التخطي إلى المحتوى

قصائد واشعار عيد الحب 2020 من خلال موقع محتوي, يوم “عيد الحب ” أو “الفلانتين” ذلك اليوم الذي تتحول فيه كل الأشياء من حولك إلي اللون الأحمر وتجد المحال التجارية ممتلئة بالأشخاص الذين يشترون هدايا إلي من يحبونهم حيث يعتبر عيد الحب يوم عالمي للتعبير عن مشاعرنا ويخلد ذكراه كل عام في الرابع عشر من شهر فبراير وينتظره العشاق ونبذه غيرهم من غير المرتبطين ولكنه في كل الأحوال يعتبر وسيلة جيدة للتعبير عن حبك ومشاعرك التي تحملها إلي من تحب.

اشعار عيد الحب 2019

تسألني حبيبتي
الفرق ما بيني وما بين السما
الفرق ياحبيبتي بينكما
أنك إن ضحكت يا حبيبتي
أنسى السما
الحب يا حبيبي
قصيدة مكتوبة على القمر
الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر
الحب منقوش على
ريش العصافير
وحبات المطر

يارب قلبي لم يعد كافيا
لأن من أحبها
تعادل الدنيا
فضع بصدري واحدا غيره
يكون في مساحة الدنيا

ما زلت تسألني عن عيد ميلادي
سجل لديك إذن ما أنت تجهله
تاريخ حبك لي :تاريخ ميلادي

لو خرج المارد من قمقمه
و قال لي لبيك
دقيقة واحدة لديك
تختار فيها كل ما تريده
من قطع الياقوت والزمرد
لاخترت عينيك بلا تردد

ذات العينين السوداوين
ذات العينين الصادقتين
لا اطلب من ربي
إلا شيئين
أن يحفظ لي هاتين العينين
ويزيد بأيامي يومين
كي أكتب شعرا
في هاتين العينين

عيد الحب

لن نجد مثل يوم عيد الحب كي نعبر فيه عن مشاعرنا تجاه من نحبهم حيث يعتبر وسيلة يمكن أستخدامها كي نقضي على أي خلاف معهم ومصافحتهم من خلال كلمات الحب الرقيقة حيث يجتمع الحبيبان في ذلك اليوم تبادل مشاعر الحب والعشق فقط وليس الخناقات والخلافات .

ما أجمل أن تستيقظ على قراءة رسالة تحمل حب وغزل من أحبابنا كي نشعر من خلالها مدي حبهم لنا وأنهم حقاً لا يستطيعوا أن يعيشوا الحياة من غيرنا، عليك أن تتأكد من التأثير الإيجابي التي تحدثه رسائل الحب علي من تقولها له وفي العلاقة ككل مما يجعلك أكثر قرباً منه وتجعل علاقتك به أكثر قوة ولا يستطيع أي خلاف بينكم أن يهدمها .

غزل عن عيد الحب

من أجمل اللحظات التي تجمع بين حبيبين هي لحظات الرومانسية التي يتغزل فيها كل منهما في الآخر ، خاصة أن كان الرجل هو من يقوم بالتغزل في زوجته أو حبيبته حيث أن كلمات الحب والغزل لها أثر جيد جداً عند المرأة حيث أن المرأة هي التي تحب من خلال أذنها لذلك يجب أن تطرب دائما بسماع كلمات الحب والشوق فهذا من شأنه أن يحسن العلاقة بين الطرفين .

عيد الحب

كلام رومانسي للفلانتين

الحب له لغات عديدة ولكل منا لغته التي يفهمها كي يشعر أن الطرف الأخر حقاً يحبه هناك من يشعر بالحب تجاه شخص يقدم له هدايا وذلك لأن هذه هي اللغة التي يفهمها وهناك من يمس الحب قلبه عندما يقدم له أحد الاشخاص في حياته دعم في أمر ما وغيرها من لغات الحب الذي يجب أن ينتبه لها المحب كي يحدث حبيبه باللغة التي يستطيع أن يفهمها ومن ثم تصبح هناك لغة تواصل تجمع بينهم يستطيعوا استخدامها بشكل يسهل يفهم كل منهما الآخر .

هناك أشخاص يعتمدون في عيد الحب بشكل أساسي علي تقديم الهدايا المادية كي يعبرون عن حبهم للطرف الأخر ويغفلون أهمية كلمات الغزل والحب ومدي أهمية دورها في توطيد العلاقة بينهم وخاصة عند المرأة لذلك يجب الإنتباه إلي ذلك الأمر والتعبير في ذلك اليوم عن مشاعرنا تجاه من نحب من خلال الكلمات الرقيقة .

شعر جديد عن عيد الحب

انت المميز في عيوني عن الناس راقي بطبعك وفي صفاتك تعليت يكفيني اني اكتبك شعر واحساس ويكفي بأنك مع خفوقي .

العيدُ يا لهْفتي صوتٌ وألوانُ طُفولةٌ والصّدى ذكْرى وألْحانُ قضيّة الحبّ غابتْ عن مَدينتِنا وكُلّما جَاء عيدٌ غابَ إنسانُ .

مادام الفراق هو الوجه الآخر للحب والخيبة هي الوجه الآخر للعشق لماذا لا يكون هناك عيد للنسيان نكف فيه عن كتابة شعر الحب” .

عزيزي القاريء تستطيع أن تعلق أسفل هذا الموضوع بأكثر العبارات التي نالت على إعجابك والموضوعات التي تريد أن نكتب عنها في موقع محتوي تسعدنا مشاركتك وتواصلك معانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *