخطي إلى المحتوى
هدايا عيد الحب valentine 2018
هدايا عيد الحب

هدايا عيد الحب valentine, مع اقتراب عيد الحب تتسابق المحلات والمتاجر في عرض هدايا الفلانتين بهدف لفت العشاق والمحبين للشراء حيث يمثل عيد الحب مناسبة هامة لتبادل الهدايا بين الأهل والأصدقاء والعشاق والمتزوجين.

وتتنوع تصاميم وأشكال الهدايا الخاصة بعيد الحب كما يغلب عليها اللون الأحمر الذي يرمز إلى الحماس والشغف ويحرص الكثير على تبادل الهدايا في عيد الحب بهدف التعبير عن الحب وإدخال البهجة والفرحة في النفوس.

ويشهد عيد الحب أجواء واحتفالات مميزة حيث يحرص الأقارب والمحبين على إظهار الحب ونشر البهجة في هذا اليوم، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية مجموعة من الأشكال المميزة لهدايا عيد الحب كذلك سنتناول بعض الصور المميزة لهدايا الفلانتين.

عيد الحب 2018

عيد الحب أو عيد العشاق أو يوم القديس فالنتين هو واحد من الأعياد التي تحتفل بها الكنائس الغربية حيث يرتبط العيد بقصة القديس فالنتين الذي تعرض للتعذيب والقتل في عصر الإضطهاد الروماني للمسيحية في القرن الثالث الميلادي حيث كان القديس فالنتين يقوم بتزويج الرجال والنساء المسيحين وفقاً لقواعد وأسرار الكنيسة مما أثار غضب الحاكم الروماني الذي أمر بتعذيبه وقتله وتنيح القديس في يوم 14 فبراير الذي يوافق عيد الحب من كل عام.

عيد الحب 2018

أجمل هدايا الفلانتين

يمثل عيد الحب مناسبة مميزة يحتفل بها الكثير حيث يتبادل الأصدقاء الرسائل في هذا اليوم عبر تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي كما يرسل العشاق والمتزوجين الهدايا والطرود المختلفة التي تشتمل على أجمل المعايدات وأعذب الكلمات.

ويلجأ الكثير إلى تنظيم احتفالات خاصة بعيد الحب حيث يقوم البعض بتنظيم موائد خاصة رومانسية على أنغام الموسيقى وأضواء الشموع فيما يعمل البعض الآخر على تصميم هدايا خاصة مثل تصميم صور الشريك على شكل ورود أو كتابة أسم الحبيب على أكواب القهوة والشاي، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل الأفكار والتصاميم لهدايا الفلانتين.

أجمل هدايا الفلانتين

أجمل هدايا الفلانتين

أجمل هدايا الفلانتين

أجمل هدايا الفلانتين

هدايا عيد الحب للعشاق

تتنوع أشكال الهدايا التي يمكن إرسالها وتقديمها في عيد الحب حيث تتخذ بعضها أشكال الدباديب الحمراء والبيضاء كما يكثر في عيد الحب إرسال الورود ذو الألوان المبهجة والجميلة ومن الممكن أيضاً إستخدام الورود في تصميم أشكال من القلوب بحيث تضفي أجواء من الرومانسية والحب في الفلانتين.

ويتبع العشاق والمحبين طرق ووسائل مميزة في التعبير عن حبهم في الفلانتين حيث يقوم البعض بإعداد مفاجآت خاصة في هذا اليوم مثل تقديم عروض زواج ومفاجئة الشريكة أو تنظيم احتفال خاص مع الأصدقاء على أنغام الموسيقى والرقص، ونقدم لكم من خلال السطور التالية مجموعة من أجمل وأحدث الهدايا الرومانسية التي يتبادلها العشاق في عيد الحب.

هدايا عيد الحب للعشاق

هدايا عيد الحب للعشاق هدايا عيد الحب للعشاق

هدايا عيد الحب للعشاق

صور هدايا عيد الحب

ويكثر في عيد الحب تقديم الشكولاتة كهدايا خاصة للنساء والفتيات حيث تتفنن المحلات ومتاجر الحلوى في عرض أشكال مميزة من الشكولاتة وقد تأتي بعضها على شكل فواكه فيما يتخذ بعضها الآخر أشكال قلوب، ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من أجمل وأحدث صور هدايا عيد الحب.

صور هدايا عيد الحب

صور هدايا عيد الحب

صور هدايا عيد الحب

صور هدايا عيد الحب

شاركونا بأفكاركم حول عيد الحب 2018 من خلال تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *